افضل 9 مطعم لبناني بالرياض لعام 2023 الاسعار + المنيو + العنوان

6 يناير 2023آخر تحديث :
افضل 9 مطعم لبناني بالرياض لعام 2023 الاسعار + المنيو + العنوان

معكم في جولة جديدة من مطاعم الرياض الآن نحن بصدد الحديث عن أجود و افضل مطعم لبناني بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية والتي يوجد بها الكثير من الجنسيات طبقا للعديد من العمالة الأجنبية في السعودية، ووفقًا لذلك بالاضافة الى العديد من المطاعم التي تقدم مختلف الاطعمة  ومنها المطاعم اللبنانية ذات الطعام المميز والجميل و الذي يعشقه الكثير في العالم العربي، ومن أكثر الاطعمة المحبوبة في المطاعم اللبنانية السلطات اللبنانية كثيرة ورائعة، والكبة، والعديد من الأطعمة المتنوعة لتكفي جميع الأذواق باستخدام أفضل المكونات الطبيعية مثل زيت الزيتون والخضروات الطازجة.

أشهر الأكلات اللبنانية

  • الفتوش: من أشهر الأكلات اللبنانية المشهورة وتتكون على الأقل من خمس أصناف من الخضروات.
  • التبولة: التبولة هي من أفضل الأكلات المشهورة جدا في لبنان، وتعتبر سلطة متوسطية، مكونات التبولة من البقدونس، والبندورة، و البرغل، ويضاف إليها زيت الزيتون، والليمون والملح، وأن التبولة من السلطات المتوسطية المعروفة.
  • الفتة: هي من الأكلات الشعبية المعروفة في بعض الدول العربية منهم، لبنان، سوريا، مصر،وهي أكثر الأكلات الشعبية لذلك يأكلونه بشكل يومى، مفضلة للصائمين عند الأفطار في شهر رمضان.

والعديد من الأكلات ومنهم: بابا غنوج، ورق العنب، برغل ببندورة، جميع أنواع المحشي، فريك أخضر مع الدجاج، الحمص بطحينة، الكبة المحشية، المجدرة. 

أفضل مطعم لبناني في الرياض

  • مطعم بعلبك الرياض

مطعم بعلبك الرياض
مطعم بعلبك الرياض

يوجد العديد من المميزات التي يتسم بها هذا المطعم عن  غيره من المطاعم ومن ضمن هذه المميزات أن له قعدات مناسبة ومريحة،غير رسمي لا يرتبط بزي معين، ويوجد جميع الأكلات النباتية ويوجد خيارات كثيرة به، يوجد مكان مناسب أمن جدا للأطفال، كما يوجد أماكن مخصصة المجموعات والعائلات، وأيضاً يقدم الكثير من الأطباق اللبنانية اللذيذة، والعيد من المشروبات والحلويات، وأجوائه هادئة جداً ويعتبر مطعم بعلبك من أفضل المطاعم التي تقدم البطاطا الحرة، خدمته ممتازة، الأسعار تعتبر مناسبة بالنسبة لمميزاته.

العنوان: 3764 طريق العروبة، السليمانية، الرياض 12252، المملكة العربية السعودية

رقم الهاتف: 966114641154+

  • مطعم نايا اللبناني

مطعم نايا اللبناني
مطعم نايا اللبناني

هناك أيضاً الكثير من المميزات في هذا المطعم تتمثل في أماكن الجلوس الرائعة في الهواء الطلق، له قاعدة مريحة جدا لذلك يأتيه الكثير من الزوار، وغير رسمي، ويوجد كراسي متحركة،مطعم فاخر جدا يوجد به مكان آمن جدا للأطفال والأسعار مناسبة، مطعم الركن اللبناني، العنوان: الطريق الدائري الشمالي، المروج الرياضي، المملكة العربية السعودية.

العنوان:- طريق الملك فهد،النموذجية الرياض،12731،المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف:966114579999+

  • مطعم الركن اللبناني

مطعم الركن اللبناني
مطعم الركن اللبناني

يوجد الكثير من المميزات التي تناسب جميع الاذواق وهذا المطعم مميزاته جميلة ورائعة ومن ضمن هذه المميزات :- يقدم الكثير من الأطباق: لبنانية والشرق أوسطية، المتوسطية والمشويات، ويقدم وجبتين وجبة الغداء ووجبة العشاء، المطعم يقدم الكثير من الوجبات اللبنانية، يوجد خدمة ممتازة،سريع جدا في الإنجاز، المنيو متنوع، خدمة النظافة عالية، ومناسب جدا لمشاهدة المباريات والأسعار متوسطة بالنسبة للخدمات المقدمة إليه، وأهم ما يميز هذا المطعم أنه يعطيك المزاج اللبناني والطعم والتكهنات الطبيعية.

العنوان: الطريق الدائري الشمالي، المروج، الرياض 12284، المملكة العربية السعودية

  • مطعم مكسيم اللبناني

هو من أكثر المطاعم التي يوجد بها مميزات كثيرة ومن ضمن هذه المميزات، يوجد كل ما يمكنك أكله جميع الأكلات والوجبات اللبنانية، ويقدم الوجبات اللذيذة والرائعة ويكون فيه العديد من الزوار لهذا المطعم لأنه يقدم خدمات على أعلى مستوى.

 المكان نظيف جدا، ويقدم أفضل ما لديه، لذلك يعتبر أفضل مطعم لبناني في الرياض وأيضا يقدم ثلاث وجبات وجبة الإفطار ووجبة الغداء، ووجبة العشاء،  يوجد مكان مناسب للأطفال ويوجد فيه الكثير من الألعاب مثل الزحاليق والمراجيح هو مكان آمن جدا، وبالنسبة للأسعار فهو سعره رخيص جدا ومميزاته ممتازة.

