السعودية اليوم

محلات بيع ساري هندي بالرياض

alt=
محلات بيع ساري هندي بالرياض

ما هي أماكن بيع ساري هندي بالرياض، يعتبر الساري الهندي من الملابس البسيطة التقليدية التي ترتديها المرأة في الهند نظراً لطبيعة عاداتهم وتقاليدهم، يتميز الزي بسهولة ارتدائه ومناسبته للحياة اليومية للمراة داخل الهند، كما انه رداء يتناسب مع طبيعة المناخ والطقس بالهند لذلك يتم التوصية بأنه الأبسط والانسب في جميع الأحوال.

وصف الساري الهندي

ساري هندي

عبارة عن قطعة من القماش طويلة تتمثل في عدد من الأمتار إلى تختلف من امرأة لأخرى لكى يناسبها وغالبا يتم صناعته من الحرير ويتميز بالنعومة ويتم ارتدائه في العديد من الدول المحيطة والقريبة مثل دولة بورما وسريلانكا وبنجلاديش وماليزيا .. إلخ، يكون هذا الزي منقوش ومبهج ذات ألوان عديدة لتناسب الشابة والسيدة بمختلف الأشكال والأذواق، كما أن هناك علاقة وطيدة وقوية بين هذا السارى والمرأة الهندية، بجانب ارتداء الكثير من الاكسسوارات البسيطة ذات الطابع الأنثوي المبهج في الطقوس والعادات والتقاليد الهندية.

اماكن بيع الساري الهندي بالرياض

 محل جى مارت 

 محلات الأقمشة الحربى

محل ومن سيكرت بالرياض

واحة الجلابية

محل سيدة الهند 

 تصنيفات الساري الهندي 

أشهر أنواع الساري الهندي

يوجد الكثير من الأنواع وجاء هذا الإختلاف عن طريق أن كل ولايه لها طريقه في التصميم والطباعة لتناسب جميع ومختلف الأذواق سواء للسيدة او الشابة أو الفتاة، وكل ولاية لها مايخصها من نوع محدد من السارى إضافة الى فن طباعته ونسج أقمشتها بأجمل الطرق وأبسط الألوان وأكثرها بهجة، وللتأكد أيضا على أفضل أنواع السارى الهندى بجانب الحرير فهو القطن لانه يعتبر النسيج الأكثر تفضيلا في العالم نظرا لخفته، وفيما يلى أهم وأشهر الأنواع.

أحدث أنواع الساري الهندي


قدمنا إليكم عبر السطور الماضية مقال عن محلات بيع ساري هندي بالرياض ، فإذا كنت تبحث عن مقال مناسب لهذا الموضوع فلا تبحث كثيرا فنحن قدمنا إليك كل ما تود معرفته بالتفاصيل .

Exit mobile version