السعودية اليوم

أفضل مكتبات بيع الكتب في الرياض

alt=
أفضل مكتبات بيع الكتب في الرياض

الكتب هي خليط من المعرفة والثقافة القديمة والحديثة، وتعد أساس المجتمع المتقدم، وهي موسوعات لمختلف أنواع العلوم والآداب والثقافات، الكتاب هو أساس نشأة المجتمع، والقراءة هي المعرفة المكتسبة، “القراءة للجميع” وهذا كان شعار مدينة الرياض اكبر مدن المملكة العربية السعودية وأكثر المدن العربية التي تشجع على القراءة ونشر المعرفة والثقافة بين أفراد مجتمعها، لذا فتكثر أماكن بيع كتب في الرياض، لأنها تعد من أوائل المدن العربية التي تضم مجموعة من أكبر المكتبات المتخصصة في بيع واستعارة الكتب في جميع المجالات المختلفة، ومن خلال الأسطر القليلة القادمة سنعرض على مجموعة من أفضل الأماكن والمكتبات لبيع الكتب في الرياض.

مكتبات بيع كتب في الرياض 

تحتل مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية المرتبة الأولى في احتوائها على العديد من المكتبات المنتشرة في جميع أرجاء المدينة ومن أهمها:

المكتبة التراثية 

الموسوعة للكتاب المستعمل

مكتبة مهند لكتب المدارس العالمية

مكتبة جرير

مكتبة طوق الحمامة للكتاب المستعمل

مكتبة طوق الحمامة للكتاب المستعمل

مكتبة دار الشمس للكتب الطبية

مركز بيع مطبوعات دار جامعة الملك سعود للنشر

مكتبة ثورة الأمم 

مكتبة الرشد

مكتبة الخزانة للكتاب المستعمل

مكتبة تبيع الكتاب المستعمل بسعر متوسط، واختصاصهم بالعلوم الشرعية والعربية والتاريخية، وبعض العلوم الأخرى باللغة العربية والإنجليزية. ويوجد بها كمبيوتر للبحث السريع.

العنوان: 4519 طريق صلاح الدين الأيوبي الفرعي، الصفا، الرياض 12853، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 966114935319+

مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع، من 9:00 صباحًا – 10:30 مساءً.

قدمنا إليكم عبر السطور الماضية مقال عن أفضل مكتبات بيع الكتب في الرياض ، فإذا كنت تبحث عن مقال مناسب لهذا الموضوع فلا تبحث كثيرا فنحن قدمنا إليك كل ما تود معرفته بالتفاصيل .

تعرف ايضا علي

أشهر مكتبات بيع كتب المدارس العالمية بالرياض

Exit mobile version