الرياضمطاعم الرياض

افضل 7 مطاعم الصناعية الثانية بالرياض

مطاعم الصناعية الثانية بالرياض، شرع تأسيس المدينة الصناعية الثانية عام 1976 ميلادية، الموافق عام 1396 هجري، بمنطقة جنوب الرياض تحديدا على بعد 12 كيلومتر من العاصمة، وذلك لارتفاع الطلب على الأراضي الصالحة لإنشاء المشروعات الصناعية بمدينة الرياض.

تطوير المدينة الصناعية بالرياض

بنيت وتطورت المدينة على أربع  مراحل ، وتبلغ المساحة الإجمالية للمدينة 18 مليون متر مربع، وتحتوي على الكثير من المصانع العملاقة العالمية، ونظرا لوجود منشآت صناعية بالموقع يجب توفر الخدمات التي تلبي احتياجات العاملين وأصحاب المصانع والمشاريع الموجودة داخل المدينة، بجانب العديد إلى الخدمات الأخرى على رأسها المطاعم التي تغطي المدينة بالكامل.

أشهر مطاعم الصناعية الثانية بالرياض

تخدم مطاعم متعددة المنطقة الصناعية، ومن ضمنها مطاعم فاخرة ولها فروع في أنحاء المملكة، ومنها مطاعم تقدم أكلات متنوعة من جميع أنحاء العالم كطعام المطبخ الأسيوي والإيطالي بالإضافة إلى مطاعم الوجبات الخفيفة، ونظرا للتوسع بالمدينة الصناعية الثانية بالرياض في مجال المصانع والمشروعات التي تهتم بوجود خدمات متنوعة، كالمقاهي والمشافي للطوارئ والمحلات و الأسواق والمطاعم وغيرها من الخدمات.

  • مطعم الرومانسية 

يتميز بتحضير اشهى المأكولات الشعبية من التراث السعودي، وفقا لأعلى المعايير للجودة، فضلا  عن وجود أشياء التصميمات الديكور المذهلة، كما يوفر المطعم  تجهيز كامل للحفلات والمناسبات الجماعية مع خدمات تحضير الذبائح، بالإضافة إلى خدمة توصيل الطلبات للمنازل، أيضا يقدم المطعم قائمة مميزة من الأطعمة اللذيذة التي تأخذنا لرحلة عبر الزمن إلى التراث العتيق، والتي تحتوي على ما يلي ( الدجاج، واللحوم، الشوربات ) وكلها مطهية بطرق المطبخ السعودي الفاخر، كما يوجد المقبلات الشهية وقائمة تضم افضل الحلويات الشرقية، بالإضافة إلى وجبات الأطفال.

الهاتف: 966920000144+

مواعيد العمل 

طوال أيام الأسبوع يفتح من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 12 مساء

  • بيت الشواية المدينة الصناعية الجديدة

يقدم المطعم أشهى الأطعمة والتي تتوافق مع الذوق العربي الجميل، روح المكان التي تسيطر على النفسية عند دخول المطعم، ورائحة المشاوي واللحم المندي والدجاج، التي تشبع المعنويات، وتذوقها جميع مراكز الإحساس بك قبل اللسان، بالإضافة إلى أصناف الأرز المختلف والمثلوثة، مع التجهيزات الكاملة لإقامة المناسبات الكبرى والولائم، وتوفير الذبائح.

الهاتف: 966557819214+

مواعيد العمل

طوال الأسبوع من الساعة 10 صباحا الي الساعة 10.30 مساءا.

  • مطعم جريف الرياض

يعد من المطاعم الأشهر بالمملكة، وتتميز بتقديم أكلات في قائمة الأطعمة الخاصة بقسم اللحوم كالمدفون، والمندي، بالإضافة إلى قائمة الدجاج مع قسم خاص بالمشويات، فضلا عن القعدات العربية المريحة للجسم والأعصاب، المطعم مجهز لتقديم الخدمات للولائم والمناسبات، ويوجد خدمة التوصيل للمنازل.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 6 صباحا حتى الساعة 12 مساء.

  • مطعم تغميس

يقدم المطعم المأكولات الشهية على الطريقة الشامية والفلسطينية، التي تسافر معها من خلال وجبات الإفطار أو الغداء إلى التراث العتيق لبلاد الشام، يوجد به ركن خاص للعائلات، يقدم خدمة التوصيل للمنازل مه التجهيزات الكاملة للمناسبات والحفلات.

الهاتف: 966118101667+.

مواعيد العمل 

طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة

من الساعة 6 صباحا حتى الساعة 6 مساء.

  • مطعم وفطائر نسائم طيبة الصناعية القديمة

العنوان: شارع زيد بن حارثة، الصناعية القديمة، الرياض 12874، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 966114464953+

  • مطعم النقاء فرع الصناعية

مطعم وجبات خفيفة

العنوان: طريق الخرج، الصناعية القديمة، الرياض 12871، المملكة العربية السعودية

مواعيد العمل طوال أيام الأسبوع 

من الساعة 5 صباحا حتى الساعة 10.30 مساءا.

  • صب واي

مطعم وجبات خفيفة

الهاتف: 966500409797+

مواعيد العمل 

طوال أيام الأسبوع من الساعة 8.30 صباحا حتى الساعة 12.39 مساءا.

قدمنا إليكم عبر السطور الماضية مقال عن مطاعم الصناعية الثانية بالرياض ، فإذا كنت تبحث عن مقال مناسب لهذا الموضوع فلا تبحث كثيرا فنحن قدمنا إليك كل ما تود معرفته بالتفاصيل.

الوسوم

منار

مُهتمة بالكتابة بشكلٍ عام، وأيضًا بعلم النفس وأُحبُّ القراءة بالمواضيع المتعلقة به لدي اهتمام بالأعمال التطوعية مُحبة للعِلم والتعلُّم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x