اخبار محلية

شركات النقل البري الدولي في السعودية

هناك عدد من شركات النقل البري الدولي في السعودية تقدم أفضل الخدمات للشحن و تقوم بتوصيل البضائع في المكان وفي الوقت المحدد بأمان وتختلف التكلفة على حسب المسافة المقطوعة ويتم التسليم عند باب المنزل أو  العنوان المتوفر سواء كان شركة أو غيرها  بأمان تام وفي الموعد المحدد.

أشهر شركات النقل البري الدولي في السعودية

  • شركة أرامكس لأنواع النقل المختلفة

تعتبر هذه الشركة من الشركات الرائدة في مجال النقل البري بالمملكة العربية السعودية ولا يقتصر عملها على ذلك فقط بل تقوم بالنقل البحري والجوي وتوصل البضائع والسلع في وقت سريع وبشكل آمن تماما.

 يوجد ثقة بهذه الشركة ويتم التعامل مع العديد من العملاء وهي تعتبر الحل الأمثل للتجارة الإلكترونية ويوجد إمكانية تتبع الشحنة عن طريق موقع يمكن من خلاله معرفة مكان الشحنة عن طريق تقنية الجي بي اس وهذا أكثر ما يميز هذه الشركة على عكس العديد من الشركات الأخرى.

  • شركة زاجل ومميزاتها

تقوم هذه الشركة بعمل شحن لأنواع الطرود المختلفة والمنتجات كما يمكن تتبع الشحنة عبر البوابة الإلكترونية لهذه الشركة ويختلف سعر الشحن على حسب المسافة المقطوعة ووزن الشحنة ويوجد أنواع وخدمات الشحن منها الشحن العادي أو الشحن السوبر ويتم ايصال الشحن بشكل آمن.

 يمكن لهذه الشركة أن تقوم بعمل نقل دولى للعديد من الدول حيث تستطيع معرفة سعر الشحنة من خلال إدخال البيانات على الموقع الإلكتروني لهذه الشركة المميزة وتستطيع الاستعلام عن الأسعار من خلال المنصة الإلكترونية.

شركات النقل البري الدولي في المملكة العربية السعودية

  • شركة الما اكسبريس

 حيث تتيح شحن البضائع وكذلك المستندات وقطع غيار وهي مخصصة للبضائع الثقيلة بشكل كبير ويوجد خدمات إلكترونية بهدف توفير الجهد والوقت ويمكن حجز الشحنة عن طريق البريد وتتبعها وهذه الشركة تقوم بالنقل بشكل دولي وداخلي ويمكن التعامل مع من خلال حجز على الموقع المخصص لها.

  • شركة فيديكس تعويض

من أشهر شركات الشحن بالسعودية حيث تقوم بالشحن البحري والجوي والبري والشحن بها سريع و تقوم بإيصال المستندات والطرود وتوصل الشحنات بأمان للعنوان المطلوب ويوجد موقع الرسمي على الإنترنت تستطيع زيارته والتعامل من خلاله مع هذه الشركة المميزة.

  •  شركة ناقل للشحن

يصل الشحنة من هذه الشركة في 24 ساعة ويتم نقلها وتغليفها وتتبعها بشكل إلكتروني وتقوم بإيصال الطرود إلى باب المنزل و توفر الجهد والوقت العملاء عن طريق خدماتها الإلكترونية.

  • شركة UPS 

تعتبر هذه الشركة رائدة في مجال الشحن البري والخدمات اللوجستية وهي شركة أمريكية متخصصة في الشحن بالبريد السريع و خدمات النقل الاخرى وتستطيع من خلال هذه الشركة تتبع الشحنة ولها موقع إلكتروني يمكن التعامل من خلاله.

  • شركة المقيطيب

تعد هذه الشركة من أشهر شركات الشحن الموجودة في الرياض و تقوم بتسليم البضائع المختلفة والطرود ويوجد ثقة كبيرة في العملاء نظرا لتقديم أفضل خدمات الشحن من خلال هذه الشركة المميزة وتقوم بتوفير خدمات الشحن من خلال موقعها الالكتروني كذلك.

  • شركة ريتيكس 

هذه الشركة من أشهر خدماتها النقل بشكل خارجي وداخلي جويا وبحريا ويتم التسليم في غضون يوم واحد فقط للطرود والبضائع المختلفة دون أي خدش أو كسر ويمكن التواصل مع هذه الشركة عبر رقم 0538775771.

ذكرنا في هذا المقال شركات النقل البري الدولي في السعودية كما ذكرنا العديد من الشركات التي تقوم بتسليم الطرود والودائع داخليا وخارجيا وهناك شركات تقوم بالنقل بشكل جوي وبحري ذكرناها كذلك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x