رمضان

مكان بيع هلال رمضان في الرياض لعام 2022

شهر الخير والبركات شهر رمضان الكريم الذي يهل بطاقة الحب والإيحاء، حيث ينتظره الناس من سنة لأخرى لشراء الفوانيس واستقباله بأنوار جميلة لا مثيل لها، في حين يبحثون سكان السعودية بشكل دائم قبل قدوم الشهر عن مكان بيع هلال رمضان في الرياض لعام 2022 ما هي المتاجر التي تبيع الزينة، كما أن أغلب التنبؤات تحكي عن تاريخ حلول الشهر المبارك في 14 أبريل، وبالتالي تابع هذا المقال لتعرف المزيد عن أماكن البيع والشراء.

اماكن بيع هلال رمضان في الرياض لعام 2022

غالباً ما تبحث السيدات عن زينة جميلة خاصة بشهر رمضان المبارك لاستقباله بكثير من الأضواء والاحتفالات، كما أنها تلجأ للمولات والمحال التجارية وأسواق الخاصة المليئة بتشكيلة واسعة من الفوانيس والهلال وغيرها من الأشكال المميزة سواء كانت جاهزة او مصنوعة يدوياً، وذلك كله لملئ المنازل بكافة أشكال البهجة والسرور وطقوس الشهر المبارك 1442هـ.

مكان بيع هلال رمضان في الرياض لعام 2022 في متاجر الرياض

متجر العنود

حيث أن متجر العنقود أول المتاجر لبيع أوسع أشكال وأنواع الزينة من الفوانيس والمصابيح الملونة بالإضافة للزينة الأخرى التي تشكل مجموعة متكاملة من ومميزة لأجواء شهر رمضان الرائعة ويمكن زيارة المتجر والحصول على كل المنتجات.

العنوان: المملكة العربية السعودية، الرياض 12282 3588، المروج 6583 الامير جلوي بن تركي بن عبد الله.

الهاتف: 966561747474+.

متجر بيت الهدايا

وهو من أشهر المحلات المختصة في زينة شهر رمضان، بحيث يحتوي على أشكال متنوعة من الفوانيس والمصابيح الرمضانية الملونة، بالإضافة لوجود الأضواء الملونة والخافتة والتي يمكن التحكم فيها، كما أنه يمكن للزائر التنقل في المتجر واختيار ما يريد لترتيب البيت بالطريقة المناسبة للشهر الكريم.

  •   العنوان: المملكة العربية السعودية، الرياض 12253، شارع العليا، الورود.
  •       الهاتف:966112155550+.

محل هيا نحتفل

أحد أهم محلات الرياض لبيع كل أشكال الزينة والفوانيس الرمضانية والمصابيح بكافة أشكالها وهلال رمضان والعيد أيضاً، بحيث تضيف أجواء رمضان الكريم شهر العبادة والروحانية بكافة ألوان الأضواء الجميلة.

  •   العنوان: المملكة العربية السعودية، الرياض 13315 4613، 4613 طريق الملك عبد العزيز، 7684.
  •       الهاتف: 966566116699+.

محل هاي كيدز

المتجر المتخصص بكل أشكال زينة رمضان الكريم والعيد ايضاً، بحيث توفر كل الأضواء الملونة الجميلة وكل أنواع الفوانيس والمصابيح الرائعة، فعليك زيارة المحل لشراء ما يحلو لك من زينة رمضان الساحرة

  •   العنوان: 8070 عبدالله بن سليمان الحمدان، العليا، الرياض 12222 2944، المملكة العربية السعودية.
  •       الهاتف: 966920009820+.

عليك الاطلاع على تقويم شهر رمضان 1442 / 2021

مكان بيع هلال رمضان في الرياض لعام 2022 عبر المواقع الالكترونية

بالإضافة للمتاجر على أرض الواقع فهمنا العديد منها في العالم الافتراضي الإلكتروني، التي تساهم في تقليل الجهد والوقت وانتقاء ما تريد من الزينة وطلبها للمنزل للاحتفال بهذا الشهر المبارك.

