السعودية اليوم

افضل محلات غرف نوم بالرياض

alt=
افضل محلات غرف نوم بالرياض

تشتهر المملكة العربية السعودية بتوفير أفضل أنواع الأثاث وخاصا مدينة الرياض الذي يوجد بها عشرات المتاجر الذي توفر افضل انواع المفروشات وغرف النوم المختلفة بالإضافة الي الموديلات الجديدة المميزة و العصرية التي تضيف إلى منزلك الأناقة والبهجة، و اليوم سنعرض لكم افضل محلات غرف نوم بالرياض.

 افضل محلات غرف نوم بالرياض

العماري للأثاث والديكور 

لديهم جميع انواع غرف النوم مثل غرف نوم الاطفال، الغرف المزدوجة و الشبابية. فهم متميزون و متخصصون بالتصاميم ذات الجودة العالية و المتميزة.

يتميز العماري للأثاث بالكثير من المميزات مثل : الشحن لجميع أماكن المملكة العربية السعودية بضمان لمدة عامين و صيانة مجانية لمدة خمس سنوات والبيع بالقطعة . كما يقدم خدمة التوصيل و التركيب المجاني و لكن داخل مدن الفروع.

 ايكيا الرياض

من أفضل المحلات بالرياض حيث يتميز بالتصاميم المختلفة بأسعار مناسبة بالإضافة إلى وجود فروعه حول العالم ، كما يتميز  بالأناقة مع جودة الخشب و خدمات التوصيل و السرعة في الاستلام.  

ديموس

يقدم المحل مجموعة من أفضل التصميمات المميزة بأسعار مناسبة للجميع، يحتوي على تشكيلة واسعة من المفروشات و الغرف المتنوعة التي تجعل منزلك مميز و مختلف.  كما يوفر خدمة التوصيل و التركيب في المنازل.

ميداس 

ميداس لغرف النوم هي شركة متخصصة في بيع الأثاث بموديلات انيقة و عصرية بألوان متعددة لتناسب جميع الأذواق. كما يتميز بأرقى أنواع الأقمشة و افضل انواع الخشب بتصاميم هندسية راقية لتحقيق أعلى معايير الجودة. المحل اسم عريق في عالم الأثاث و المفروشات. 

محلات ميمون للأثاث 

هو محل رائد في مجال الأثاث المنزلي حيث يساعدك على اختيار منزلك و تأثيثه بأحدث الموديلات و افضل التشكيلات بجودة فائقة في التصنيع و خامات و اسعار مناسبة ، كما يقدم خدمة تفصيل و خدمة المشاريع الفندقية. 

 مفروشات العمر

يعتبر المحل من أكبر محلات الأثاث في الرياض حيث يصل أدوار المحل ل٧ أدوار ، يحتوي على كل أثاث غرف النوم المتنوعة و المتميزة بخامات واسعار جيده جدا تناسب الجميع لتلبي خدمات العملاء وتناسب أذواقهم المختلفة.

مفروشات المطلق 

يعتبر من أشهر محلات فى الرياض فى بيع الأثاث وغرف النوم، يتوفر لديهم جميع أنواع غرف النوم من غرف كلاسيكية، إلى غرف عصرية، كما يوجد مهندسين يعملون على مستوى عالي من الجودة. 

يقدم المحل عروض وخصومات باستمرار كما يوجد خصومات خاصة للعاملين في خطوط السكك الحديدية،  والعاملين في الطيران، والموظفين. 

  قصر السرايا 

يتمتع هذا المحل بتوفير كافه انواع الاثاث المختلفه التي تتناسب مع جميع الأذواق، وانواع مختلفة مثل ميداس، وتناتل، و هاي بوينت. 

مفروشات العبد اللطيف

يعتبر من أشهر محلات بيع المفروشات ليس فى مدينة الرياض فقط بل فى المملكة بأكملها.

يوفر كل احتياجاتك من الاثاث، بالوان وانواع مختلفه تتناسب مع الجميع، بالإضافة إلى غرف الأطفال الرائعة، والديكورات المميزة.

زماني للاثاث

من اشهر العلامات التجارية المشهور فى بيع الأثاث، فهو يتوفر به جميع انواع غرف النوم، والديكورات المنزلية المختلفة، بالإضافة إلى غرف الأطفال، و البراويز، واللوحات الفنية، كما يعرض أفضل المفروشات. 

يقدم تصاميم على أعلى مستوى، وأفضل الخدمات للمشتري.

يوجد لديه 3 فروع فى مدينة الرياض، بأسعار مختلفه ومناسبه للجميع.

مفروشات البيوت الأمريكية 

يوفر هذا المحل افضل المفروشات وغرف النوم الكلاسيكية، والعصرية أيضاً، وبأسعار مختلفة ومناسبة.

يتميز هذا المحل بالتصاميم المميزة الذي يقدمها وجودة المنتج. 

مفروشات آشلي للآثاث

يعد مفروشات أشلي من أفضل متاجر بيع الأثاث في مدينة الرياض، ومتوفر بها أثاث غرف النوم وغرف الأطفال والصالون وايضا أثاث الريسبشن، متجر اشلي يضم العديد من قطع الأثاث الراقية ذات التصميم الحديث والعصري الذي يضفي لمسة جمالية في كل منزل.

العنوان: على طريق أبي بكر الصديق القريب من مستوصف اوكسي هيلث بمدينة الرياضة بالمملكة العربية السعودية.

محل دوم لأثاث غرف النوم

من أبرز الشركات العاملة في مجال تصميم أثاث وبيع غرف النوم داخل المملكة العربية السعودية، وتقدم جميع الأثاث والمستلزمات الذي يطلبها كل منزل من غرف نوم وغرف أطفال بأحدث الديكورات والتصميمات.

 

وفي نهاية مقالنا هذا ننصح بزيارة هذه المتاجر التي توفر جميع احتياجاتك من الأثاث والمفروض ان التى تتناسب مع جميع الأذواق. 

Exit mobile version