السعودية اليوم

كيفية تصديق الغرفة التجارية الكترونيا

alt=
كيفية تصديق الغرفة التجارية الكترونيا

كيفية تصديق الغرفة التجارية الكترونيا ؟، تعد خدمة التصديق الإلكتروني للغرفة التجارية من الخدمات المقدمة من قبل الغرفة التجارية في مناطق مختلفة من المملكة العربية السعودية لتواكب ما تقتضيه سياسة التحول الرقمي التي تسعى المملكة لتطبيقها بحيث يمكن الحصول على الخدمات المختلفة إلكترونياً.

كيف يمكن الحصول على تصديق الغرفة التجارية الكترونياً

وتحويل المعاملات من النظام الورقي إلى النظام الآلي فلا يكون هناك ضرورة لزيارة مقرات الهيئات المختلفة للحصول على الخدمة، بالإضافة للحصول عليها دون النظر لعامل الزمان والمكان، ويتم التصديق الإلكتروني من الغرفة التجارية عن طريق خطوات يمكن إيجازها فيما يلي:

ومن الجدير بالذكر أن خدمة تصديق الغرفة التجارية إلكترونياً تختلف من مكان لآخر من حيث طريقة الوصول للخدمة على الموقع الإلكتروني.

هذا ولا تتاح خدمة التصديق لكافة الغرف التجارية على مستوى المملكة حيث أن بعض الأماكن لازالت تعتمد المعاملات الورقية في تقديم خدمة التصديق وفي هذه الأماكن يصبح على طالب الخدمة التوجه لمقر الغرفة التابع لها للحصول عليها.

تصديق الكتروني غرفة جدة

وتتم هذه الخدمة من خلال موقع الغرفة التجارية الإلكتروني ومن تبويب الخدمات به وفقاً للخطوات التالي ذكرها:

تصديق الكتروني غرفة مكة

تتعدد الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الغرفة التجارية لمكة، ومن هذه الخدمات كل ما يتعلق بالشهادات أو التصاريح أو التصديقات، وخدمات أخرى كخدمة تسديد اشتراكات الغرفة التجارية وغيرها. وعلى المستخدم اتباع هذه الخطوات للحصول على خدمة التصديق الإلكتروني من غرفة مكة التجارية:

الرسوم المقررة لخدمة التصديق الإلكتروني للغرفة التجارية

تقسم رسوم التصديق من الغرفة التجارية في المملكة العربية السعودية إلى عدة فئات تتفاوت في رسومها، ويمكن توضيح بيان ذلك كالتالي:

Exit mobile version