الرياضمقاهي الرياض

كافيهات الملك عبد الله المالي

كافيهات الملك عبد الله المالي، يعتبر مركز الملك عبد الله المالي بمدينة الرياض من أهم وأضخم المشاريع التي تم تنفيذها بالمملكة العربية السعودية، وتكمن أهميته الكبرى بقطاع الاقتصاد والتطور العمراني، يوجد به ثلاثة عشر منطقة تشمل المتاحف، والمعارض، والفنادق، والأسواق، والمطاعم، ومن أهمهم الكافيهات مركز عبد الله المالي.

من أبرز كافيهات الملك عبد الله المالي

يوجد بالمركز العديد من الكافيهات الفريدة بمقاييس عالمية تنافس أشهر الكافيهات بالعالم ومن أشهرها:

  • كاف كافيه

الذي يتميز بإطلالة جميلة مع مناظر الأبراج الشاهقة وبعيدة عن الزحام بأجواء خرافية وأيضًا يتميز بجودة المشروبات وسعر يناسب العوائل.

  • ايرث كافية

يعتبر من الأماكن الغاية في الجمال في منطقة مميزة في مركز الملك عبد الله المالي في مدينة الرياض، يوفر المكان مشاهدة بانورامية بين الأبراج، والهواء الطلق، يقدم عروض مميزة ومناسبة، يهتمون بأدق التفاصيل، يعد من أفضل الأماكن الحضارية في الرياض، الأسعار فوق المتوسط.

اوقات العمل: يبدأ العمل من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 صباحًا.

The 303 

من أفضل الأماكن التي توجد بها العديد من المطاعم والكافيهات، المكان عبارة عن جلسات في الهواء الطلق وكراسي وطاولات كما أن هناك جلسات أرضية مميزة وبه مجموعة من كافيهات منها إرث كافيه، دوز، كاف، ومجموعة اخرى والأسعار مناسبة الى حد كبير والدخول مجاني.

أوقات العمل: يبدأ العمل من يوم من السبت الى الأربعاء من الساعة 8:00 صباحًا الى الساعة 10:00 مساء، ويوم الخميس من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 8:00 مساء، ويوم الجمعة من الساعة 1:30 مساءً الى الساعة 8:00 مساء. 

  • يوفر المكان فعاليات غنائية “بالويكند” اخر الاسبوع.
  •  مكان مفتوح “اوبن ايريا”.
  • قريب من منطقة السينما.

بلانو كافيه

مكان هادئ، الطعام به مميز والمشروبات غاية في الجمال، يوجد به جلسات خارجية.

شيشة موني

يوجد بالقرب من مركز عبد الله المالي

خدمات مركز الملك عبد الله المالي

يعد المركز من أهم مناطق الجذب لكل الوافدين سواء من الأجانب أو رجال الأعمال والكثير من زائري الكافيهات، الامر الذي جعل منها مصدر هام لزيادة الأرباح والاستثمار بالمركز، كما أن المباني تعكس مدى تطور الرياض، حيث أنها جزء من ناطحات السحاب متقاربة،وعلى الرغم من ذلك أعطتها شكل مبهج وأصبحت رمز للرياض بعد برج الملك عبد الله.

مميزات كافيهات مركز عبد الله المالي

  • تمييز الكافيهات بأنها تطل على مناظر حضارية عمرانية هندسية خلابة، حيث أنها تحيط بمنطقة وادي المشاة بالمركز، وهي منطقة واسعة من حيث المساحة وتتزين بالأشجار والنوافير المائية فهي آية من الجمال والإبداع تساعد على تهدئة الحالة النفسية وتعطي انطباع بالسكينة والاسترخاء، ويشجع على الركض والرياضة.
  • تمتاز بوقوعها بجوار مناطق مفعمة بالحيوية والنشاط في المركز كمنطقة البلازا المالية بمركز الملك عبدالله المالي الموجودة في قلب أبراج شاهقة الارتفاع تحيط بها المقاهي والكافيهات وممرات المشاة والمطاعم.
  • وأكثر ما يميز كافيهات الملك عبد الله المالي وجودها بالمركز نفسه، حيث ان ذلك له تأثير إيجابي على رفع مستوى الخدمات بالكافيهات، كما أنه مشروع استثماري مربح.

أصبح مركز الملك عبدالله المالي محط اهتمام رجال المال والمستثمرين وخاصة بعد أن استحق جائزة أفضل برج تجاري لعام 2016 وفقًا لتصنيف International Property Awards.

تعرف ايضا علي :

افضل المقاهى لمشاهدة المباريات في الرياض

الوسوم

منار

مُهتمة بالكتابة بشكلٍ عام، وأيضًا بعلم النفس وأُحبُّ القراءة بالمواضيع المتعلقة به لدي اهتمام بالأعمال التطوعية مُحبة للعِلم والتعلُّم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
x