مطاعم جدة

مطعم الصعيدى للاسماك جدة

لقد باتت المأكولات البحرية من أجمل المأكولات التى يمكن الاستمتاع بها و بطعمها اللذيذ وخاصة في حال تذوقها من أيدي المتخصصين في تحضيرها باجمل والذ الطرق المتنوعة، ويعتبر مطعم الصعيدى للاسماك جدة واحدا من أجمل المطاعم التي يمكن الاستمتاع من خلالها بأجمل الأطباق البحرية المتنوعه اللذيذة.

موقع مطعم الصعيدى للاسماك جدة

  • يقع مطعم الصعيدى للاسماك في مدينة جدة على طريق الكورنيش شارع الحمراء بجدة، كما ويهتم بالتنوع وتقديم الأفضل دائما فلديهم أجمل أطباق الأسماك مثل الدنيس المقلي أو المشوي والهامور والصيادية والجمبري والكابوريا، كما تقدم أجمل أنواع الشوربة للجمبري وغيرها من انواع الشوربة المميزة للمأكولات البحرية.
  • العنوان:  2128 طريق الكورنيش، الحمرا 7281، جدة 23212، المملكة العربية السعودية.

وصف مطعم الصعيدى للاسماك جدة

  • تهتم المملكة في إرضاء جميع الأذواق لذا تقوم بتقديم أجمل وأشهر مطاعم ومحلات الأسماك والتي نجد منها مطعم الصعيدى للاسماك جدة والذي يعد من اشهر واكبر المطاعم والذي حقق نجاحا كبيرا وشعبية كبيرة وذلك نظرا لوجباته المميزة والذيذة التي يقوم بتقديمها بشكل مستمر، هذا بالإضافة إلى التطورات المستمرة واللمسات المميزة التي يقوم باضافتها من أجل راحة الزائرين وتوفير المتعة التي يستحقونها.
  • يقدم المطعم مجموعة من العمالة المحترفة و الطهاة المتخصصين في تقديم أجمل الأطباق للمأكولات البحرية، بالإضافة إلى ذلك فهو من المطاعم التى تناسب الاسر والعائلات وتشعر الزوار بالراحة والجمال فهى تطل على أجمل المناظر التى تجعلك تشعر بأجمل الأجواء والاستمتاع باجمل الوجبات.
  • يطل المطعم على اجمل المناظر حيث يمكنك رؤية البحر أثناء الجلوس في المطعم، بالإضافة إلى ذلك فهو يتميز بكونه مفتوح مما يجعلك تستمتع بأجمل طقس مميز وجميل.

مميزات مطعم الصعيدى للاسماك جدة

مميزات مطعم الصعيدى للاسماك جدة
مميزات مطعم الصعيدى للاسماك جدة

يعتبر مطعم الصعيدى للاسماك جدة من المطاعم التى نالت إعجاب وشهرة كبيرة من بين أهالى السعودية بشكل عام وكذلك الزوار والسائحين، فيزداد الإقبال على المطعم باستمرار وهو ما يمكن اكتشافه أثناء زيارتك للمطعم في أي وقت، ومن أهم مميزاته:

  1. اسعار المطعم متوسطة وغير مكلفة مقارنة بالأطباق المميزة التى يقوم بتقديمها مما يزيد من شهرة المطعم والإقبال عليه.
  2. يقدم اجمل الاطباق المتنوعة التى تختص بالماكولات البحرية سواء كانت السمك أو جمبري أو غيرها من الأطباق والطواجن.
  3. يقدم المطعم اجمل اطباق المقبلات الشهية والمميزة.
  4. يتميز المطعم بإطلالته المميزة على البحر مما يزيد من إحساس المتعة والجمال.
  5. يقدم المطعم جانب خاص للافراد بالاضافة إلي جانب آخر مخصص للعائلات.
  6. يوجد بالمطعم موسيقى هادئة تزيد من الأجواء الرائعه للمكان.
  7. الوصول إلى المطعم أمر سهل وبسيط فهو يتواجد في مكان مميز سهل الوصول اليه.
  8. يهتم المطعم بتقديم أجمل الديكورات المريحة للعين وتشعر الزائر بالهدوء.
  9. يقدم المطعم الوجبات طازجة وساخنة، هذا بالإضافة إلى التخصص والدقة في إعداد كل طبق.
  10. يهتم المطعم والمسئولين بتقيم الأفضل دائما والتطوير والتحديث من خدماتها لتزيد من رضاء الزائرين.
  11. يقدم المطعم خدمة الدليفري وتوصيل الطلبات وذلك بالاتصال على الأرقام الخاصة به والتي تتوافر على مدار الساعة وبشكل يومي.

أنواع المأكولات البحرية في مطعم الصعيدى للاسماك جدة

 

  • يهتم المطعم بتقديم طواجن مختلفة في الحجم ويعتبر طاجن فته البحريات من الأطباق المميزة التي لا يمكن تجاهلها على الإطلاق، هذا بالإضافة إلى طاجن الأرز بالسمك والجمبري المميزة والمتنوعة وطواجن الجمبري بالكريمة.
  • من أجمل المقابلات التي يتم تقديمها هي كفته الجمبري، فيتم تقديم مقبلات باردة وأخرى ساخنة مثل السمبوسك وأصابع الجمبري وغيرها من المقبلات اللذيذة والمتنوعه.
  • يقدم المطعم أجمل أنواع السلطات مشكل اسماك ومأكولات بحرية مختلفة ذات طعم مميز وخاص لا يمكن إيجاده سوي لدى هذا المطعم فقط مطعم الصعيدى للاسماك جدة.
  • يقدم المطعم كل هذا وأكثر بالإضافة إلى أفضل خدمة للزوار للحصول على احتياجاتك وتوصيل الطلبات بشكل سريع، فيتميز المطعم بأشهى الوجبات الطازجة والمميزة في النكهة والسعر بالإضافة إلى أفضل الخدمات من خلال افضل فريق عمل متخصص في هذا المجال فهي الأفضل بلا منازع.

مواعيد عمل مطعم الصعيدي للأسماك جدة:

  • يقدم مطعم الصعيدي للأسماك جدة مواعيد العمل للزائرين تيسيرا لهم الحصول على الخدمة والتواصل مع العملاء والاستفادة من خدمات المطعم وأطباقه التي لا تقاوم. 
  • كما تتمثل مواعيد العمل في الأوقات من الساعة الواحدة مساءً وحتى الساعة الثانية صباحاً.
  • يقدم المطعم خدمة توصيل الطلبات للمنازل ولأي مكان مع ضمان الحصول على الطعام الطازج والساخن، فيمكنك التواصل على الرقم 966558400013 في أي وقت ومن أي مكان.

في ختام موضوع اليوم حول مطعم الصعيدى للاسماك جدة إحدى أشهر وأجمل المطاعم التي تقدم أجمل المأكولات البحرية الطازجة، يمكنك للاستمتاع بهذه الوجبات وزيارة المطعم وقضاء أجمل الأوقات فيه، نترككم للاستمتاع بأجمل الأوقات مع اجمل المطاعم بمدينة جدة.

(Visited 20 times, 2 visits today)
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى