السعودية اليوم

الممنوعات في الطائرة السعوديه

alt=
الممنوعات في الطائرة السعوديه

قبل أن تحزم حقائبك، يجب أن تعرف ما هو مسموح وما هو من الممنوعات في الطائرة السعوديه عند السفر ،  حيث أن المواد المحظورة على الرحلات الدولية سيتم أخذها منك في المطار، لتجنب هذه المواقف يقدم لكم موقع السعودية اليوم المعلومات الكاملة فكن مستعدًا وحزم فقط العناصر المسموح بها في الرحلات الجوية.

ما هي الممنوعات في الطائرة السعوديه

ضع في اعتبارك إلى أين تنتقل، فلكل قواعد خاصة، خاصة الدول الإسلامية، في بعض الأحيان، العناصر التي تعتقد أنها عادية في دولة فهي ليست كذلك في دولة أخري، لذلك تحتاج اولاً إلى إجراء بحث لمعرفة ما هو الممنوعات في الطائرة السعودية حتى تستطيع السفر بأمان.

منعت المملكة العربية السعودية بعض الأشياء في الطائرات السعودية، فيجب أن يلتزم بها المسافرين، ومن من الأشياء الممنوعة في الطائرة الخطوط السعودية:

الأدوية 

المشروبات

 

الهواتف

المنتجات

الألعاب

أشياء أخري من الممنوعات في الطائرة السعوديه

100 ٪ من جميع الشحنات والأمتعة وتسجيل الوصول والمحمولة التي تدخل المملكة العربية السعودية تخضع للتفتيش بإحدى الوسائل التالية، الأشعة السينية أو الكلاب البوليسية أو يدويا.

يمكن اختيار المنتجات بشكل عشوائي من قبل موظف الجمارك الذي يقوم بالتفتيش، قد يحدث تأخير، إذا رفضت وزارة الداخلية المادة بعد المعاينة، فسيتم مصادرتها للتدمير ولا يمكن إعادتها إلى المالك.

معلومات إضافية عن الممنوعات في الطائرة الخطوط السعودية

 

الحيوانات الأليفة

الأمتعة المسجلة المسموح بها للبالغين

تفرض العديد من المطارات قيودًا على المواد السائلة وقد لا تسمح بنقل هذه المنتجات عند الفحوصات الأمنية، سيكون من الأنسب الاتصال بسلطات الطيران والتأكد من قبول موظفي المطار لهم مقابل رسوم إضافية أم لا.

Exit mobile version