السعودية اليوم

ملاهي عطالله بجدة مواعيد واسعار الدوام

alt=
ملاهي عطالله بجدة

تعد ملاهي عطالله بجدة من أفضل المدن الترفيهية داخل المملكة العربية السعودية وأضخمها حجما وأقدمها عمرا، فهي واحدة من أهم المعالم السياحية التي تجدها في مدينة جدة، حيث تضم المدينة العديد من الألعاب الترفيهية المميزة والمشوقة، التي تناسب كافة الاعمار، كما انها تعتبر من أشهر الأماكن السياحية في جدة الذي يقصدها الكثير من السياح والسكان طوال أيام السنة.

ملاهي عطالله بجده

ملاهي عطالله جده

يطلق عليها اسم “الأرض السعيدة ” حيث تم افتتاحه لأول مرة في عام 1986 الميلادي، وقد أقاموا بعض من الترميمات والتجديدات ملاهي عطالله جده في عام 2008 الميلادي، يقصده العديد من الاسرة السعودية من مختلف الأعمار.

تم إنشاء المنتزه السياحي بجده على مساحة تصل إلى أكثر من 44 ألف متر، حيث تضم العديد من المسطحات الخضراء مصممة بشكل غاية في الابداع والروعة.

تعد ملاهي عطالله الأولى من نوعها، لذلك تحتل مركز الصدارة، فهي مدينة ترفيهية متكاملة، تقوم المدينة بتقديم أفضل العروض الترفيهية لكافة الأسر السعودية طوال العام، في كافة الألعاب المختلفة التي تجدها بها، فهي الاولي عالميا بالنسبة عن باقي الملاهي الأخرى في جده في تتصدر القائمة من حيث جمالها التي تزين كورنيش جده به، التي يصعب عليك نسيانها.

تعرف ايضا علي : منتزه ذهبان البحري بجدة

محتويات ملاهي عطالله جده

تقوم ملاهي عطالله جده باستقبال جميع زوارها نافورة مائية ضخمة غاية في الجمال والروعة بألوان زاهية تتراقص بشكل اخاذ يسرق الأنظار اليها.

كما أن المدينة تستقبل أقوي العروض المسرحية الترفيهية المميزة على مسرحها الضخم، تتسم العروض بالتشويق والمتعة والإثارة التي تجعل امسيتكم ذكرى لن تنسى أبدا مليئة بالضحك والفرحة لجميع أفراد العائلة.

بالإضافة الى السينما ملاهي عطالله جده تمتلك أكبر وأفضل سينما مكيفة ثلاثية الأبعاد التي من خلالها يمكنك مشاهدة أفضل العروض السينمائية الجديدة والحصرية، كما انه يمكنك التمتع بالمشاهدة 6D كأنك داخل العرض.

شاهد ايضا : منتزهات جدة للعوائل

 الأنشطة الترفيهية داخل ملاهي عطالله بجده

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والألعاب والفعاليات الحصرية والمتنوعة المتعددة في مدينة السعادة ” ملاهي عطالله جده” ومن أبرز تلك الأنشطة الآتي:

 

 

 

 

 

 

اسعار تذاكر ملاهي عطالله

موقع وعنوان ملاهي عطالله جده

تقع الملاهي على طريق الكورنيش، حي الشاطئ، جدة، المملكة العربية السعودية

مواعيد العمل في ملاهي عطالله جده

جميع أيام الأسبوع من الساعة 5:00 م – 11:00 م.

عدا يومي الجمعة والخميس من الساعة 5:00م – 1:00ص.

شاهد ايضا : حديقة الأمير ماجد في جدة

Exit mobile version