اخبار محلية

تغيير رقم الجوال في البريد السعودي بالخطوات الكترونيا

هيئة البريد السعودي الموجودة في المملكة العربية السعودية يوجد لها منصة إلكترونية تقدم خدمات متعددة يمكن من خلالها تغيير رقم الجوال في البريد السعودي بسهولة عبر مجموعة من الخطوات سنذكرها في هذا المقال بالتفصيل وهذه الهيئة تم إنشائها منذ حوالي 120 عام وقد حصلت على مجموعة من الجوائز الإقليمية و المحلية والدولية لها في مختلف المجالات نظرا لجهودها المختلفة في خدمة المواطن.

 طريقة تغيير رقم الجوال في البريد السعودي

  • إذا كنت ترغب في تغيير رقم الجوال في البريد السعودي لديك يجب عليك أن تقوم بهذه الخطوات بالتفصيل حيث أولا عليك بزيارة موقع البريد الإلكتروني السعودي الرسمي المسؤول عن تقديم الخدمات للمواطنين اضغط هنا .
  •  بعد زيارة هذا الموقع قم بالضغط على الخدمات والمنتجات ثم بعد الضغط على هذا الاختيار ستنتقل إلى صفحة جديدة انقر على سجل عنوانك بعدها اضغط على التسجيل إلى العنوان الوطني وقم بكتابة البريد السعودي.
  • اختار اختيار تسجيل الأفراد ثم قم باختيار إدارة عنوان وطني مسجل من القائمة التي ظهرت لديك بعدها قم بتغيير رقم الجوال وسوف يصل لك رسالة للتأكيد ويوجد بها كود التفعيل قم بعد ذلك بكتابة هذا الكود في الخانة الظاهرة على الموقع واضغط على تأكيد لتقوم بحفظ جميع التغييرات السابقة وبهذا تكون قد قمت بتغيير رقم الجوال في البريد السعودي بالنجاح.

معلومات عن هيئة البريد السعودي

  • يوجد العديد من الخدمات التي تقدمها هذه الهيئة كما تستطيع من خلالها حل المشاكل التي تواجهك المختلفة ويجب تسجيل الدخول لهذا الموقع ويتعين على المواطن تسجيل العنوان الوطني عند تسجيل الجوال أو رقم الهوية ويظهر مجموعة من البيانات يجب على المستخدم ادخالها وفي بعض الأوقات تظهر رسالة محتواها يكون أن الرقم الجوال لا يتطابق مع صحة البيانات ولكي تقوم بحل هذه المشكلة تستطيع الاتصال على خدمة العملاء وهذا هو الرقم المخصص لها 920005700.
  • يمكن حل هذه المشكلة عن طريق تغيير متصفح الانترنت و محاولة الدخول من متصفح آخر أو إعادة الدخول منه مرة أخرى تستطيع الدخول إلى خدمة المساعدة والاتصال وذلك عبر هذا الرابط اضغط هنا حيث يتيح لك إرسال المشكلة في رسالة ويتم بعضها التواصل معك من أجلها حل هذه المشكلة.

 تطبيق البريد السعودي

 تطبيق البريد السعودي
تطبيق البريد السعودي
  • تطبيق البريد السعودي يقدم خدمات مختلفة للمواطنين وذلك عبر تحميل هذا التطبيق على الهاتف حيث يقدم خدمات بريدية بسهولة ويسر وهو تابع لهيئة البريد ويمكن تسجيل العنوان الوطني أو الاستمتاع بخدمة تقفد الأثر حيث يمكن تتبع الطرود أثناء تسليمها والشحنات المختلفة المرسلة من خلال هيئة البريد السعودي.
  •  تستطيع من خلال استخدام هذا التطبيق التعرف على المكاتب البريدية الموجودة في المملكة العربية السعودية وأوقات عملها وخدمات الحاسوب البريدية التي تساعد المواطنين على معرفة تكلفة الخدمات البريدية المختلفة.
  • يتيح لك هذا التطبيق تسجيل صندوق بريد و استلام الطرود وكذلك الرسائل البريدية طبقا للشروط والأحكام وخدمة بريدي أون لاين ويقدم هذا التطبيق خدمات إلكترونية متعددة ويقدم خدمات مختلفة لأنظمة الهواتف ويمكن تحميله على الآيفون أو الايباد من خلال آب ستور كما تستطيع تحميله على الأندرويد من جوجل بلاي.

ذكرنا في هذا المقال كيفية تغيير رقم الجوال البريد السعودي كما ذكرنا المميزات التي يقدمها تطبيق البريد السعودي للمواطنين والخدمات البريدية المتاحة في هذا التطبيق المميز من تتبع الطرود ومعرفة أوقات عمل البريد وغيرها من الخدمات المميزة الأخرى كما ذكرنا كيفية التعامل مع أي مشكلة تواجهك عبر خدمة العملاء الخاصة بهيئة البريد وذكرنا رقم هذه الخدمة وبعض الخدمات البريدية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x