السعودية اليوم

اماكن بيع زجاجات العطور الفارغة في الرياض

alt=
زجاجات العطور الفارغة في الرياض

العطور من الأشياء المفضلة لدى جميع الأشخاص، فلكل شخص نوع معين من العطور يفضله ويحبه، وتعد محلات العطور من أكثر المشاريع التي يتم الربح فيها بشكل سريع، وذلك لأن العطور لها كثير من الفوائد، فلا يخلو منزل من أنواع العطور المختلفة، كما ويبحث الكثير عن طريقة تصنيع العطور و أماكن بيع زجاجات العطور الفارغة بالرياض، لذلك نقدم لكم أفضل أماكن لبيع العطور الجاهزة و زجاجات العطور الفارغة، ونقدم أيضا طريقة تصنيع العطور وخطوات إفتتاح محل عطور وطريقة التسويق.

أفضل اماكن تصنيع و بيع زجاجات العطور الفارغة بالرياض

يوجد العديد من الأماكن التي تبيع زجاجات العطور الفارغة، بأسعار الجملة المناسبة لجميع الفئات، فيوجد بعض المحلات والمصانع التي تعمل علي إنتاج جميع أشكال وأحجام زجاجات العطور، سوف نذكر لكم أشهر تلك الأماكن المتخصصة.

شركة الصناعات الزجاجية الوطنية

شركة الصناعات الزجاجية الوطنية
العنوان : المدينة الصناعية الثانية , وحدة رقم 5، ص.ب. 88646، الرياض 11672، المملكة العربية السعودية

التليفون: 966112652323+

 

المصنع الوطني لصناعة الزجاجات

يعد المصنع الوطنى لصناعة الزجاجات متخصص في تصنيع جميع الزجاجات التي يتم إعادتها وعدم إعادتها أيضا، ويمكنه تصنيع زجاجات العطور بأحدث تصميمات.

العنوان:- الرياض – المنطقة الصناعية الثانية.

هاتف : 966112652323.

مصنع المانع للزجاج الرياض

وهذا المصنع متخصص في تصنيع كافة الأشكال الزجاجية، مثل الأبواب والشبابيك الزجاجية، ويعمل على تصنيع أحدث تصميمات لزجاجات العطور الرائعة، وإنتاج من أفخر أنواع الزجاج.

العنوان: 6945 التخصصي، العليا، الرياض 12311، المملكة العربية السعودية

الهاتف: +966 11 217 7779

شجرة العطور الرياض

مصنع الريحاني

أفضل محلات عطور في الرياض

محلات وجوه في الرياض

قزاز للعطور

محل ديور

محل غوالي

محل الوجوه

متجر خبير العطور

شركة درعة للعطور

أهم مصانع عطور ومستحضرات التجميل

تتعلق محلات العطور دائمًا بمستحضرات التجميل، فجميع محلات بيع العطور يجب تجهيزها بمختلف مستحضرات التجميل والزيوت العطرية، وكل من يريد افتتاح محل عطور يجب عليه معرفة أماكن ومصانع مستحضرات التجميل والعطور، لذلك نقدم لكم مجموعة من أهم المصانع في إنتاج العطور ومستحضرات التجميل.

مصنع الخريجي للعطور ومستحضرات التجميل

مصنع سحر الريف

مصنع خط البلسم

يوجد العديد من المميزات لهذا المصنع، حيث أنه يقدم أفضل المنتجات، ويقدم المنتجات بجودة عالية، وأسعار مناسبة للجميع، ويوجد له فروع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

هاتف:- 966114150722.

مصنع جيني

مصنع عبدالله حمد السحيباني

خطوات فتح محل عطور

محلات العطور من المشاريع المربحة وبطريقة سريعة للغاية، ولا يتطلب عمالة  كثيرة، كما لا يحتاج الي رأس مال كبير، حيث يمكن تصنيع العطور في المنزل كما ذكرنا، والإستغناء عن شراء العطور غالية الثمن، فإذا كنت ترغب في معرفة خطوات عمل محل عطور تابع الخطوات التالية.

طريقة تسويق العطور

يمكن القيام بالدعاية المناسبة عن طريق الإعلانات فى الشوارع وعلى مواقع التواصل الاجتماعى والتميز بأسعار أقل من السوق وتجديد أسرار تجارة العطور، والاهتمام بجودة العطر يجعله مطلوبا من قبل العملاء، ويجب أيضا الإهتمام بشكل الزجاجة، ويجب توفير عطور أصليه لجذب العملاء اليك، فالجميع يريد الحصول على العطور الفخمة الأصلية والدائمة لفترة طويلة، ولكن بأسعار مناسبة، فإذا اتبعت هذه الخطوات في بداية مشروعك، هنيئا لك بنجاح باهر في وقت قريب

Exit mobile version