الرياضمطاعم الرياض

مطعم كوبر شندني الرياض – الاسعار+ المنيو بالصور

تم إنشاء مطعم كوبر شندني في منطقة الخبر، حيث حققت خبرة جيدة واكتسبت حب وإقبال العديد من العملاء نتيجة لمستوى الطعام المميز والمقدم لهم، وإليكم المعلومات الكاملة عن سلسلة مطاعم كوبر شندني في المملكة العربية السعودية.

معلومات عن مطعم كوبر شندني الرياض

من خلال انطلاق كوبر شندني في الخبر لقي إرضاء واسع من قبل عدد كبير وبسبب نوعية الأطعمة المستخدمة المقدمة وذلك عبر استعمالها أنواع متنوعة من الأطعمة وحرصها الشديد على تواجد أفضل أطقم العمل، حيث يتواجد بها  مجموعة من أمهر الطباخين من كافة أنحاء العالم، مما يسهل لها إنشاء فروع متنوعة في أكثر من مكان كالرياض والدمام والخبر وكان نجاح المشروع بمثابة دفع قوي لسلسلة أعمال تجارية متنوعة تتبع مطاعم كوبر شندني،  وقد تم إنشاء تسع فروع يتم تقديم أكثر من طبق بصورة شهية وتعتمد على الأكل الهندي.

الأطعمة التي يقدمها مطعم كوبر شندني

يعتبر المطعم من المطاعم السعودية وقد عملت على التنوع في الأطعمة، فيتم تقديم الحلويات والمقبلات وقد أكتسب كوبر شاندني سمعة مميزة بفضل عدد المطاعم الشهيرة والخبرة الواسعة في إعداد قائمة مميزة وتقسيمها إلى أصناف متنوعة وشهية، حيث تم العمل في هذا المطعم لأكثر من 18 عام، ويحتوي المنيو على الأطعمة التالية:

  • يحتوي على عدد من الوجبات المختلفة الموجودة في المطبخ الصيني وأكلات مميزة من المطابخ الهندية والإيطالية والمكسيكية، وكذلك الأمريكية وفي حالة طلب طبق آخر ومميز من المطابخ العالمية يتم القيام بها مما يشعر المواطن السعودي بأنه مكتفي.
  • يحتوي المنيو على وجبات من الأرز المشكل والجمبري وكذلك رز بالدجاج و الكمون أو البيض.
  •  كما يحتوي على مقبلات الحمص والتبولة وورق العنب والمحاشي بكافة أنواعها و أنواع مميزة من الخضار، كما يحتوي على سلطات متنوعة و بطاطس مقرمشة.
  • تتميز المطاعم بشكل معين أو وجبه محببة، وحيث أن شهرة مطبخ شندني واسعة فيتميز مطبخها بمذاق رائع وتتبيلات خاصة، كما يحتوي على وجبات مخصصة للأطفال تشمل البرجر وأنواع معينة من المكرونات، كما يحتوي على مجموعة من الحلويات المصنوعة على شكل ألعاب ومشروبات متنوعة بارد وسخن.
  • كما يحتوي المطعم على وجبات مميزة تتكون من الآتي على سبيل المثال وجبة الدجاج الحار التي تحتوي على تتبيلات هندية رائعة من الدجاج سواء بشكل حار أو بارد لذيذ ولا يتعدى سعرها ب 35 ريال سعودي.
  •  كما توجد تكا مسالا التي تتكون من خلطة الكاري بالدجاج والأرز الحار ولا تتعدى 30 ريال.
  • كما يحتوي على أطباق لحم غنم وروبيان ولحوم كراهي، ولا ننسى وجبات سمك مسالا ومسالا بامية ووجبات سيشوان وسنغافوري وسيلز.

تعرف ايضا علي : أفضل مطاعم هندية بالرياض 

منيو مطعم كوبر شندني بالأسعار

 

منيو مطعم كوبر شندني بالأسعار
منيو مطعم كوبر شندني

كيفية التواصل والذهاب إلى مطعم كوبر شندني

العنوان : طريق الملك عبدالعزيز الفرعي، الرياض 12431، المملكة العربية السعودية

رقم الهاتف: 966114661261+

مواعيد عمل مطعم كوبر شندني

يفتح المطعم أبوابه بداية من الساعة  12:30 مساءً وحتى الساعة 12:00 صباحًا.

رقم التوصيل في مطعم كوبر شندني

تستخدم خدمة التوصيل المتاحة بصورة دائمة في مطعم كوبر شندني، حيث يستطيع الفرض طلب واجباته المفضلة، ولاسيما أن كوبر شندني لهم مجموعة من الفروع حيث يقوم بالتوصيل إلى المكان المتواجد فيه الشخص بصورة أسرع ما يمكن و بشكل مناسب.

فرع الرياض 0504930139  

فرع الكورنيش 0138951188

فرع الاحساء 4167000 – 01

مميزات مطعم كوبر شندني من خلال رأي زائريه

  • يقدم الطعام المميز.
  • التعقيم بشكل مستمر.
  • المكان يتميز باتساعه كما توجد طاولات متنوعة منها المكشوف والمغلق، وغرف مخصصة للأشخاص المهمين.
  • التصميمات الرائعة بالمطعم والفيو الرائع على النافورة.
  • الاهتمام بالمصعد.
  • طريقة استقبال العملاء حتى جلوسهم في المكان المناسب لهم.
  • الاهتمام بطريقة تقديم الطعام.
  • الخدمة رائعة.

ولكن كان من أهم عيوب المطعم المواقف الضئيلة مقارنة بعدد العملاء الذين يتوافدون على المكان.

قدم السعودية اليوم عبر السطور الماضية مقال عن مطعم كوبر شندني الرياض‌ ‌، فإذا كنت تبحث عن مقال مناسب لهذا الموضوع فلا تبحث كثيرا فنحن قدمنا إليك كل ما تود معرفته بالتفاصيل .

الوسوم

منار

مُهتمة بالكتابة بشكلٍ عام، وأيضًا بعلم النفس وأُحبُّ القراءة بالمواضيع المتعلقة به لدي اهتمام بالأعمال التطوعية مُحبة للعِلم والتعلُّم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
x