محلات بيع ذهب اون لاين السعودية | مواقع بيع الذهب في السعودية

منار6 يناير 2023آخر تحديث : منذ شهر واحد
منار
أسواق الذهب السعودية
محلات بيع ذهب اون لاين السعودية
محلات بيع ذهب اون لاين السعودية

الذهب من أكثر المعادن تتمتع بالجمال والروعه لأنه يعتمد على مكانته النبيلة والمفضله لدى الكثير من الناس بسبب صياغته في المجوهرات. ليس فقط الذهب يتميز بالجمال بل أيضًا يتميز بسهولة العمل والتشكيل بالإضافة إلى عدم قابليته للتلف. هناك الكثير من محلات بيع ذهب اون لاين السعودية تقدم تشكيلات مختلفة تتسم بالجمال والأناقة. 

أفضل موقع لبيع الذهب

يفضل العديد من الناس ارتداء المجوهرات الذهبية بسبب أناقتها وجمالها لذلك كثرة محلات بيع ذهب اون لاين السعودية. لكي تساعد كل امرأة ورجل في الحصول على القطع الذهبية المناسبة له ونقدم لكم أفضل مجموعة من المواقع المتخصصة في ذلك.

  • موقع لوليا

مجوهرات لوليا هي تجربة فريدة من نوعها لكل محبي المجوهرات الراقية والفاخرة تقدم قطع ذهبية وفضية بتصميمات عصرية. تُعد أيضا من أبرز محلات بيع ذهب اون لاين السعودية حيث تقدم خدمة التوصيل والشحن من خلال المنصة الإلكترونية الخاصة بها.

العنوان: حي العرض، مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 966581222271

مواعيد الدوام: يبدأ من 1 ظهراً – 9.30 مساءً.

  • سوار النمر

مجوهرات حسن النمر من أرقى وأجمل المجوهرات في الخليج والوطن العربي، كما يتمتع بسيرة طيبة وخبرة طويلة تفوق 60 عام. تأسس المحل عام 1962 إلى أن اصبح رائدة في مجال الذهب والمجوهرات.

العنوان: سوق الدمام، شارع الملك فهد، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 966138239440

مواعيد الدوام: 10 صباحًا – 10.30 صباحًا.

  • موقع سبائك

أول شركة ذهب تم ترخيصها من قبل وزارة الإعلام لكي تكون من المواقع والشركات التي تقدم مجموعة كبيرة من المجوهرات الراقية. إلى أن أصبحت من أفضل محلات بيع ذهب اون لاين السعودية. تهدف الشركة إلى أنها تقوم بتقديم أفضل أنواع المجوهرات لجميع الفئات والطبقات.

العنوان: شارع ابو بكر الصديق، المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 966560622424

مواعيد الدوام: 10 صباحًا – 10 مساءً.

مجوهرات اون لاين

يوجد في بعض محلات المجوهرات والذهب قطع جميلة في غاية الروعة والجمال ويرغب احد الأفراد في الحصول عليها ولكن قد تكون في دولة أخرى. لذلك متوفر الان مجموعة من محلات بيع ذهب اون لاين السعودية ومن أبرزها.

  • عرفت الأربش

أفضل محلات بيع ذهب اون لاين السعودية مجوهرات عرفت أربش تأسس عام 1960 خبرة طويلة تفوق 60 عام. لبيع المجوهرات بتشكيلات مختلفة تتميز بالأناقة والرقي، كما يمتلك المحل منصة إلكترونية يمكنك متابعة كل ماهو جديدة لشراء وبيع جميع أنواع الذهب الفاخر.

العنوان: الدمام، مجمع مارينا مول، المملكة العربية السعودية.

