السعودية اليوم

محلات الياسمين مول بجدة – ملابس – احذية – اكسسوارات

alt=
محلات الياسمين مول

محلات الياسمين مول بجدة من أفضل المحلات التي يمكن التسوق من خلالها والاستمتاع بأجمل الأوقات مع الأسرة والعائلة، فيعتبر ياسمين مول واحدا من أجمل الأماكن التي يمكن الذهاب إليها فهو يضم مجموعة من المحلات لبيع كل شيء وأي شيء فلا يمكن أن تفوتك هذه الفرصة.

الياسمين مول

الياسمين مول

يقدم الياسمين مول تجربة ممتعة من التسوق، فيمكنك أن تجد أي شيء وكل شيء تحتاج إليه في هذا المول، فهو يضم كل ما تحتاج إليه من أدوات تجميل وملابس وأحذية وإكسسوارات وغيرها من الأغراض الشخصية، كما يمكنك شراء الهدايا أيضاً

يضم المول أفضل المطاعم والكافيتريات والتي يمكنك الاستمتاع بأجمل المشروبات والمأكولات ذات طعم ومذاق مميز، فيتم تقديم أفضل القوائم التي تحتوي على أنواع مختلفة ومتنوعة وشهية من المشروبات والوجبات التي يمكنك الاستمتاع بها.

يوفر المول ماكينات إلكترونية تساعد على سحب الأموال بسهولة لإمكانية الشراء والاستمتاع بما يقدمه المول، كما يوجد أيضا موقف خاص بالسيارات ومساحات خضراء للمشي وغيرها من الأمور المميزة والممتعة في المكان.

يوجد بالمول كل ما يمكن أن يجذب الزائرين إليه فهو يقدم أفضل الماركات وأنواع أخرى رخيصة الثمن بحيث تناسب جميع الإمكانيات، كما يعمل المسئولين على التطوير والتحديث فيما يقومون بتقديمه وذلك من أجل إرضاء الزائرين باستمرار.

موقع الياسمين مول بجدة 

يقع مول الياسمين في مكان مميز حيث إنه يتواجد في حي المنار على طريق الحرمين الدائري السريع مدينة جدة غرب المملكة العربية السعودية.

تقسيم الياسمين مول

يعتبر الياسمين مول من الأماكن المعروفة التي يمكن الذهاب إليها بسهولة، كما أنه كبير جدا حيث يشمل مجموعة كبيرة من المحلات المختلفة، فلقد تم افتتاح هذا المول في عام ٢٠١٦م وهو مكون من طابق واحد ولكنه يضم أكبر من 200 محل للبيع لمختلف الأغراض، ونجدها تنقسم إلى:

محلات ماركات ياسمين مول

 وغيرها الكثير من أسماء الماركات المتوافرة.

محلات ساعات الياسمين مول

محلات بيع الملابس الجاهزة الياسمين مول

محلات تجميلية الياسمين مول

محلات المفروشات الياسمين مول

تعرف ايضا علي : محلات بيع الاقمشة بالجملة في جدة

محلات الاكسسوارات الياسمين مول

محلات بيع احذية الياسمين مول

محلات أغراض الأطفال الياسمين مول

مدن ترفيهية الياسمين مول بجدة

كافيها الياسمين مول ومنها:

مطاعم الياسمين مول

هايبر الياسمين مول

الياسمين مول والسياحة:

يعتبر الياسمين مول واجهة سياحية مميزة حيث يقوم بتقديم كل ما يحتاج إليه الزوار والسائحين، فيستقبل المول الكثير من الزوار والسائحين بشكل يومي.

يقدم الياسمين مول خدمات متعددة منها الواي فاي المجاني والذي يناسب جميع الشبكات والهواتف، كما يوفر أماكن مغلقة للجلوس بها وأيضا أماكن مكشوفة، بالإضافة إلى مجموعة مميزة من الخدمات والكوادر المميزة التي تقوم بتقديمها مما يضمن رضاء الزائرين وراحتهم واقبالهم على المكان باستمرار.

تعرف علي : شارع فلسطين جدة – مطاعم وفنادق و معالم الشارع

مواعيد عمل محلات الياسمين مول:

تعمل محلات الياسمين مول بشكل يومي ويقوم المركز بإتاحة فرص الدخول وذلك من السبت إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحا وحتى الحادية عشرة ونصف مساءً، كما ويعمل المول يوم الجمعة من الساعة الثانية مساءً وحتى الساعة الحادية عشرة ونصف مساءً.

تختلف مواعيد عمل المول في شهر رمضان والتي تبدأ في الساعة الثانية عشرة مساء وحتى الخامسة ونصف مساء، ثم الفترة الثانية من الساعة التاسعة مساء وحتى الساعة الثالثة صباحا.

 

في ختام موضوعنا اليوم حول محلات الياسمين مول نترك لكم التعليق والاختيار، فيمكنك الاستمتاع بيوم جميل ومميز مع الأهل والأصدقاء وخوض تجربة تسوق ممتعة، بادر الآن بالذهاب والتجربة فهو من الأماكن التي تستحق التجربة حقا.

Exit mobile version