السعودية اليوم

افضل مركز نحت الجسم بالرياض

alt=
افضل مركز نحت الجسم بالرياض

عند التطرق الى موضوع شائك ومتشعب وفي نفس الوقت ممتع ويتطور بتطور العلم وبزيادة الطلب والاقبال عليه كموضوع “نحت القوام”، وسرد الوسائل الطبية الحديثة للوصول الى قوام ممشوق ومنحوت، فلا بد لنا من وقفة مع أهمية الجمال عند الناس عموما وبخاصة المراة، كما نجد المرأة والجمال لديهم علاقة وطيدة قد لا تكفي بضعة أسطر لسردها، ومن هنا نشأت عيادات نحت القوام، ولعلنا نتطرق إلى  افضل مركز لنحت الجسم بالرياض.

عمليات نحت الجسم بصورة مثالية 

افضل مركز لنحت الجسم بالرياض

 

  1. مركز “نيو يو” الطبي
  1. عيادات اوباجي
  1. مركز ادمة
  1. المركز التخصصي الطبي
  1. عيادات “غلامور” للتجميل
  1. مجمع أوان الطبي
  1. ميدكا لجراحة التجميل

تأثير المشاهير على مقاييس الجمال

 كل ذلك من أجل الوصول للصورة المثالية في مخيلاتهم والتي غالبا ما يكون المشاهير في عالم الرياضة والسينما سبب خلقها أو زرعها في اذهان الناس على انها مقاييس حديثة للجمال بل وصلوا الى أبعد من ذلك حيث أصبحوا ينحتون الجسم ليصل الى درجة كبيرة من التناسق. فما هو يا ترى نحت الجسم، هل يستطيع الجميع الحصول عليه؟ وما هي الوسائل الأكثر أمنا في تحقيقه؟ أجوبة يتناول مقالنا الإجابة عنها

عمليات نحت الجسم وتقنياتها

نحت القوام بالتحديد هو مجموعة تقنيات يتم فيها تفتيت الدهون المكتنزة في أماكن معينة من الجسم تعمل على إبراز جسم اكثر تناسقا حتى وإن كان صاحبه ذو وزن مثالي او من ذوي الوزن الزائد، بالإضافة إلى التقنيات المختلفة منها الليزر، التبريد الكربوني، الموجات فوق الصوتية والترددات اللاسلكية

الشروط الواجب توافرها فيمن يود القيام بهذا النوع من العمليات:

مميزات عمليات نحت الجسم بالرياض

أضرار عمليات نحت الجسم بالرياض

أهم النصائح المتبعة بعد عمليات نحت الجسم

نقدم لكم بعض النصائح التي تساعد في الحفاظ على الجسم بشكل جميل وجذاب وبدون مواجهة صعوبات ومشاكل بعد إجراء العملية وهي كالأتي:

 

قدمنا اليكم بعض من العيادات والمراكز الطبية الرائدة في الطب التجميلي الحديث في مدينة الرياض والتي تعكس العلاقة المميزة بين السعوديين وبخاصة المراة السعودية المحبة للجمال وابرازه،  فمنذ قديم الأزل والحضارات الإنسانية المتعاقبة تعتني المرأة بجمالها وظهر هذا جليا على الرسومات والنقوش لتلك الحضارات.

Exit mobile version