الهاتف:966565571900

مواعيد الدوام: من الساعة 10 صباحًا – 10 مساءً

  • مجوهرات نفائس الالماس

الروعة، الأناقة، الإبداع، نفائس الألماس من المحلات التي تقدم أحدث الموديلات الحديثة والكلاسيكيات الفاخرة. كل ما ترغب فيه سوف تجدة في نفائس الألماس من جميع أنحاء العالم حتى تقدم لك اختيار المجوهرات المناسبة لك والحصول عليها فوراً من خلال خدمة التوصيل.

العنوان: فلامينجو بارك، مدينة الخبر، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 966138890350

مواعيد الدوام: 9.30 صباحًا – 10 مساءً.

  • مجوهرات اناس

اناس هي عنوان للأناقة الفاخرة لجميع أنواع المجوهرات والذهب في الخليج العربي. الموقع يضم مجموعة كبيرة من التسويق لجميع الفئات الرجال، النساء الأطفال. تقدم تصاميم عصرية تبرز الجمال الكلاسيكي والحديث معا مما تعطي للمجوهرات رونقًا وجذابًا على القطع الذهبية.

العنوان: مركز إشبيليه المتميز، طريق الملك عبدالله، مدينة جدة، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 971529291013

مواعيد الدوام: يبدأ العمل من الساعة 9 صباحًا – 9 مساءً.

محلات ذهب توصيل

يبحث الكثير من الناس عن محلات بيع ذهب اون لاين السعودية توفر ميزة التوصيل حيث أنها تتمتع بالأمان والخصوصية وتحقيق جميع معايير المطلوبة في القطعة الذهبية.

  • مجوهرات ماسة السعادة

تشكيلات عصرية بموديلات عربية وأوروبية جميلة داخل محل ماسة السعادة للمجوهرات والذهب. يتميز المكان بتوفير مجموعة كبيرة من الحلي والفضة كما يوفر خدمة التوصيل والشحن فور اختيار القطعة المراد شرائها على الموقع.

العنوان: شارع أم الحمام، أسواق الدغيثر، مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 966505107940

مواعيد الدوام: 9 صباحًا – 11 مساءً.

  • الحرمليه للذهب والمجوهرات

يعتبر المحل من أفضل محلات بيع ذهب اون لاين السعودية التي يبحث الكثير عن قطع ذهبية فاخرة تتميز بالأناقة والجمال في غاية الروعة. يقدم أيضا المكان بيع وشراء الاحجار الكريمة وسبائك الذهب.

العنوان: شارع أسامة بن زيد، النسيم الغربي، مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 966112322358

مواعيد الدوام: يبدأ العمل من 8 صباحًا – 11 مساءً.

محلات ذهب بالتقسيط اون لاين

يوجد الكثير من القطع الذهبية والمجوهرات غالية الثمن لذلك يصعب دفع المبلغ كاملاً، لذلك يوجد بعض المحلات توفر خدمة التقسيط أونلاين حتى تتمكن من الحصول على القطعة التي ترغب بها بدون على عائق مادي أو مكاني. من أبرز تلك المواقع هي: 

  • محل دملج

دملج للمجوهرات والذهب من القلب للقلب يقدم مجموعة كبيرة من الذهب أبرزها أسوارن خواتم، دبل، عقود، خلاخل، ذهب للاطفال. يُعد المحل من اشهر محلات بيع ذهب اون لاين السعودية، كما يتمتع بخبرة طويلة في مجال صناعة الذهب وتشكيله على أحدث صيحات الموضة.

العنوان: شارع الرياض، مجمع القطيف سيتي، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 966595281020

مواعيد الدوام: : 10 صباحًا – 9 مساءً

قدمنا لكم في هذا المقال قائمة بمجموعة من أفضل محلات بيع ذهب اون لاين السعودية التي تتميز بالأناقة والشياكة والروعة في التصميمات، حيث تعرض أرقي مجموعة من القطع الذهبية ذات الموديلات الحديثة. توفر تلك المحلات خدمة التوصيل بالإضافة إلى أنها لديها منصة إلكترونية تعرض كافة القطع والمجوهرات حتى تتمكن من اختيار الذهب المراد شرائه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
x