اسواق الرياض

محلات حلويات بالرياض افضل 10 محلات

محلات حلويات بالرياض، الحلوى أو الحلويات كلمة تعطي انطباع بالسعادة والمذاق الرائع والشعور بالاحتفال والاعياد والحفلات وغيرها من الأشياء الجميلة التي تبعث على السعادة والفرح، الحلويات تعد من الأشياء التي تلقي ترحيب من قبل الكثير من الأشخاص سواء كانوا كبارا أو صغار السن، فلا يخلو عيد أو مناسبة سعيدة دون وجود بعض من الحلويات اللذيذة والرائعة، كما ان الحلويات تختلف من مناسبة لأخرى على سبيل المثال:

اشهر محلات حلويات بالرياض

تعد مدينة الرياض من أكبر مدن المملكة وأشهرها حيث تمتاز بوجود العديد من المحلات والمتاجر المخصصة لتحضير وتجهيز الحلويات المختلفة وبيع كافة المستلزمات الخاصة بالحلويات التي تناسب كافة المناسبات السعيدة، سواء كانت أعياد، حفلات الخطوبة والزفاف، واعياد ميلاد، مناسبات عائلية مختلفة، فإذا كنت من محبي الحلويات سواء كانت حلويات شرقية أو غربية وتبحث عن المحلات ما عليك فعله هو قرأت المقال الذي من خلاله سوف نعرض عليكم أفضل محلات لبيع الحلويات في الرياض بأفضل الأسعار وأجود الخامات مستخدمة ومن المحلات ما يلي:

  • محل الذواق

يعد من أفضل وأشهر محلات الحلويات في مدينة الرياض، حيث انه متخصص في بيع مستلزمات الحفلات والمناسبات بالإضافة انه بارع جدا في اعداد كيك والجاتو الخاص بحفلات الزفاف بأشكال رائعة وجميلة.

يبرع المحل في إعداد مختلف أنواع الحلويات الشرقية والغربية، بالإضافة إلى أنه بإمكانك طلب منه قوالب الحلوى الجاهزة على التزيين للحفلات العائلية السعيد، يمكنك أيضا طلب الشكل الذي تريده لكعكة حفلات أعياد المناسبات مثل: شكل القلب، الكورة، الدبدوب، أو أي شخصية كرتونية تفضلها بالإضافة الى إمكانية إضافة أي صورة تحبها بالحجم الذي تفضله سواء كان بدور واحد أو عدة أدوار متعددة رائعة ومتقنة الشكل ولذيذة الطعم، أسعاره مناسبة ومتوسطة حسب نوع الطلب.

العنوان: 7229 طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز، العليا، 2807، الرياض 12221 7229، المملكة العربية السعودية.

للتواصل والحجز والاستعلام: 966114654737+.

  • مرينون شوكولا

أفضل محلات الشوكولاتة على الاطلاق كما يقدم أفخر أنواع الحلويات الشرقية والغربية مع الهدايا المميزة والرائعة التي يقدمها المحل الى العميل يتميز يحسن الاستقبال من قبل العاملين بالمكان وحسن التعامل والضيافة وسرعة أعداد الطلب بلفة مميزة ورائعة، إضافة الحلويات المتنوعة والاصناف المختلفة لكافة المناسبات والأعياد بشكل مختلف بالطريقة التي يفضلها العميل، أسعارهم مناسبة جدا تختلف بنوع الطلب.

العنوان: 3093 طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز، العليا، 7368, الرياض 12221 7368، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 966114644436+.

  • حلويات هرفي

من أفضل متاجر بيع الحلويات والكيك يمتاز المحل بالموقع الممتاز والموظفون متعاونون جدا، أسعارهم منخفضة جدا، والخبز طازج دائما والكيك يتميز بخفته كما أنه مناسب جدا للحفلات تصل سعر الكيكة الكبيرة حجم كبير الى 120 ريال سعودي، كما انه يمتاز بمنتجاتهم الرائعة واللذيذة بأسعار جدا مناسبة.

كما يستطيع المحل تنفيذ أي تورته بالشكل الذي ترغب به سواء بالشكولاتة الألمانية أو بالفاكهة والكريمة بأشكال غريبة ومتنوعة.

العنوان: ابن عامر، المروج، الرياض 12283، المملكة العربية السعودية

الهاتف: 966114548063+

  • Sugar Sprinkles

من أفضل المحلات في العليا – والعزيزية مدينة الرياض، حيث يقدم محل شوقر سبرينكلز مجموعة متنوعة من أفضل التشكيلات لمختلف أنواع الحلويات من كب كيك وكيكات والشكولاتة، يعد الاختيار الأنسب لك في حالة أردت أن تتشرف وتبهر ضيوفك كل ما عليك فعله هو طلب الاوردر الذي تريده وتحدد مكان التوصيل وسوف يقوم المحل بتقديم لك خدمة التوصيل اينما كنت.

العنوان: شارع التخصصي، المحمدية، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 966920004344+

يمكنك التواصل والطلب من خلال الواتس اب عبر رقم: 0500190499.