العنوان:– شارع التخصصي النخيل، الرياض 12381، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف:966112290022+

  • مطعم فيروز قاردن

مطعم فيروز قاردن
مطعم فيروز قاردن

يتميز هذا المطعم بأهم المميزات التى يريدونها الناس ومن ضمن هذه المميزات، يعتبر المطعم من أهم المطاعم التي توجد بمدينة الرياض، ويقدم أفضل الطعام اللبناني المشهور، وأيضاً يتميز بأفضل الخدمات التي يقدمها للعائلات ويوجد أماكن مخصصة للعائلات، ويوجد مكان الأطفال، ويقدم لكم المطعم أفضل الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة، ويوجد مصعد كهربائي، هذا المطعم يقدم أفضل أنواع الطعام ومن أنواع الطعام التي يقدمها هذا المطعم هي البيض المقلي، والجبنه اللبناني، والشاي اللبنانى، والكثير من الأطعمة اللبنانية، ويقدم أيضاً جميع أنواع المشروبات، والأسعار مناسبة جدا.

العنوان: ذا بانكيك هاوس، طريق الملك فهد، بجوار، شارع وادي حنيفه ،، الرياض 13712، المملكة العربية السعودية

الهاتف: +966 50 947 7794

 

  • مطعم الريف اللبناني

مطعم الريف اللبناني
مطعم الريف اللبناني

يوجد لدينا مميزات كثيرة لهذا المطعم وهذه المميزات تناسب كثير من الأشخاص ومن ضمن هذه المميزات، ان هذا المطعم يقدم لنا أفضل الأطباق الرئيسية ومن ضمن هذه الأطباق أطباق الحلويات وجميع المشروبات الساخنة والباردة،ويوجد أيضاً بالمنيو الخاص بهذا المطعم، ورق العنب، والشيش والتبولة، والمشويات المختلفة والبطاطا الساخنة، ونقدم لكم الكثير من الأصناف المختلفة من الحلوى اللبناني، ليتمكن الزبائن أختيار ما يحلو لهم من الحلوى، وأيضا يقدم المطعم الشاي والنسكافيه وغيره من المشروبات، ويتميز هذا المطعم بنظافته، وسرعة تقديم الطلبات للزبائن، والمطعم له تاريخ عريق أكثر من عشر سنوات وهو يقدم أفضل الأكلات اللبناني للزبائن، وهذا المطعم له اطاله مميزة مثل السقف العالي والحضرة والنافورة وهذه المميزات تعطي منظر رائع وهادئ الأعصاب، ويوجد أماكن مفتوحة تطل على الخضرة والنافورة يمكن الزبائن أن يجلسو فيها،كما أن الأسعار مناسبة جدا.

العنوان: -طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز،العليا، الرياض،12241، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف:966114555556+

  • مطعم لبنان الكبير

مطعم لبنان الكبير
مطعم لبنان الكبير

هذا المطعم يقدم الكثير من المميزات التي تميزه عن غيره من المطاعم الأخري ومن ضمن هذه المميزات، أن له جلسات مناسبة جدا ومريحة, غير رسمي يمكنك ارتداء ما تفضله، يوجد به مكان مناسب للأطفال ويوجد بها الكثير من الألعاب، ويوجد أماكن مخصصة المجموعات، هو مطعم ممتاز جدا في جميع المشويات بأكملها، والمقبلات اللبناني، الأسعار مناسبة.

العنوان:- الأمير ممدوح بن عبد العزيز، السليمانية، الرياض، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف:966114631888+

  • مطعم الجزيرة اللبنانية

مطعم الجزيرة اللبنانية
مطعم الجزيرة اللبنانية

يتميز هذا المطعم بالعديد من المميزات التي تجعله أفضل من  غيره من المطاعم ومن ضمن هذه المميزات:- توجد جلسات رائعة وقعدات مريحة جدا وأطالة رائعة، غير ملتزم بزي رسمي، يوجد العديد من الخيارات النباتية الجميلة، كما يوجد أيضاً جلسات مخصصة و رائعة للمجموعات، والأسعار مناسبة جدا لجميع الفئات.

العنوان:- طريق المدينة المنورة، ظهرة البديعة، الرياض 12972، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف:966114270681+

  • مطعم أزهار الورد اللبناني

يعد هذا المطعم من المطاعم المتميزة ومن ضمن مميزاته انه يقدم أفضل الوجبات السريعة والمأكولات اللبنانية المشهورة، ويقدم ثلاث وجبات وجبة الإفطار ووجبة الغداء ووجبة العشاء، المكان نظيف جدا وخدمة طول اليوم،الأسعار مناسبة جدا.

العنوان:- 4545 شارع السويدي العام، حي السويدي، الرياض 12792، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف:966114251938+

قدمنا إليكم عبر السطور الماضية مقال عن أفضل مطعم لبناني في الرياض‌ ‌، فإذا كنت تبحث عن مقال مناسب لهذا الموضوع فلا تبحث كثيرا فنحن قدمنا إليك كل ما تود معرفته بالتفاصيل .

تعرف ايضا علي :

قائمة افضل مطاعم في الرياض شعبية – اسيوية – شامية

افضل مطاعم شاورما بالرياض

 أفضل مطاعم هندية بالرياض

 افضل مطاعم فطور في الرياض للعوائل

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
x