السعودية اليوم

كيف اعرف انه تم نقل كفالتي عن طريق النت

alt=
كيف اعرف انه تم نقل كفالتي عن طريق النت

ويعد التساؤل عن كيف اعرف انه تم نقل كفالتي عن طريق النت من أكثر ما يتم السؤال عنه على مواقع البحث من قبل العاملين المغتربين في المملكة في الوقت الحالي، وقد تزامن ذلك مع إطلاق السلطات في المملكة للعديد من الخدمات الإلكترونية الحكومية وكان من بين هذه الخدمات الاستعلام عن نقل الكفالة عبر الإنترنت بواسطة رقم إقامته.

كيف اتأكد أن كفالتي قد تم نقلها عبر الانترنت:

وفي هذا الشأن قد صرحت وزارة العمل على لسان المسؤولين أن باب الاستعلام عبر الإنترنت بشأن نقل الكفالة قد تم فتحه من خلال موقع الوزارة الرسمي على الإنترنت.

خطوات التأكد من نقل الكفالة إلكترونيًا:

طرق أخرى للتأكد من نقل الكفالة:

كيف تستعلم عن كفيلك برقم الإقامة:

مدة الصلاحية لطلبات نقل الكفالة:

وهو سؤال يراود أذهان أعداد كبيرة من العاملين المغتربين داخل المملكة، وقد أجاب على ذلك المركز الإعلامي للمملكة ووزارة مواردها البشرية من خلال خدمة العملاء وكانت الإجابة هي أن مدة الصلاحية لطلبات الكفالة هي ثلاثة أشهر تحسب آليًا من تاريخ تقديمه لوزارة العمل. 

هل يمكن أن تسقط طلبات نقل كفالة؟

قد يحدث ذلك إذا لم يستكمل الكفيل الجديد الاجراءات الخاصة بالنقل والحصول على موافقة عليها هنا قد تقوم وزارة الداخلية برفض الطلب إلكترونيًا ويكون على الكفيل أو العامل إعادة اجراءات تقديم الطلب مرة أخرى واستيفاء متطلباته.

وبالوصول إلى هنا نكون قد شرحنا بشكل تفصيلي كل ما يخص الاستعلام عن نقل الكفالة عبر الانترنت من طرق وإجراءات وشروط لعلها تكون مرجعًا لكل من احتاج إلى هذه الخدمة داخل المملكة السعودية.

Exit mobile version