افضل محامي في جدة بالسعودية 2023

منار6 يناير 2023آخر تحديث : منذ شهر واحد
منار
قانون
افضل محامي في جدة
افضل محامي في جدة

من المفيد لأي شخص أن يعرف من هو افضل محامي في جدة بالسعودية، إذ أن تلك المعرفة تُسهل عليه توكيل محامي، أو طلب استشارة قانونية تتعلق في قضية أو مسألة تخصه في تلك المدينة.

افضل محامي معتمد في جدة

أنت حين تبحث عن المحامي الأفضل في أي مدينة من مدن المملكة العربية السعودية، وخاصة العاصمة الرياض أو مدينة جدة، فإنك ستتجشم عناء البحث والتقصي والسؤال، وبعد أن تتأكد من أن المحامي محل تساؤلاتك، يعتبر مناسباً أو غير مناسب لطلبك، قد تتفاجأ بأنه محامي غير معتمد لدى وزارة العدل السعودية، فتكون بذلك قد أضعت وقتك وجهدك سدىً.

لذلك ننصحك حين تبحث عن أفضل محامي في جدة او أي مدينة سعودية بأن تكون الخطوة الأولى في بحثك تتعلق فيما إذا كان المحامي معتمداً لدى وزارة العدل أم لا، إذ أن ذلك يوفر عليك الكثير من الجهد والوقت.
وتأتي أهمية معرفة هذا الأمر، في أن المحامي المعتمد هو الوحيد الذي يحق له الترافع أمام المحاكم السعودية، أو محاكم ديوان المظالم، أو اللجان المختصة بالفصل في المنازعات الداخلة في اختصاصاتها.

وإن أفضل محامي في جدة في جدة بالسعودية، هو المحامي محمد الدوسري، ولديه مكتب فيها، يضم أفضل المحامين على مستوى المملكة والمعتمدين لدى وزارة العدل، حيث يمكنكم الاتصال به على الرقم: 00966566600220

كما نرشدكم أيضاً لأهم مكتب محاماة في جدة ، والذي يقع مقره الرئيسي بها، وهو مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، فإذا ما كنت بحاجة لتوكيل محامي من ذلك المكتب، فكن على ثقة بأنه من المحامين المعتمدين لدى وزارة العدل، والقادرين على الترافع في جميع القضايا، وأمام جميع المحاكم السعودية، وإذا ما أردت التواصل معهم، فإن رقم الاتصال بهم، هو:
واتساب: 00966595911136
هاتف: 00966126541504
البريد الالكتروني: [email protected]

أهم الخدمات القانونية التي يقدمها مكتب الصفوة

يعتبر مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية المكتب رقم واحد على مستوى المملكة العربية السعودية عموماً، ومدينة جدة خصوصاً، وذلك بسبب جودة الخدمات التي يقدمها، والمتعلقة بالتوكل والترافع أمام جميع المحاكم السعودية، وبكافة القضايا مهما كان نوعها، بالإضافة لتقديم الاستشارات القانونية في مختلف الشؤون، وكذلك تقديم كافة نماذج الصياغة القانونية للعقود والمذكرات القانونية واللوائح بمختلف أنواعها.
وإذا ما أردنا أن نذكر جانباً من تلك الخدمات القانونية المتعلقة بالترافع أمام المحاكم، فإنك ستجد لديهم المحامين المختصين في كافة الدعاوى، مثل محامي أحوال شخصية، ومحامي طلاق، ومحامي شركات، ومحامي جنائي، ومحامي دولي وغيره.

أهم الاستشارات القانونية التي يقدمها مكتب الدوسري

إن الخدمات القانونية الكبيرة التي يقدمها مكتب الدوسري باعتباره يضم أفضل محامي في جدة، لا تتعلق فقط بالترافع أمام جميع المحاكم السعودية وكافة القضايا، بل هناك جانب مهم في تلك الخدمات، وهو تقديم الاستشارات القانونية.
وإن مكتب الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية يقدم أفضل الاستشارات القانونية على مستوى المملكة، والتي نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر:
القضايا التجارية، والقضايا الجنائية مثل المخدرات والرشوة، والقضايا العمالية، وقضايا الشركات وغيرها.
الأسئلة الشائعة

كيف احصل على استشارة قانونية في قضية مخدرات؟

من خلال الاتصال بمكتب الصفوة على الرقم /00966595911136/ أو بمكتب الدوسري على الرقم /00966566600220/، وستجد لديهما أفضل المستشارين القانونيين.
كيف اعرف ان المحامي معتمد لدى وزارة العدل؟
من خلال الاستعلام عن اسمه في دليل المحامين السعوديين، أو من خلال بوابة ناجز لدى وزارة العدل.
وفي نهاية مقالتنا نرجو أن نكون قد وضحنا لكم افضل محامي في السعودية وبشكل خاص في مدينة جدة، وهما مكتب محمد الدوسري للمحاماة ومكتب الصفوة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة