اسواق الرياض

اماكن بيع الطعام في نهار رمضان في الرياض

تجذب الوجبات السريعة الأشخاص الصائمين خلال شهر رمضان المبارك حيث توفر الكثير من المطاعم أسعار أقل وعروض على جميع الوجبات، كما تفضل العائلات الإفطار عند غروب الشمس وحجز تناول الطعام في الخارج للمناسبات الخاصة، إليكم اماكن بيع الطعام في نهار رمضان في الرياض.

اماكن بيع الطعام في نهار رمضان في الرياض

تعد زيارة الرياض خلال اماكن بيع الطعام في نهار رمضان في الرياض فرصة رائعة لتجربة الحياة والثقافة المحلية في وقت لا مثيل له في العام، حيث تتميز بوجود الفوانيس النحاس الرائعة، أو الرائحة الحلوة للمأكولات، والحلويات الرائعة، أو صوت طبلة المسحراتي، فإن احتفالات شهر رمضان على مستوى المدينة في الرياض تشمل مزيجًا من التقاليد من الحجاز في المنطقة الشرقية، وبعضها من مناطق أبعد من ذلك. العالم العربي.

  • مطعم القرية النجدية

يعد مطعم القرية النجدية بالتأكيد واحدًا من أفضل المطاعم في الرياض. يتميز بالتراث الثقافي الأصيل، والتراث السعودي الممزوج بالحداثة والديكورات الرائعة التي تتناسب مع أجواء رمضان المميزة، فهو يستضيف ما يصل إلى 1000 ضيف على وسائده الأصيلة المريحة. يقدم مجموعة كبيرة من المأكولات المختلفة، كما يقدم خيارات نباتية. 

من أبرز الأطعمة التي يقدمها فطيرة تعرف باسم “المطازيز”، وطبق لحم الضأن المقلقل.

  • مطعم زافران الهندي

يوفر المأكولات الهندية التقليدي بطريقة فريدة يعجب بها جميع الزار. يتميز بديكوره الرائعة والخدمة التي لا مثيل لها، يعتبر زافران أحد أفضل مطاعم الرياض لتناول الأكل الهند.

يضم المطعم 3 فروع في مدينة الرياض، وهما فرع حطين، فرع المصيف، وفرع أم الحمام.

أبرز الأطعمة التي يقدمها الكاري الهندي يتوفر بـ 10 أنواع، يوجد أيضًا السلطات المختلفة، والمأكولات البحرية، والشوربات، واطباق متنوعة من الكباب بأسعار مناسبة.

  • مطعم لوسين

مكان مناسب للأطعمة الأرمنية الرائعة، ويعتبر من أبرز مطاعم الرياض في العليا.

 أول مطعم أرمني في السعودية تذوق النكهات. يشتهر بعزف الموسيقي من خلال آلات النفخ الخشبية الأرمنية التقليدية.

أبرز الأطعمة التي يقدمها “سابوراك”، و “مانتي”، والكباب والسجق، والتبولة وغيرها من المأكولات الأرمنية.

لوسين يعني“القمر” باللغة الأرمنية، وهو رمز جميل مميّز في الثقافة الأرمنية.

  • مطعم ياواتشا

هو مطعم صيني في الرياض، يقدم أصناف مختلفة مثل دمبلينغ السبانخ والدجاج شوماي والمأكولات البحرية، دمبلينغ التوفو والروبيان، وفطر الاينوكي، فطيرة لحم الأنجوس مع الليمون الكفيري.

يقدم أيضًا الأطباق الرئيسية الشهية مثل الووك بلحم الحاشي وسمك القد المقلي، والدجاج على الطريقة المنغولية.

  •  مطعم ذا غلوب

 مطعم فريد من نوعه بين مطاعم الرياض. يقع في فندق برج الفيصلية داخل الكرة الزجاجية الذهبية ويمنح ضيوفه الفرصة للاستمتاع في مظهر مدينة الرياض. يتكون المطعم من ثلاثة طوابق، كما يقدم يقدم الأطباق العربية والأوروبية الحديثة.

  • مطعم ست الشام

تم بناء هذا المطعم بطريقة مميزة وخاصة لتتناسب مع أجواء رمضان الرائعة، حيث جاء مزود بغرف خاصة مع فوانيس وخشب ونوافير على الطراز السوري. يقدم الطعام الشرق أوسطي بنكهة رائعة، مع جميع أنواع الأطباق الشرق أوسطية، مثل الشاورما، الفلافل، الكباب و الحمص، والحلويات اللذيذة.

  • فندق حياة ريجنسي الرياض 

يقدم إفطار وسحور رمضان شامل مأكولات شرقية وعالمية، بالإضافة إلى الحلويات مقدمة من مجموعة متنوعة من خبرات الطهي لتلبية احتياجات وأذواق كافة الضيوف.

  • برجر بوتيك

يتخصص هذا المطعم في تقديم أشهى أنواع متعددة من البرجر، مثل برجر دجاج، و كلاسيك برجر، برجر لحم، ديناميت فرايز، وغيرها الكثير بأسعار من متوسطة الى عالية، ليصبح من أفضل مطاعم البرجر.

  • مطعم سبازيو

يقدم أشهى المأكولات الشعبية، كما يمكنك الإستمتاع بمنظر غروب الشمس. يوفر الجلسات مريحة مع تناول الأكل لذيذ والأطباق العالمية والاطلالات رائعة.يقع المطعم في الطابق 77 من برج المملكة، يشتهر أيضًا بتقديم الطبخ الإيطالي، وأيضًا السوشي.

  • فندق روش ريحان من روتانا

يقع فندق روش ريحان من روتانا على بعد 1.5 كم من برج مركز المملكة مركز بانوراما للتسوق، يقدم هذا الفندق أجواء رمضانية رائعة في القاعة الماسية بالفندق، كما ويقدم أشهى الأطعمة الرمضانية المختارة من الشرق الأوسط، والأطباق العالمية، بالإضافة إلى أشهى الحلويات المميزة.

  • مطعم هوالان

يشتهر هذا المطعم بتقديم الأطباق الصينية والاسيوية مثل الأسماك. يقدم الطعام مع أجواء المميزة وطرق مبتكرة ومثالية مع تزيين الأطباق من المطبخ الصيني العصري مع نكهات حديثة و خلطات مميزة، أبرز الأطعمة التي يقدمها سمك السيباس المشوي على الفحم، سمك البومفريت، سمك البلاك كود، بجانب أطباق مختلفة من لحم بقري و سلطات.

  • مطعم بريسكت

هذا المطعم مناسب لمحبي المطاعم الأمريكية بأسعار مناسبة.

يقدم مجموعة من المأكولات المختلفة مثل ساندويشات، ومأكولات بحرية، وهامبرغر، ستيك والعديد من الوجبات الاخرى.

  • بيت ورد

مطعم لبناني يقدم الأطباق التقليدية، تشمل أطباق وجبة الإفطار مثل كباب الكرز، حساء العدس، ولحم الضأن المخبوز في الفرن، الكبة المحشوة، وحلويات لذيذة مثل أم علي، بودنغ الخبز. 

يقع على طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، جامعة الملك سعود.

  • مطعم ضفة

يقدم مجموعة من المأكولات التقليدية من المأكولات المحلية والإقليمية، يوفر خيارات الطعام سواء في الداخل أو على التراس الجميل يقع على طريق أبي بكر الصديق، الندى، الرياض.

  • فندق هيلتون الرياض  

يقدم الإفطار على الأطباق العربية التقليدية، يقدم الفندق أيضًا غرفة مجانية عند حجز الإفطار لشخصين.

يقع عند بوابة المروج التجارية، الطريق الدائري الشمالي، الرياض.

  • كافيه إم الشريف

يقدم الكافية المقبلات التقليدية الساخنة والباردة، بالإضافة إلى الأطباق المشوية اللذيذة، والحلويات الشهية. يقدم أيضًا المشروبات العربية التي تتناسب مع جميع الأذواق. 

يقع في شارع التخصصي، المحمدية، الرياض.

  • فندق فورسيزونز 

يقدم الأطباق التقليدية الرمضانية بأسعار مناسبه مع أجواء رائعة. 

يقع عن برج المملكة الشهير، الرياض. حيث الأناقة الفارهة والاطلالات الساحرة.

الوسوم

منار

مُهتمة بالكتابة بشكلٍ عام، وأيضًا بعلم النفس وأُحبُّ القراءة بالمواضيع المتعلقة به لدي اهتمام بالأعمال التطوعية مُحبة للعِلم والتعلُّم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى