السعودية اليوم

افضل مطعم سمك في جدة اشهر 13 مطعم

alt=
افضل مطعم سمك في جدة

افضل مطعم سمك في جدة نتعرف عليه حيث لا يعد مطعم واحد فقط بل توجد مطاعم مختلفة تقدم العديد من أصناف ووجبات السمك المميزة، ولكل مطعم مذاق وجباته الخاص، والذي يختلف عن منافسه من مطاعم أخرى تقدم نفس الوصفات للحوم الأسماك وذلك على اختلاف أنواعها،

ومن خلال الفقرات التالية نتعرف بالتفصيل على سلسلة المطاعم الراقية والمتميزة والتي اتخذت من مدينة جدة العريقة   مكانًا لها.

افضل مطعم سمك في جدة

من بين المطاعم المميزة في جدة والتي تقدم أفضل وصفات للحوم الأسماك ما يلي بالنقاط التالية:

مطعم أسماك البحر

وهو من أفخم المطاعم المتواجدة بمدينة جدة، وهو من أفضل المطاعم المقدمة للمأكولات البحرية.

مطعم آل الصعيدي للأسماك

مطعم فخم ومميز في تقديمه للأصناف والأطباق المتنوعة من المأكولات البحرية الطازجة، والأسعار بالمطعم مناسبة.

مطعم سمك ثراء

يمتاز باستخدام أفضل نوعيات الأسماك الطازجة لإعداد مختلف الأطباق المميزة بالجودة العالية، وتحقق أعلى معايير الكفاءة في التقديم للخدمات كما تتوفر المقاعد والأماكن الخاصة بتناول الوجبات بداخل المحل.

مطعم سمكوزا

من بين المطاعم الأشهر للمأكولات البحرية بالمملكة العربية السعودية، المطعم متاح به أصناف متعددة، وأطباق سي فود مميزة لتلبي مختلف الأذواق.

مطعم توينا سي فود

من أشهر المطاعم وأكبرها في المساحة بمنطقة جدة، ويتوفر فيه أماكن مخصصة للأطفال، وأماكن لتناول وجبات الأسماك حيث يشتهر المحل بالتقديم لوصفات المأكولات البحرية المحلية والعالمية.

مطعم بلو أوشن

مطعم الشيف

من المطعم المشهورة والتي مارست المجال منذ أعوام ويرتاده بشكل يومي عدد كبير من الزبائن من محبي وصفاته للمأكولات البحرية.

مطعم أبو خالد

مطعم أبو خالد الرئيسي متفرع لسلسلة مطاعم شهيرة وكبرى بالمملكة العربية السعودية، والمطعم الأصلي متواجد بشارع الملك خالد، أو ما يعرف بشارع الميناء.

مطعم المرساة

من المطاعم الشهيرة المتواجدة بشارع حراء، بحي المروة، موقعه بجانب هارديز.

مطعم السفير

افضل مطعم سمك في جدة هكذا أشار له جميع زائريه، حيث يمتاز بوجود المساحات المميزة والتي تحوي مقاعد للزبائن بالخارج والداخل في المحل، ويمتاز بأجوائه الهادئة.

مطعم السيد

من أشهر مطاعم الأسماك بمنطقة ثول في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ويمتاز بأنه يقوم بإعداد الوجبات الطازجة من الأسماك بمختلف الأنواع من جمبري، أو استاكوزا، وأسعاره متميزة ومتاح أسعار رخيصة ووجبات تقدم على أعلى مستوى من الجودة، والنظافة.

مطعم أسماك الصالحي

افضل مطعم سمك في جدة وبجوار مطعم السيد، والمكان يتسم بالسعة والفخامة مع توفر الأجواء الهادئة.

مواعيد العمل: من الواحدة بعد الظهر، وحتى الثانية ما بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 05534254688

موقع المطعم: منطقة ثول في جدة.

المطعم يقدم أصنف الأسماك المعدة بطريقة الشواء حيث تعتبر من بين أكثر الأطباق والتي تلقى الإقبال الكبير من الزبائن، كما يمتاز المطعم بتقديمه لأنواع من الشوربات للسي فود، ومختلف أنواع السلطات، والمقبلات، والمطعم به مقاعد مخصصة لجلوس الأطفال.

تعرف ايضا علي : مطاعم جدة على البحر 

مطاعم الباركودا

سلسلة مطاعم هي الأشهر بالمملكة العربية السعودية وتحرص إدارة المطعم بشكل دائم على أن تحسن من الخدمات المتواجدة بالمحل مع الحفاظ على أعلى معدلات من الجودة والكفاءة في التحضير لوجبات الأسماك المتنوعة، كما تحرص على أن تضم الشيفات المميزة لطبخ الأسماك بطريقة صحية ومتميزة، والأسعار هناك متوسطة.

قدمنا من خلال الفقرات سالفة الذكر افضل مطعم سمك في جدة  وقد عرضنا الكثير من أشهر تلك المطاعم وما تمتاز به خدماتها، وتعتبر متخصصة فقط في الإعداد والتقديم لمختلف الوجبات والتي تكون مكونها الرئيسي هو السمك من مختلف الأنواع والأحجام والأشكال، وجميع أمكنة تلك المطاعم متواجدة بشوارع حيوية في مدينة جدة، والكثير من تلك المطاعم متاح فيها جلسات مخصصة لاستقبال العائلات وبشكل يومي خلال فترات ومواعيد العمل.

قائمة اخري : افضل مطعم سمك في جدة للعوائل

Exit mobile version