  • الدبلوماسي

من أكبر محلات الكيك والجاتو في مدينة العراق، لدية فروع في جميع أنحاء الرياض مثل: الرحمانية – السليمانية – الروضة – الملقا – والغدير، حيث يلقي العديد من الاستحسان والإقبال من قبل الكثير من الأشخاص، يمتاز المحل بالذوق الراقى الرفيع حيث يقدم المحل أفضل أنواع الجاتو والكيك بأشكال متنوعة ومختلفة وتكون طازجة تعمل بشكل يومي، لذلك إذا كنت من محبي الحفلات والضيافات التقليدية عليك بالاعتماد عليه، يمتلك المحل خدمة توصيل لاي مكان داخل مدينة الرياض.

العنوان: طريق أنس ابن مالك، الملقا، الرياض 13524، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 966555978221+.

  • وودن بيكري

أفضل المحلات لصنع الحلويات الشرقية في مدينة الرياض، حيث يقدم لك أشهي وألذ الحلويات التي تتميز بالطابع الشرقي من أشهرها بلح الشام، البسبوسة، لقمة القاضي، الكنافة وغيرها من الحلويات الشرقية المصنوعة بالطابع الشرقي الأصيل، الأسعار متوسطة لعالية السعر، يوجد خدمة توصيل للمكان الذي تريده، يوجد له فرعان أحدهم على الطريق الخاص صلاح الدين الأيوبي والثاني في منطقة السليمانية.

العنوان: طريق صلاح الدين الأيوبي، السليمانية، الرياض 12233، المملكة العربية السعودية

الهاتف: 966114725559+.

  • المخبز الفرنسي

مخبز ممتاز جداً. الجودة عالية والخيارات متنوعة. الأسعار معقولة. أنواع كثيرة من الكيك والمافين والماكرون والكرواسون، يمتاز ب الجلسات جميلة وهادئه … تعامل العاملين جداً راقي، بالإضافة الى إمكانية عمل وتصميم كيكة حفلات الزفاف بالشكل الذي ترغب به وتفضله أو الاختيار من بين عدة أشكال من الالبوم الخاص بهم، يوجد أيضا أنواع متميزة من الشكولاته والحلويات والماكارون التي تقدم في حفلات الزفاف.

العنوان: At Takhassusi Street, Al Madhar Ash Shamali, Opposite side of the Panorama Mall، الرياض المملكة العربية السعودية

الهاتف: 966114641441+.

  • بتيل Bateel

مكان مميز لشراء التمور المتنوعة بجودة عالية، بالإضافة الى مجموعة من التشكيلات الفاخرة من أفضل أنواع التمر والشكولاتة المعمول، يوجد أيضا القهوة العربية المميزة بنكهات مميزة، كما يتوافر تشكيلة مميزة من الصناديق الفاجرة للتعبئة.

العنوان: 3538 طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز، السليمانية، الرياض 12223 7666، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 966118107090+.

  • Munch Bakery

منش بيكري هو المكان الأمثل لإعداد كيك احترافي للمناسبات والاحتفالات، بأحجام متفاوتة وبخيارات متعددة.
يمكن إنشاء شخصيات على الكيك معمولة بقوالب من السكر بشكل أخّاذ، الأسعار عالية تصل سعر الكيكة 170 ريال سعودي.

العنوان: Prince Sultan Bin Abdulaziz Rd, Al Olaya، العليا، الرياض 12241، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 966920015010+.

  • محل دانكن دونتس

يشتهر المحل بأعداد أفضل وأشهر الحلويات والمخبوزات والجاتو الغربي، بالإضافة الى العصائر والقهوة الغربية، يمتلك فروع عديدة منتشرة في أنحاء مدينة الرياض حيث يوجد الى ما يعادل 150 فرع تجده داخل المراكز التجارية الكبيرة وأسواق التميمي وحي السفارات والأماكن الراقية والخرج وغيرها….

العنوان:  7917 شارع التخصصي، النخيل، الرياض 12383، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 9668001288999+

لما يتم البحث عن محلات حلويات بالرياض

أعياد الميلاد يفضل احضار قوالب الكيك ذات الأشكال المتنوعة والغريبة المغطاة بطبقة كبيرة من الشوكولاتة والكريمة،

وأيضا الأعياد الرسمية كعيد الأضحى المبارك وعيد الفطر فإنه لا يخلو العيد من الحلويات المتنوعة والكعك المحلى بأشكال متنوعة ومختلفة وأصناف كثيرة ومتنوعة من البسكوت والكحك وغيرها من الحلويات الرائعة التي تزيد من البهجة والسرور.

وأيضا العيد النبوي الشريف يوجد أنواع من الحلويات المميزة وعرائس السكر المختلفة في الشكل والتزيين، لذلك عندما ترتبط الحلويات بشيء فإنها ترتبط بالسعادة والاعياد والمناسبات السعيدة، لذلك تجد العديد من عشاق الحلويات والمناسبات المختلفة يسعون لإيجاد أفضل محل شوكولاتة بالرياض.

تعرف علي : أماكن بيع زينة أعياد الميلاد في الرياض

لقد عرضنا عليك عزيزي القاري أفضل 10 محلات حلويات بالرياض بكافة التفاصيل الممكنة والعناوين وأرقام الهواتف، ولكم من رغم أن الحلويات لذيذة ورائعة الا ان الاكثار منها يسبب العديد من المشكلات الصحية السمنة وداء السكري لذلك يرجوا تناول الحلويات والشكولاتة والمخبوزات بطريقة معدلة حفاظا على صحتهم وصحة أبنائهم دمتم بالخير والصحة والعافية….

(Visited 46 times, 1 visits today)
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى