خدمات جدة

7 من أفضل شركات مصاعد في جدة

تعتبر المصاعد من أرقى الأشياء التي تستخدم فى المنازل الحديثة، والتي يعتمد عليها الكثير من أهالى مدينة جدة فلابد أن تكون فى منازلهم، كما يوجد العديد من المصاعد الخاصة بالشركات والمؤسسات الكبرى، فكل مكان له أنواع من المصاعد المختلفة والمخصصة لها، كما توجد كثير من الشركات المسؤولة عن تصنيع تلك المصاعد والمتخصصة لها فى الصناعة والتركيب، ويمكنكم الاطلاع على أهم شركات مصاعد فى جدة من خلال مقال اليوم، تابعوا معنا.

أهم شركات مصاعد في جدة

  • شركة رندا للمصاعد الكهربائية 

بدأت شركة رندا نشاطها فى مجال المصاعد والسلالم الكهربائية عام 1398 هجرياً، ولديها التوكيل الاسبانى الوحيد لمصاعد jarre منذ 30 عام داخل المملكة العربية السعودية، وتعتمد فى شغلها على أحدث نظام عالمي وتستخدم جميع بضاعتها مستوردة وحسب المقاييس السعودية saso، وتعتمد على النظام الأوروبى  EN81 فى شغلها، حيث نفذت الكثير من المشروعات الضخمة، كما قامت بالاتفاق مع كبرى الشركات العالمية بالتعاون فى تركيب المصاعد والسلالم الكهربائية. 

ويمكن التواصل من خلال رقم الهاتف : 0565860901، فرع جدة 

  • شركة مصاعد الفردوس لتركيب وصيانة المصاعد

تعد شركة الفردوس للمصاعد من أفضل الشركات فى جدة، حيث تقوم بالعديد من التصميمات المختلفة للمصاعد، وتهتم بالجودة العالية أثناء التصنيع  والضمان وتوفير قطع غيار للمصاعد والصيانة الدورية للمصاعد، كما تتلقى العديد من شكاوى الاعطال، كما يوجد لديهم أكفأ المهندسين والفنيين المدربين على التركيب حسب الأصول التقنية والفنية الدقيقة والحديثة. 

العنوان : وادى العقيق خلف المحكمة العامة بجدة، مقابل أسواق جوهرة العزيزية. 

رقم الهاتف : 0569323900، 0500174445. 

  • شركة مصاعد الفا 

هى من رواد شركات المصاعد فى المملكة، تقوم بتركيب وصيانة وتحديث كافة المصاعد، وقد تم تأسيسها عام 1992 م، حيث عملت شركة ألفا للمصاعد أكثر من 25 عاماً على تحديث وتطوير تقنيات شغلها وبكل إحترافية وبأرخص سعر للسوق، حيث تراعى الشركة التكاليف التى تقدمها للعميل، وتوفر الشركة كافة الخامات حسب إحتياج السوق لها. 

العنوان : جدة، حي مشرفة، شارع محمد الطويل. 

رقم الهاتف : 920011992. 

  • شركة ثراء الخليج 

تتميز شركة الثراء للمصاعد بتوفير جميع أنواع المصاعد لديها، التي يتم تركيبها فى الداخل أو الخارج، كما تستطيع تصميم مصاعد مخصصة للصعود الطعام فقط، كما تتميز المصاعد الخاصة بها بإمكانية توصيل تيار كهربائي للمصعد فى حالة إنقطاع التيار، وتقوم بتركيب أجهزة للمصاعد لتقليل الاهتزاز بها. 

رقم الهاتف : 0555018675. 

  • شركة المصاعد السويدية 

تتميز هذه الشركة بأنها تستطيع تركيب المصاعد دون الحاجة للحفر ودون الحاجة لمكان مخصص للماكينة، وتوفر من خلال خدمات الصيانة أوبشن فتح باب المصعد فى اى دور، وتراعى أثناء تصنيع المصعد إمكانية المكان الذي يتم تركيب المصعد به وجهد الكهرباء الذي يستطيع تحمله، وتتبع النظام الأوروبى فى الجودة، كما تقوم بتركيب جهاز إنذار للمصعد، وتوفر كافة قطع الغيار اللازمة للصيانة. 

رقم الهاتف : 0531112944. 

  • شركة القاصد للمصاعد

تعتبر من افضل الشركات فى جدة من حيث تقديم الخدمات الخاصة بالمصاعد، حيث تهتم بالصيانة الدورية للمصاعد التى قامت بتركيبها، حيث تقوم الشركة بتركيب وصناعة كافة أنواع المصاعد الداخلية والخارجية، والصيانة من خلال الشركة تتضمن تغيير اي قطعة غيار خاصة بالمصعد، كما تقوم الشركة بتوفير خدمة صيانة الطوارئ التي تكون خارج مواعيد العمل الرسمية للشركة، حيث يمكن التواصل مع الشركة فى أى وقت من اليوم في حالة الصيانة. 

رقم الهاتف : 966126614518 +. 

وإلى هنا متابعينا نكون وصلنا الى ختام مقال اليوم، والتي قدمنا لكم فيه عدد كبير من شركات المصاعد في جدة، مع أرقام الهواتف الخاصة بكل شركة لسهولة التواصل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى