السعودية اليوم

أفضل دكتور عيون في جدة

alt=
أفضل دكتور عيون في جدة

يبحث العديد من الأشخاص عن أفضل دكتور عيون في جدة، فالعين من الحواس التي لها قيمة لدى الجميع. بدون عينيك لن ترى المحبين لك، وتستمتع بالمناظر الرائعة من حولك، لذلك يهتم كل شخص بعينيه، وأفضل طبيب عيون مختص.

وتتميز مدة جدة بالسعودية بأحدث الأجهزة المجهزة بالمستشفيات والعيادات الطبية وكذلك بامتلاكها لأفضل الكوادر الطبية، وخاصة مجال العيون، لذا سنتعرف بالمقال على أفضل دكتور عيون في مدينة جدة.

أعراض عند الشعور بها يجب استشارة طبيبك 

لا تعتبر اختبارات العين لقياس ضعف البصر فقط، ولكنه اختبار مهم ليكشف ما إذا كنت تعاني من مشاكل بالعين حتى وإن لم تظهر أعراض شديدة عليك، أي لابد من فحص كامل للعين على الأقل كل خمس سنوات، ومن الأعراض التي يلزم زيارة طبيبك عند وجودها:

أفضل دكتور عيون في جدة

بعد معرفتك الأعراض المؤثرة على وضوح رؤيتك، وصحة عينيك، عليك أن تختار طبيب عيون ذو كفاءة وخبرة، وسيساعدك هذا الطبيب في تشخيص مشكلة عينيك وكذلك اختيار العلاج الملائم لك ومن أفضل الدكاترة ما يلي:

دكتور محمود عبيد

دكتور سمير جمال 

دكتور سعاد شبانة

دكتور حسين السقاف

إستشاري مشارك طب وجراحة العيون، حاصل على دبلومة أوروبية والزمالة السعودية بهذا المجال.

قد أجرى العديد من عمليات الجراحية منها عملية القرنية المخروطية، وتصحيح حركة الإبصار، وزراعة العدسات للكبار والأطفال ومعالجة الحول، وقد تدرب الطبيب في الكثير من بلدان العالم مثل سنغافورة وأمريكا، والهند وإسبانيا في مجال جراحة القرنية وتصحيح الرؤية.

العنوان: شارع عبدالله سليمان، الفيحاء، جدة، السعودية

دكتور إيهاب كرم الله

دكتور هشام علي

دكتور توفيق التيسي

د.أشجان يوسف 

 

د.ولاء السعدني

د.أحمد البار

د. أحمد حسن البطل

 د.براء فحام

د.وضاح جلبي

د.منال غرايبة

د. علا الحسن

د.مريم بنت خميس

د. رغدة علي

وهكذا قد قدمنا لكم قائمة حول أفضل طبيب في جدة والمتميزين بعملهم الكفؤ، والمختلف عن غيرهم من الأطباء.

Exit mobile version