السعودية اليوم

اماكن بيع خزانات المياه في الرياض

alt=
اماكن بيع خزانات المياه في الرياض

تمر الرياض بمراحل من انقطاع المياه متتالية، ويتعرض ساكني  في بعض الأحيان لتوقف مصالحهم، فمن المؤكد أن المياه هي أهم شيء يحتاجه المنزل لقضاء جميع حوائجه، وعند انقطاع المياه لا يوجد أي وسيلة لتوفير الماء لقضاء جميع الحوائج المهمة والمصالح اليومية التي تعتمد على الماء بشكل أساسي، لذلك من هنا جاءت فكرة تخزين المياة بخزانات صالحة للشرب، بالإضافة إلى ذلك تكون مناسبة لجميع الاحتياجات، حيث أصبحت  أفضل وسيلة يمكن استخدامها في المناطق التي تنقطع بها المياه لفترات طويلة، لذلك سوف نقدم لكم افضل اماكن بيع خزانات المياه في الرياض واسعارها ليسهل عليكم اختيار ما يناسبكم.

افضل اماكن بيع خزانات المياه في الرياض

يوجد العديد من الأماكن التي تقوم ببيع خزانات المياه بجميع الأنواع والأحجام والأسعار المختلفة، ومنها:

هو من أفضل أماكن بيع خزانات في الرياض، يتميز هذا المكان بجودة منتجه، وتعامله الجيد مع الزبائن، وتوفير كل سبل الراحة لدعم المشتري كما أنه الخزانات تكون مصنوعة من مواد قوية تقاوم كل عوامل الحرارة 

العنوان: طريق سعد بن عبد الرحمن، الفيحاء، الرياض ويمكنكم التواصل معه في اي وقت وزيارة المكان والتأكد بأنفسكم من جودة المنتجات.

رقم الجوال +966 11 244 4477

الزامل للصناعة والتجارة والنقل لبيع الخزانات في الرياض، يقدم هذا المكان خدمات ممتازة وخاصة فى الفترات الأخيرة حيث لاقى اعجاب كثير من الجمهور والعملاء وأصبح الإقبال على عملية الشراء فيه كبيرة جدًا، مما ساعده هذا على اكتساب شهرة واسعة، وأصلح افضل اماكن بيع خزانات في الرياض .

العنوان:- طريق الامام عبدالله بن سعود – اليرموك الرياض، ويقوم هذا المكان ببدء عمله من الثامنة صباحًا.

الجوال: +966 9200 09879

تقدم كغيرها من الأماكن التي ذكرناها خدمات عديدة ومميزة تجعلها في المقدمة اماكن بيع خزانات في الرياض .

العنوان :- شارع خالد بن الوليد الرياض المملكة العربية السعودية.

مصنع المهيدب من أهم المصانع التي تعمل على الإبتكارات الدائمة، وتعمل على تصليح كافة الشكاوى المقدمة وإعادة النظر في أي شئ تم الشكاوي منه، ويبذلون كل جهد للحفاظ علي توفير المنتجات العاليه بكافة الأحجام والأنواع.

العنوان:- طريق الملك فهد الفرعي،الرياض.

هو من أفضل المصانع التي تم اختياره من قبل العديد من العملاء والمستخدمين لخزانات المياه، وحاز على ثقة جميع العملاء يقدم خزانات مياه بجميع الأحجام والأنواع، ويعمل على توفير كافة الأسعار لتناسب جميع العملاء،  وينتج الخزانات الأفقية ذات  4 طبقات  والتي تم صنعها صنعة من البولي ايثلين  وارد سابك ويتم تركيب مادة عزل تعمل ضد الطحالب والبكتيريا، وتم توفيرها بأحجام مختلفة من 300 لتر الى 7000 لتر  وسعة الخزانات العمودية تبدأ من 400 لتر الى 30 الف لتر.

العنوان:- طريق الملك عبد العزيز مع الإمام سعود بن عبدالعزيز بن محمد ، الدرعية.

انواع خزانات المياه واسعارها

العديد في الرياض يتساءلون عن أفضل نوع خزان المياه للاستخدام المنزلي، ويوجد انواع عديدة لخزانات المياه المنزلية ونذكر منها التالي:

اسعار خزانات المياه

كما ذكرنا أنه كل خزان يختلف سعرة عن الآخر وهذا لإختلاف الأنواع، ومن الجدير بالذكر أنه تم ارتفاع سعر خزانات المياه في الرياض الفترة الزمنية الماضية وهذا لكثرة الإقبال علي شراء الخزانات بمختلف الأنواع والأحجام.

متوسط اسعار خزانات المياه بالرياض

سعر خزانات المياة 2000 لتر

يختلف سعر خزانات المياه في الرياض على حسب سعة الخزان ونوعه أيضا، ومن أكثر الخزانات التي يتم بيعها بشكل فوري ويتم طلبها من قبل العملاء هو الخزان 2000 لتر، لأنه متوسط الحجم ، وسعر خزان 2000 لتر يختلف بين كل نوع وآخر ويتراوح سعره من 650 ريال إلي 700 ريال سعودي.

سعر خزان مياه 500 لتر

خزان المياه بسعة 500 لتر يعتبر من افضل الخزانات التي يتم التجارة فيها لانها تباع بعدد كبير جدا عن باقي الخزانات، وذلك يرجع لأنها متوسطه الحجم، ومناسبة لجميع الفئات، ويختلف السعر  بين كل نوع وآخر.

سعر خزان مياه سعة 200 لتر

أكثر خزان يتم بيعه واستخدامه هو خزان المياه ذات سعة 200 لتر، لأنه صغير الحجم وسعر الخزان في متناول الجميع.

ختامًا نرجو أن نكون وفرنا لكم العديد من اماكن بيع خزانات المياه في الرياض ، فإذا كنت تبحث عن مقال مناسب لهذا الموضوع فلا تبحث كثيرا فنحن قدمنا إليك كل ما تود معرفته  بالتفاصيل .

Exit mobile version