السعودية اليوم

جدة مول قائمة مطاعم و بوتيكات و كافيهات المول

alt=

جدة مول يعد من بين الأسواق التجارية الكبرى بالمملكة العربية السعودية، والتي يستمتع بها الزوار بالعديد من الأقسام التجارية، وكل قسم من تلك الأقسام يعد مخصص لنوع معين من أنواع السلع، ومن خلال ما يلي نتعرف بشكل مفصل على الأقسام للسوق التجاري الضخم جدة مول، ومختلف نشاطاتهم كما سنتعرف على موقعه، ومكانه، ومختلف نشاطاته، وكيف أنه يحقق الترفيه، والمتعة لكل من يزورهن كما أنه لديه القدرة على التلبية لاحتياجات مختلف العملاء.

بوتيكات جدة مول

البوتيكات في مول جدة تمتاز برقي مختلف أنواع المنتجات الملابس التي تباع فيه، وبسبب موقع جدة مول المتميز والاستراتيجي شديد القرب من مكان الحرم المكي، فإن الإقبال على المول يعد كبير، ومن أهم تلك المراكز للبوتيكات التي تعرض مختلف مقتنيات المرأة من الزي، أو الحقائب ما يلي:

جدة مول التحلية

من بين أهم المتاجر لجدة مول، ويتسم بأن نشاطاته متعددة ويحوي العديد من الأقسام، وموقعه بشاعر الأمير بن عبد العزيز، طريق الأندلس، بالمملكة العربية السعودية، والمتجر مفتوح باستمرار وعلى مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحًا.

من الممكن التواصل مع المتجر لجدة مول والكائن بشارع التحلية من خلال الرقم التالي: 966504681026

محلات جدة مول

تمتاز النشاطات بجدة من النوع التجاري بكونها شرسة، وهذا يدعو لأن يجدد كل سوق تجاري متواجد بجدة من نفسه، وجدة مول من بين أهم أماكن التسوق التي تمتلك عدد ضخم من المحلات بالنشاطات المختلفة.

سوق جدة مول

سوق جدة مول يمتاز بكونه من الأسواق التجارية التي يتسع نشاطها و يمتد إلى مختلف احتياجات الأسرة، كما أن القسم المسؤول بجدة مول عن مختلف أعمال الدعاية والإعلان، والتسويق يقدم كل ما يعد جديد، وحديث، كذلك مختلف في المول.

محل اورجانزا جدة مول

تعرف ايضا علي : محلات الياسمين مول بجدة

مطاعم جدة مول

من بين أهم مطاعم جدة مول ما يلي بالنقاط التالية:

كافيهات جدة مول

من بين أهم المقاهي التي تتواجد بموقع جدة مول ما يلي:

خدمات جدة مول

بمجرد أن يدخل الزائر للمحيط الخاص بمتجر جدة مول، تتواجد الساحة شاسعة المساحة، ومترامية الأطراف، والتي تتسم بامتلائها بالأشجار، والنباتات، كما تتوفر الأماكن الخاصة بالجلوس للزائرين، للاستمتاع برؤية مختلف ما يوجد بالمكان من مسطحات خضراء.

جدة مول من بين أهم الأماكن المخصصة للتسوق بالمملكة العربية السعودية، ويعتبر هو المول الأشهر هناك، وفيما سبق أشرنا إلى أنه لموقع الأضخم والمكون من ثلاث طوابق، وكل طابق مستحوذ على نشاط تجاري ضخم، وهو من الأماكن الأنسب لمختلف الزائرين من المملكة السعودية.

Exit mobile version