خدمات الرياض

أفضل نادي نسائي العزيزيه الرياض موصى بها

في الفترة الأخيرة، تصدرت الرياضة كأنها أحد النشاطات الترفيهية على مستوى العالم، حيث أدى ذلك إلى ظهورها في كافة منصات التواصل الاجتماعي، التي ساهمت في نشر الوعي الكافي المختص في مجال الرياضة.

و ترغب الكثير من المقيمات في المملكة العربية السعودية للالتحاق بنادي رياضي مختص بالسيدات، لذلك عبر السعودية اليوم سنعرض لكم أفضل نادي نسائي العزيزيه الرياض.

أفضل نادي نسائي العزيزيه الرياض

  • وقت اللياقة ليديز برو

العنوان: نهاوند، العزيزية، الرياض 14515، المملكة العربية السعودية.

ساعات العمل: مفتوح ⋅ يغلق عند الساعة العاشرة مساء.

الهاتف: 966920003131+

يعد نادي وقت اللياقة ليديز برو أحد النوادي المميزة الموجودة في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم النادي كافة الخدمات التي تختص في مجال الصحة واللياقة البدنية، كما أنه تم تجهيز النادي بأحدث الأجهزة المتطورة تقنيا، ليجعل النادي المكان الأنسب لتوفير كافة معايير الترفيه والرياضة واللياقة البدنية، فقد تم توظيف طاقم عمل مؤهل؛ لتقديم جميع المعلومات اللازمة لكافة المشتركات.

  • مركز ليديز فتنس مركز كوني رشيقة للرياضة النسائية

العنوان: شارع العزيزية،، الرياض 14518، المملكة العربية السعودية.

ساعات العمل: مفتوح ⋅ يغلق عند الساعة العاشرة مساء.

يعد مركز ليديز فتنس مركز كوني رشيقة للرياضة النسائية من أفضل النوادي الموجودة في المملكة، قد تم تجهيز المركز بشكل كامل متكامل من جميع النواحي، بالإضافة تم تقسيم المركز إلى قسم للرياضة النسائية وقسم الحمامات المغربية والمساج، وقد ضم المركز كوفي شوب راقي؛ لتوفير كافة سبل الراحة للمشتركات.

  • نادي طاقة اللياقة النسائي

العنوان: الروابي، شارع عنيزة،، الرياض 14215، المملكة العربية السعودية.

ساعات العمل: مفتوح ⋅ يغلق عند الساعة العاشرة مساء.

الهاتف: +966535559310

يعد نادي طاقة اللياقة النسائي من أفخم النوادي الموجودة في المملكة العربية السعودية، يتميز النادي بالأجهزة المستوردة من أغلب دول العالم، بالإضافة إلى طاقم العمل ذو خبرة سابقة؛ لمنح كافة المشاركات المعلومات اللازمة، في أغلب الأوقات تذهب السيدات إلى طاقة اللياقة بسبب الرغبة في إنقاص الوزن، وبالفعل يحصلن على الهدف المراد، وذلك بسبب نصائح المتدربات.

  • نادي خط الرشاقة النسائي

العنوان: 6231، 3595 الامام مسلم، المروة، الرياض 14721 6231،، الرياض 14721، المملكة العربية السعودية.

ساعات العمل: مفتوح ⋅ يغلق عند الساعة التاسعة مساء.

الهاتف: 966554663676+

يعد نادي خط الرشاقة أحد أهم نوادي المملكة العربية السعودية، لاهتمامه بالمرأة وطفلها إن وجد، مما يؤدي ذلك إلى اهتمام السيدة إلى اللياقة والسلامة دون أي مشتتات خارجية، فيعمل النادي على زيادة ثقة المرأة بنفسها.

حيث وفر مدربات متخصصات في كافة مجالات الرياضة، قادرات على تدريب النساء وإعطائهم كافة المعلومات، وقد ضم النادي أيضا صالة مجهزة بالكامل من وسائل وأجهزة الرياضية المختلفة، بالإضافة إلى منطقة خاصة للأطفال يتعلمون فيها السباحة والكاراتيه ورياضات متنوعة أخرى.

  • نادي فيت يو النسائي

العنوان: الأمير بندر بن عبدالعزيز، النهضة، الرياض 13221، المملكة العربية السعودية.

ساعات العمل: مفتوح ⋅ يغلق عند الساعة العاشرة مساء.

الهاتف: 966508010008+

يعتبر نادي فيد يو أحد النوادي التي تلقى تقييم جيد بين نوادي المملكة العربية السعودية، حيث أن النادي أحد أفضل النوادي الرياضية النسائية في الرياض، وقد ضم النادي صالة رياضية تضم العديد من الألعاب الرياضية التي تفضلها النساء، للحفاظ على جسم رشيق ومتين، وقد حافظ المركز على الأسعار التي تناسب الجميع.

  • نادي مركز المناهل النسائي

العنوان: MJM+7WX Diplomatic Square، Ibn Zahr Street، السفارات، الرياض 12512، المملكة العربية السعودية.

ساعات العمل: مفتوح ⋅ يغلق عند الساعة الحادية عشر مساء.

الهاتف: 966114881069+

شركة مناهل هي إحدى أفضل الشركات التي تهتم بكل مجالات المرأة في المملكة العربية السعودية، وقد اهتمت شركة مناهل بمجال الجمال واللياقة والرياضة، حيث أنها تقدم كافة الاحتياجات التي ترغب بها النساء، وتعد شركة مناهل شركة غير هادفة للربح، وقد تم تأسيس الشركة منذ أكثر من 25 عام، فقد تحلت بكافة الصفات الحسنة، التي اعد على انتشارها عالميا.

  • نادي لوكالايزر مول للنساء

العنوان: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا، الرياض 12222، المملكة العربية السعودية.

ساعات العمل: مفتوح على مدار 24 ساعة.

الهاتف: 966112179676+

يعتبر نادي لوكالايزر  من النوادي الرياضية المختصة بالنساء في المملكة العربية السعودية، وقد ضم النادي على أحدث المعدات الرياضية وأدوات خاصة باللياقة البدنية للنساء، ويقدم النادي كافة حلول المشاكل المتعلقة باللياقة للنساء، بواسطة مدربات أصحاب خبرة وكفاءة عالية.

  • نادي نجمة اللياقة النسائي

العنوان: PQJP+36F، طريق خريص الفرعي، الروضة، الرياض 13211، المملكة العربية السعودية.

ساعات العمل: مفتوح ⋅ يغلق عند الساعة العاشرة مساء.

الهاتف: 966920035043+

يعد نادي نجمة اللياقة أحد أفضل النوادي الرياضية في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم أحدث الأدوات والمعدات التي تحتاجها النساء في الرياضة، فتميز المكان بالمنظر الخارجي الأنيق الجذاب، بالإضافة إلى الاهتمام بشكل كبير بنظافة.

  • أكاديمية ريدزون النسائية

العنوان: طريق الثمامة، الربيع، الرياض 13315، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 966541881117+

تعتبر أكاديمية ريد زون إحدى المراكز المتخصصة في تعليم الفنون القتالية للنساء في المملكة العربية السعودية، فقد ضمت الأكاديمية فريق عمل لديه خبرات عالية وكفاءة، قادرة على تعليم كافة النساء في مجال فنون القتال.

فتعد الأكاديمية المكان المناسب لتعلم للدفاع على النفس، وتقبل الأكاديمية الأولاد من عمر 4 سنوات لغاية 10 سنوات، بينما الفتيات من عمر 4 سنوات لغاية 12 سنة، أما البالغون من النساء يسمح بالالتحاق بالأكاديمية من 12 سنة فأكثر.

تعرف ايضا  علي : أفضل نادي رياضي نسائي بالرياض

الوسوم

منار

مُهتمة بالكتابة بشكلٍ عام، وأيضًا بعلم النفس وأُحبُّ القراءة بالمواضيع المتعلقة به لدي اهتمام بالأعمال التطوعية مُحبة للعِلم والتعلُّم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
x