السعودية اليوم

قروض بدون تحويل راتب في السعوديه

alt=
قروض بدون تحويل راتب في السعوديه

مهما كان ما قد تحتاج إليه – من شراء سيارة إلى تغطية نفقات الطوارئ، يمكن للقروض الشخصية توفير الأموال عندما تكون في أمس الحاجة إليها، وفيما يلي سنتعرف على كافة المعلومات الخاصة عن قروض بدون تحويل راتب في السعوديه .

ما هو القرض؟

قرض هو مبلغ من المال يقترضه فرد أو أكثر من الأفراد أو الشركات من البنوك أو المؤسسات المالية الأخرى من أجل الإدارة المالية للأحداث المخطط لها أو غير المخطط لها. عند القيام بذلك، يتحمل المقترض دينًا يتعين عليه سداده بفائدة وفي غضون فترة زمنية معينة.

اشياء يجب مراعاتها قبل التقدم بطلب للحصول على قرض

بالنسبة للأفراد الذين يخططون للتقدم بطلب للحصول على قروض، هناك بعض الأشياء التي يجب عليهم النظر فيها أولاً. يشملوا:

  1. درجة الائتمان وتاريخ الائتمان

إذا كان الشخص لديه درجة ائتمانية جيدة وسجل ائتماني، فهذا يظهر للمقرض أنه قادر على السداد في الوقت المحدد. لذلك، كلما ارتفعت درجة الائتمان، زادت احتمالية حصول الفرد على الموافقة للحصول على قرض. 

مع درجة ائتمانية جيدة، يكون للفرد أيضًا فرصة أفضل للحصول على شروط مواتية.

  1. الدخل

قبل التقدم بطلب للحصول على أي نوع من القروض، هناك جانب آخر يجب على الفرد تقييمه وهو دخله. بالنسبة للموظف، سيتعين عليهم تقديم قسائم دفع ونماذج W-2 وخطاب راتب من صاحب العمل. 

ومع ذلك، إذا كان مقدم الطلب يعمل لحسابه الخاص، فكل ما يحتاج إلى تقديمه هو الإقرار الضريبي عن العامين الماضيين أو أكثر والفواتير عند الاقتضاء.

ما المقصود بقروض بدون تحويل راتب في السعودية؟

يعني هذا في الأساس أنه يمكنك الحصول على قرض شخصي من بنك ليس لديك حساب جاري به يتم تحويل راتبك السنوي إليه من مكان عملك. تسمح لك بعض البنوك بالحصول على قرض شخصي فقط إذا قمت بتحويل حسابك الذي تم وضع راتبك فيه، إلى البنك الذي تريد قرضًا منه.

خطابات تحويل الراتب هي واحدة من المستندات المطلوبة، عندما يتقدم الموظف للحصول على قرض تحويل الراتب أو قرض شخصي

خطاب تحويل الراتب هو في الأساس خطاب صادر عن شركة الموظف، حيث يشبه خطاب تحويل الراتب التزامًا أو تعهدًا من جانب صاحب العمل للبنك الذي تتعامل معه، بأن راتب الموظف سيقيد للبنك حتى يتم سداد القرض بالكامل.

إذا حصل الموظف على أي مزايا نهاية العام مع الراتب، فسيتم إضافة كل من الراتب والمزايا إلى البنك، المذكور في الرسالة. تتعهد الشركة بعدم تحويل الراتب في أي مكان باستثناء البنك الذي سيقدم القرض لموظفيها.

أفضل البنوك السعودية للحصول على قروض بدون تحويل راتب 

تمويل شخصي متوافق مع الشريعة الإسلامية بدون تحويل الراتب.

يقدم لك بنك الرياض تمويلاً سهلاً ومريحاً لتحقيق أهدافك دون الحاجة إلى تحويل راتبك إلى بنك الرياض.

شروط الحصول على قروض شخصية بدون تحويل الراتب

بالنسبة لبرامج الشركات الكبرى للموظفين غير السعوديين:

بالنسبة لبرنامج المتقاعدين

المميزات:

شروط الحصول على قروض شخصية بدون تحويل الراتب

المميزات:

المستندات المطلوبة

يمكنك التقدم بطلب للحصول على تمويل الأهلي الشخصي من خلال الاتصال برقم المبيعات عبر الهاتف 8002441005 أو عن طريق ملء النموذج اونلاين وسيتواصل معك أحد ممثلي البنك الأهلي في أقرب وقت ممكن.

شروط الحصول على قروض شخصية بدون تحويل الراتب

المميزات:

Exit mobile version