وأهم هذه الزينة هي:

  1.   فانوس وهلال ونجمة رمضان
  2.   راية كريم رمضان قماشية بأجمل الألوان.
  3.   مصابيح على شكل نجوم مزينة بخيط كلمة رمضان الذهبية ومصابيح ليد وأضواء نجمة وقمر ثلاثية الأبعاد والعادية منها مصنوعة من الخشب.
  4.   شريط مصابيح نجوم سحرية من بيوبريتي ومصابيح ليد بتصميم جميلة لزينة العيد.
  5.   سلسلة أضواء النجوم على شكل والقمر الستار أضواء.
  6.   طقم سجادة رمضان من 6 قطع من الألوان المميزة.
  7.   شريط للزينة مكون من لمبات ليد 4 نجوم و4 هلال وماضيه -2.5م.
  8.   لافتة شرفة بنقش عبارتي Ramadan Mubarak ونقش جامع زينة اسلامية للباب الامامي.
  9.   مجموعة عشوائية الألوان pet من 6 قطع عبارة عن مسجد عيد مبارك رمضان.
  10.     شريط اضاءة ليد للستارة بشكل نجمة خماسية بتصميم ساح مناسب.
  11.     غطاء وسادة بنقش عبارة رمضان كريم 45 × 45 سم، وحلية زخرفة الهلال.
  12.     طقم مفارش رمضان 6 قطع بتصميم عداء من الوان.

ومن أشهر هذه المتاجر الإلكترونية السعودية التي توفر زينة رمضان 1442 للمنازل هي كالآتي:

متجر براعة طفل الإلكتروني

حيث يؤمن متجر براعة طفل الكتروني العديد من أشكال الزينة مثل الفوانيس الرمضانية والمصابيح الملونة الجميلة، حيث تأتي الأضواء من النوع الخافت والمعتدل والتي يمكن التحكم فيها، وكل ذلك من أجل إضفاء نوع من الجو الهادئ الجميل الروحاني الخاص بهذه الأيام المباركة، وبالتالي فإن بعضها يجب وضع مجموعة من الشموع داخلها والبعض الآخر يمكن أن يعمل بالأضواء وحدها.

في حين يتوفر زينة فانوس رمضان على شكل هلال لخارج المنزل لكي لا تنسى الأسرة شهر رمضان المبارك، وبالتالي يمكن زيارة المتجر الالكتروني وتحديد ما تريد من الباضعة ثم طلبها وتزويدهم بعنوان منزلك لتصلك إليه.

متجر ساكو

في حين يحتوي هذا المتجر على العديد من المنتجات والبضاعة الخاصة بزينة البيت خلال شهر الرحمة، يتميز بعروضه الخاصة وتخفيضاته الكبيرة بحيث يضم أنواع مختلفة من الفوانيس والمصابيح الرمضانية في المملكة العربية السعودية، علماً أن كل أنواع الزينة ملونة بأجمل الألوان التي تعكس أجواء رمضان الهادئة والروحانية، وبنتيجة ذلك يمكنك زيارة المتجر للاطلاع على العروض والتخفيضات واختيار ما يناسبك.

موقع أمازون السعودية

في حين أن موقع أمازن العلمي في السعودية يعرض كافة أنواع وأشكال زينة رمضان والعيد الرائعة، مع وجود الكثير من العروض والتخفيضات التي يقدمها الموقع لشهر رمضان المبارك، لهذا يمكن زيارة الموقع الرسمي لأمازون السعودية واختيار الزينة المناسبة من الفوانيس والمصابيح وشرائط الأضواء وطلبها للمنزل حتى تصلك.

وأخيراً يمكن لأي سيدة أما الذهاب للسوق وانتقاء ما تريد من الزينة أو توفير الوقت وزيارة المتاجر الالكترونية وطلب توصيل المنتجات إلى منزلها بعد تزويدهم بعنوانها لأجل الشحن السريع، لكي تحضر أجمل زينة تستقبل بها العائلة شهر الرحمة والغفران شهر رمضان الكريم.

الوسوم

منار

مُهتمة بالكتابة بشكلٍ عام، وأيضًا بعلم النفس وأُحبُّ القراءة بالمواضيع المتعلقة به لدي اهتمام بالأعمال التطوعية مُحبة للعِلم والتعلُّم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x