الرياضخدمات الرياض

دليلك الكامل عن افضل مدرسة تعليم القيادة الرياض

مدرسة تعليم القيادة الرياض .. تعد القيادة من أهم الأعمال التي نمارسها بشكل مستمر في حياتنا اليومية، وقد تم الإعلان من قبل الملك سلمان بن العزيز بالسماح للسيدات بقيادة السيارات، لذلك قررت اللجنة الوطنية لتعليم قيادة السيارات بالسعودية إنشاء عدة مدارس من أفضل المدارس لتعليم القيادة بالشكل المطلوب والمتميز، وتقدم مدارس تعليم القيادة أفضل الخدمات لتعليم القيادة بكل سهولة ومهارة جيدة، لذلك سوف نتعرف في هذا المقال على أفضل مدرسة لتعليم القيادة بالرياض وكذلك القواعد المرورية، ونقدم أيضًا خطوات تعليم القيادة في هذا المدارس.

الشروط الواجب توافرها في مدرسة تعليم القيادة

يجب على كل من يبحث عن مدرسة تعليم القيادة أن يعلم جيدًا الشروط الواجب توافرها في مدارس القيادة أولا قبل الالتحاق بأي مدرسة، وذلك لضمان الحصول على أفضل طريقة لتعليم القيادة والقواعد المرورية والقيادة بطريقة آمنة، لذلك نقدم لكم هذه الشروط:

  • يجب احتواء المدرسة على أفراد متخصصين فى تعليم القيادة، ولديهم خبرة واسعة في تجنب الحوادث.
  • يجب توافر عاملين وعاملات لتعليم النساء طريقة القيادة الصحيحة والمميزة.
  • يجب أن تختار مدرسة تعليم قيادة تقدم أفضل الخدمات، وأن يكون سعر المدرسة مناسب للجميع.
  • يجب البحث جيدًا عن مكان مخصص في فن تعليم القيادة، وحاز على شهرة واسعة.
  • يجب أن تكون المدرسة قادرة على  تخصيص وقت مناسب لكل الأفراد للتعليم بشكل منتظم.

 أفضل مدرسة لتعليم القيادة بالرياضارقام عناوين مدارس تعليم قيادة السيارات بالرياض

المدرسة النموذجية لتعليم قيادة السيارات في الرياض

تعمل المدرسة بخطة مدروسة للاستفادة المتقدم للتعليم بأقصى مراحل التعليم عن طريق تعليم القيادة بشكل كامل، و إستخراج الرخصه للمواطن وإنهاء كافة الأمور المتعلقة بالمرور، وحصول المواطن على الرخصة في النهاية يكون قد أتم عملية تعليم القيادة بشكل كامل.

العنوان: طريق الملك فهد الفرعي، الصحافة، الرياض 13311، المملكة العربية السعودية

الهاتف: +966 11 487 9988

المدرسة السعودية للقيادة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن 

 تعد تلك المدرسة من أكثر المدارس خبرة في مجال تعليم القيادة وتتميز بأنها تأسست منذ القدم، فهي قادرة على إتمام عملية تعليم القيادة في وقت قياسي، كما أنها قادرة على إستخراج الرخصه وتخليص كافة الأمور المتعلقة بالمرور الخاصة بالمواطن المتقدم لتعليم القياده بشكل رسمي وواضح. 

العنوان :- الرياض – مطار الملك خالد الدولي.

هاتف: 92001113 

مدرسة دله لتعليم القياده بالرياض 

إحدى أشهر المدارس بالرياض المتخصصة في تعليم القياده، كما أنها حاصلة على جميع التراخيص من جميع الجهات المختصة، وذلك يسمح لها بتقديم خدمات تعليم القيادة ومهاراتها، وتعليم القواعد العامة وسلامة القواعد المرورية والإلمام والإلتزام بآداب الطرق العامة، واستخراج رخصة القيادة.

العنوان :- الرياض – السلى

هاتف : 0096611244043 

مدرسة شرق لتعليم القياده بالرياض

إذا كنت تبحث عن مدرسه لتعليم القياده ومنحك جميع إحداثيات القيادة فعليك بالذهاب فورا الى مدرسة شرق، فهم قادرين على التدريب بشكل إحترافي للتحكم في المركبة قبل الخروج للطريق، والتحكم بشكل كامل في كافة ما تحمله المركبة والإلمام بجميع قواعد المرور الموضوعة للطرق، وتعد هذه المدرسة من أفضل مدارس تعليم القيادة بالسعودية بالكامل.

رقم الهاتف: 0133338818.

مدرسة تبوك لتعليم القياده بالرياض 

تقدم مدرسة تبوك أحدث الخدمات لتعليم القيادة والتدريب عليها وفقا لجميع مستويات الجودة والمساهمة في رفع معدلات الإدراك والوعي للمواطن لسلامته أثناء القيادة، وجعل المواطن يقود المركبة بشكل إحترافي، كما أنهم يعملون وفقًا لبرنامج تدريبي هدفه إخراج الأشخاص للطريق وهم على قدرة كاملة من قيادة السيارة بشكل ماهر، وإعطاء المواطن كافة المعلومات عن القواعد المرورية وقواعد سلامة الطريق والإشارات المرورية بكافة ومختلف أشكالها.

رقم الهاتف : 0144566020 

المدرسة السعودية للقيادة 

تعد تلك المدرسة أعرق المدارس في السعوديه وهي مسئولة عن تعليم القيادة، وتقديم كافة التعاليم والمهارات الأمنية للقيادة، وتهتم تلك المدرسة بتعليم القيادة وبالأخص للسيدات ويشمل برنامجها الإهتمام بإعطاء كافة المعلومات عن القيادة للمواطن المتقدم للتعليم والتأكد من تأهله لإجتياز إختبارات القيادة وتأهله للحصول على الرخصة لممارسة القيادة بشكل طبيعي ورسمي. 

العنوان: مطار الملك خالد الدولي، الرياض 13414، المملكة العربية السعودية

هاتف : 920011136 

خطوات تعليم القيادة في مدارس تعليم القيادة بالرياض

  • تبدأ عدد ساعات تعليم القياده من 6 ساعات وتصل الى 30 ساعة، وذلك يرجع لقدرة الشخص ومهارته على دى فهم المراحل وسرعة التعليم.
  • يتم الحضور اولا في محاضرات تعليم القيادة والتعاليم المرورية نظريا، ثم يتم عمل إختبار نظري في ما تم دراسته.
  • في حالة الرسوب في الاختبارات النظرية يتم الإستمرار في المحاضرات حتي يتم النجاح في كافة المعلومات التي تمت دراستها نظريا.
  • في حالة النجاح في الإختبارات النظرية، يتم التحويل الي التدريب علي جهاز يشبه السيارة تماماً.
  • بعد الإنتهاء من هذا التدريب، يتم عمل إختبار عملي، وإذا تم النجاح في اختبار العملي بذلك يكون الشخص قادر على القيادة تماما.
  • يتم إستخراج رخصة للشخص الذي تم تعليمه، ليبدأ في قيادة السيارات بشكل رسمي.

رسوم مدارس تعليم القيادة بالرياض 

  •  تختلف رسوم تعليم القيادة للنساء وللرجال بين مدرسة واخرى، من حيث عدد ساعات التعليم، وخبرة الفريق المتخصص في تعليم القيادة للمتقدمين، والجميع يبحث عن مدارس تعليم تقدم أسعار مناسبة له، لذلك سوف نقدم لكم  متوسط أسعار الرسوم في مدارس تعليم القيادة في الرياض.
  •  رسوم المحاضرات النظرية 600 ريال تقريبًا لجميع محاضرات التعليم النظري.
  • رسوم معرفة نتيجة الإختبار 75 ريال تقريبًا.
  •  رسوم التدريب العملي  75 ريال تقريباً في الساعة الواحدة، ويصل عدد ساعات التعليم العملي إلى 20 ساعة.
  •  رسوم الإختبار النهائي الخاص بالطريق 75 ريال تقريبًا.
  • متوسط أسعار الدورة التدريبية كاملة لتعليم القيادة حوالي 2400 ريال.

قدمنا إليكم عبر السطور الماضية مقال عن افضل مدرسة لتعليم القيادة بالرياض  ، فإذا كنت تبحث عن مقال مناسب لهذا الموضوع فلا تبحث كثيرا فنحن قدمنا إليك كل ما تود معرفته بالتفاصيل من عناوين وارقام الهواتف

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x