أفضل 10 محلات بيع فساتين سهره بالرياض رخيصه يوصي بها 2023

27 ديسمبر 2022آخر تحديث :
أماكن بيع فساتين السهرة في الرياض
أماكن بيع فساتين السهرة في الرياض

أين اجد أماكن بيع فساتين السهرة في الرياض ؟ فستان السهرة هو ثوب نسائي طويل مخصص للحفلات الرسمية المسائية وتتنوع تصميماته، فمنها شديد القصر ومنها الطويل بالكامل وعادة يتم صناعته من القماش، أو الحرير، أو الستان، ولقد اهتم به معظم مصممي الأزياء بالعالم بسبب الطلب الزائد والمستمر عليه، والجديد من تصميماته لكل من يهتم بالموضة والأزياء، ويقابل هذا الفستان في الملابس الرجالية، البدلة السوداء شبه الرسمية مع ربطة عنق.

فساتين السهرة في الرياض

لقد تربعت الدول العربية وخصوصا المملكة العربية السعودية، بالعاصمة مدينة الرياض على عرش الموضة في الشرق الأوسط حيث شهدت الرياض عروض الأزياء الجاهزة، أزياء المناسبات الرسمية الصباحية والمسائية (فساتين سهره) لذلك لقد كثرت أماكن بيع فساتين السهرة بالرياض، وسوف نوضح بعض منها.

أحدث تصميمات فساتين السهرة في الرياض

يختلف تصميم الفساتين من فتاة وأخرى ويتغير ع حسب فصول السنة بالنسبة للصيف، والشتاء، والربيع، والخريف، وع حسب العادات والتقاليد  سواء كانت دينية أو مرتبطة بالمجتمع وعاداته وتقاليده، يوجد فساتين تليق بالمحجبات، وغير المحجبات ولكل منهم تصميم يناسب احتياجاتهم التي تحترم مبادئها.

يجب الأخذ في الاعتبار شكل الجسم من حيث الطول، والعرض والأسلوب الحياة التي تتبعه الفتاة، زيادة على ذلك لابد أن يتوافق مع نوع المناسبة المراد ارتداء الفستان فيها لذا تتعدد أنواع وأشكال فساتين السهرة.

  • فستان كبير الحجم ball gown

  • فستان سهرة ضيق straight

  • فستان سهرة بقصة a-line
  • فستان سهرة حورية البحر mermaid

  • فستان سهرة ضيق يتسع من تحت الوركين trum pet
  • فستان سهره ذات خصر عال empire waist

أسعار فساتين السهرة بالرياض 

تختلف الأسعار المستخدمة في أماكن بيع فساتين السهرة في الرياض من وقت لآخر، ويعود ذلك لطبيعة الخامة والمواد المستخدمة في صناعة الفساتين، فقد نجد فستان السهرة الواحد يصل الى ما يبلغ من 700 الى 2000 ريال سعودي، لذلك من الأفضل اختيار الأماكن التي تعرض أفضل الفساتين بأحسن تخفيضات، فهناك بعض المحال بيوت الأزياء الموجودين في مدينة الرياض تتراوح أسعارهم ما بين 1200 الى 15 ألف ريال سعودي خاض لفساتين السهرة، أما بالنسبة لفساتين الزفاف تتراوح أسعارهم ما بين 4000 الى 35 ألف ريال سعودي.

محلات بيع فساتين السهرة بالرياض

أصبح من السهل البحث عن فستان الزفاف المناسب في الرياض بعد الأن، اختاري الفستان الذي تحلمين به من أماكن بيع فساتين السهرة بالرياض، ستجدين في هذا مجموعة من أفضل محلات المخصصة في بيع فساتين الزفاف من مختلف أنواع الأقمشة والموديلات.  

متجر غنج

متجر ملابس حريمي في الرياض، السعودية، بوتيك له تصاميمه الخاصة فيه الفساتين خاماتها جيدة وخياطتها نظيفة بغض النظر عن كون أنها جميلة أو لا لان هنا المقياس يختلف من شخص لأخر كذلك الذوق، تعامل الموظفات جدا راقي وممتاز، اختيارات الفساتين جميلة ومتعددة

العنوان: شارع العليا، الورود، الرياض 12215، المملكة العربية السعودية.

الهاتف : 966114992022+

معرض فساتين رائعة للملابس

متجر ملابس في الرياض، السعودية، بوتيك جميل وفساتين راقيه تناسب جميع الأذواق. والديكور رائع والفساتين خامات جيدة 

العنوانشارع أبوبكر الصديق، المرسلات، المرسلات، الرياض 12464، المملكة العربية السعودية.

الهاتف : 966540320991+

بسمة الجزائري للأزياء وفساتين الأفراح

متجر مستلزمات زفاف في الرياض، السعودية، محل جميل وفيه فساتين حلوه والأسعار مرتفعة نوعا ما لأنها لمصممين عالميين.

