مطاعم جدة

مطعم شيزان جدة

تهتم مدينة جدة بأن تصبح واجهة مميزة للزائرين وتسعى لجذب السياح إليها من كل  مكان لذا تهتم بتقديم كل ما يحتاج إليه الزائر من سبل ترفيه متنوعة بالإضافة إلى أجمل المطاعم التي تهتم بتقديم أجمل الأكلات المتنوعة، ويعتبر مطعم شيزان جدة واحدا من المطاعم المتميزة والمتالقة والتى نالت إعجاب الكثيرين منذ أن تم نشأتها وحتى الآن.

وصف مطعم شيزان جدة

  • من أشهر وأقدم المطاعم الهندية التى تم انشائها في السعودية هو مطعم شيزان جدة والذي يقدم مجموعة من أشهى وأجمل الأكلات الهندية اللذيذة، تم إفتتاح  المطعم  في عام 2018 وبالرثغم من شهرته الكبيرة التي حصدها منذ نشأته إلا أنه يسعى للتجديد والتطوير من نفسه ومن الأكلات والأسعار وغيرها من الأمور الأخرى.
  • أهتم الإداريين والمسئولين بتقديم فروع متعددة للمطعم في كل مكان، فلم يقتصر  الأمر على فرع جدة فقط بل تم توفير فروع متعددة في مناطق مختلفة منها الدمام والرياض، فيضم شيرزان سلسلة مطاعم تهتم بتقديم اجمل الاطباق الهندية والتي تتميز بمذاقها الهندي الأصيل مع مكسبات الطعم الهندية التي تميزها.
  • يعتبر مطعم شيزان من المطاعم التي تستحق التجربة والتي تتميز اكلاتها أنها تأخذك في عالم آخر واجواء مميزة تجعلك تزداد عشقا إليها وتقبل إليها باستمرار.

مميزات مطعم شيزان جدة

يتمتع مطعم شيزان جدة بمميزات متعددة تجعله  من أجمل المطاعم التي يمكن الذهاب إليها، فهو الاختيار الأمثل لكل من يرغب في تناول وجبات هندية مميزة ولذيذة ومن أهم مميزاته:

  1. الأسعار التى يقدمها المطعم مناسبة وغير مكلفة، فتتميز الأطباق بأنها متوسطة السعر بالرغم من الجودة والتميز العالي للمطعم.
  2. الاطباق تقدم باحترافيه شديدة ويتم اعدادها بطريقة خاصة تضمن النكهة والمذاق المميز لينال إعجاب الزائرين.
  3. يسمح المطعم باصطحاب الأطفال ويقدم وجبات مناسبة لهم.
  4. يوجد بالمطعم موسيقى هادئة تجعلك تعيش أجمل الأجواء مع الأصدقاء والعائلة أثناء تناول الطعام.
  5. يقدم المطعم اقسام خاصة للعائلات والأصدقاء باجوائها الرائعه.
  6. يقدم المطعم فروع متعددة في كل مكان ليجعل من السهل الوصول إليه.
  7. يوفر المطعم خدمات الدليفرى وتوصيل الطلبات إلى أى مكان فهو يتعامل مع مجموعة من العاملين بهذه الخدمة مثل مرسول وكريم وجاهز وغيرها.
  8. يوفر المطعم صفحات خاصة به على الانترنت سواء على الفيس بوك أو تويتر، مما يعطي فرصه للحصول علي فكره عن المطعم ومميزاته.
  9. يقدم المطعم اجمل المشروبات والحلويات المتنوعة باسعار مميزة.

فروع مطعم شيزان جدة

يقدم هذا المطعم مجموعة من الفروع في مدينة جدة هذا بجانب الفروع في المناطق الأخرى، وتتميز هذه الفروع بتقديمها نفس الوجبات بأشهي وأجمل طعم يمكن تذوقه، ومن هذه الفروع:

  • مطعم شيزار إكسبريس …. يوجد بحي النهضة على طريق الامير سلطان
  • فرع الشاطئ …. يوجد بطريق الملك عبد العزيز العام.
  • فرع الفيصليه …. يوجد بطريق الأمير سعود.
  • فرع الكورنيش …. يوجد بشارع محي الدين.
  • فرع الحمراء …. يوجد شارع المنصورة بحي الحمراء.
  • فرع صاري

يقدم مطعم شيزان جدة مجموعة من أجمل الأطباق والحلوى والمشروبات التي يمكن التعرف عليها من خلال المنيو الخاص بالمطعم والذي يتوفر من خلاله فرص التعرف على الاسعار ايضا، هذا بالإضافة إلى المقبلات وأطباق السلطات وغيرها من الاطباق المميزة التي يمكن الاستمتاع بها و بطعمها اللذيذ.

مواعيد عمل مطعم شيزان جدة

يهتم مطعم شيزان جدة بتقديم أفضل الخدمات للعملاء والزبائن باستمرار، ويقدم المطعم مواعيد العمل الخاصة به وذلك تيسيراً على الزبائن الحضور في الموعد المناسب، فيعمل المطعم بشكل يومي وبدون إجازات وذلك من الساعة الثانية عشرة ونصف مساءً وحتى الساعة الواحدة وربع صباحاً.

 

يقدم المطعم خدمة توصيل الطلبات للمنازل بخدمة سريعة وعاليه الجودة، هذا بالإضافة إلى توفيره رقم خاص للتواصل معه في أي وقت ومن أي مكان وذلك على الرقم 0966126621086.

في ختام الموضوع نكون قد قدمنا أهم المعلومات حول أفضل المطاعم الهندية بالمملكة مطعم شيزان جدة، يمكنك تجربة أجمل الأطباق مع الأسرة الآن والاستمتاع بأجمل الأطباق التي ليس لها مثيل، نتمنى ان ينال اعجابكم ونتمنى لكم اجمل الاوقات الممتعه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x