العنوان: عمائر موبايلي، طريق المهندس مساعد العنقري،، الرياض المملكة العربية السعودية.

الهاتف : 966538549181

رياض درس

متجر في الرياض، السعودية فساتين سهرة ومناسبات. رياض درس متجر وموقع أونلاين مختص بفساتين السهرة ماركات أمريكية أول موقع سعودي لبيع فساتين السهرة ماركات فخمة أمريكية لمناسبات السهرة ومناسبات الخطوبة والزفاف. رياض درس موزع معتمد لماركة جوفاني وتيراني وشيري هيل وماك دوقال والي وايلد.

العنوانشارع هشام بن عبدالملك، الفرعي, 4146 طريق الملك عبدالعزيز الفرعي،,4146, الرياض 12274، المملكة العربية السعودية.

الهاتف : 966548321992+

مراوي بوتيك

بوتيك في الرياض، السعودية، مراوي بوتيك يجمع بين خدمة عميلات مميزة ومنتجات فريدة من فساتين السهرة الراقية، تستطيع العميلة قياس الفساتين في نفس البوتيك في غرف قياس كبيرة وواسعة.

العنوان: طريق الثمامة، Sahafah DIST, الرياض 13315، المملكة العربية السعودية.

الهاتف : 96620008775+

الصبايا الأربع

متجر الملابس في الرياض، السعودية، البوتيك يختلف عن الكثير من البوتيكات حيث يضم العديد من التصاميم المميزة، ما يتميز البوتيك بفريق العمل الرائع الذي يتميز بالخبرة الطويلة والمعاملة الرائعة.

العنوانالمرسلات، الرياض 12464، المملكة العربية السعودية.

الهاتف :966547075088+

أسواق مكة طريق الملك فهد

متجر ملابس في الرياض، السعودية، سوق اصيل،موقعه ممتاز، واضح
متخصص للعرائس وكوش الأفراح، فساتين السهرات والافراح،وعطورات
وفساتين الأطفال.. ومفارش..
مواقفه متوفرة وسهلة الدخول والخروج

العنوان8506 الثرياء, الشميسي، الرياض 12771 5534، المملكة العربية السعودية.

الهاتف : 966550700633+

رهيد

بوتيك في الرياض، السعودية، المحل رائع، يخدمك في فساتين العرائس وفساتين المناسبات. أسعارهم مثل غالبية محلات الفساتين، الزواج من ٧ آلاف والمناسبات من ٢٠٠٠.. يميزهم وجود خياطه متمرسة.

العنوانشارع وادي الثمامة، العليا، الرياض 12214، المملكة العربية السعودية.

الرياض مول

سوق أقرب للشعبي أسعاره معقوله نوعاً ما /أبرز شيء فيه الدور الثاني كامل لفساتين المناسبات باستطاعتك شراء الفستان كما هو باستطاعتك التعديل عليه مجاناً والحل الثاني تفصيل جديد لنفس الفستان بالمقاس الذي تريد لمن يشكو من البدانة بنفس السعر وبالشكل الذي تريد وينتهي بعد أربع أو خمس أيام.

العنوان: شارع خالد بن الوليد، الأندلس، الرياض 13212، المملكة العربية السعودية.

الهاتف : 966112303699+

LINA_FASHION

فساتين سهرة جاهزة تشكيل كبير لأفضل المصممين العالميين تجدونها في أزياء لينا كما أنه متاح لديهم تنفيذ أي تصميم غير متوفر لديهم بتنفيذ عالي الجودة.

العنوان: الرياض شارع العليا العام مارينا مول الدور الأول أزياء لينا الرياض شارع العليا العام مجمع الموسى التجاري الدور الأرضي، الرياض 15558، المملكة العربية السعودية.

محلات فيمي

يعد من أشهر محلات الأزياء في الرياض، يوجد به تشكيلة متنوعة ومميزة من أفضل الفساتين السهرة الطويلة والاخري القصيرة بأذواق رقيقة جدا .

الهاتف: 966138094926+

أشهر مصممي أزياء الرياض

لقد ازدهر السعودية في السنوات الأخيرة في مجال الأزياء، حيث أتاحت الوسائل الإعلامية الفرصة أمام العديد من مصممي الأزياء في المملكة الفرصة لكي يعرضون تصاميمهم ويسوقون لها، سوف نعرض أسماء لبعض المصممين في الأزياء واشهرهم:

المصممة فاطمة العتيبي.

المصممة شهد الجمعة.

المصممة بلقيس القضيب.

المصممة وعد الكثيري.

المصممة إيمان العجلان.

المصممة فهد العمري.

المصمم أحمد بدوي.

المصممة شيماء المزروع.

قدمنا إليكم عبر السطور الماضية مقال عن أماكن بيع فساتين السهرة في الرياض ، فإذا كنت تبحث عن مقال مناسب لهذا الموضوع فلا تبحث كثيرا فنحن قدمنا إليك كل ما تود معرفته بالتفاصيل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
x