السعودية اليوم

افضل 10 مولات الرياض الجديده لعام 2023

alt=
مولات الرياض الفخمه

مولات الرياض الفخمه تعتبر مدينة الرياض من أكبر وأشهر المدن السياحية في المملكة، وتعتبر من أكثر مدن العالم توسعاً ونمواً تتميز برمالها الذهبية والمراكز التجارية والمالية ويظهر فيها التطور العمراني من خلال الأبراج ومراكز التسوق والمولات الفخمة والضخمة الموجودة فيها.

السياحة في مولات الرياض الفخمة:

تتطور السياحة في المملكة وخاصة في الرياض بشكل متدرج وخطوات ثابتة للوصول إلى النمو والاكتمال، وقد استطاعت الرياض أن تلفت أنظار العالم للتحول في العاصمة السعودية الرائعة، وقد استندت تلك النقلة السياحية على مجموعة من المقومات تتميز بها مدينة الرياض، وتجمع المدينة بين أصالة الماضي وتراثه وتاريخه وحداثة اليوم وتطوره، ومن أهم هذه التطورات المولات الفخمة، والأبراج الشاهقة، والمراكز الضخمة، وقصور الثقافة، والمتاحف والمتنزهات، ولتتماشى مع ذلك فقد فتحت فنادق الرياض أبوابها لاستقبال الآلاف لخوض التجربة الوليدة واكتشاف ما تخفيه لنا من أسرار متنوعة.

كما تم التسهيل لاختيار دليل يشمل أفضل الفنادق في الرياض التي تتنافس مع باقي فنادق السعودية في تقديم الأفضل لزوارها من حيث الخدمات والمرافق والعديد من العوامل التي تؤثر على اختيار السياح.

المولات الفخمة في شارع العليا في الرياض:

يعتبر شارع العليا من أشهر مناطق السياحة في الرياض التي يقصدها رجال الأعمال والعوائل على حد سواء ذلك لأنه قريب من مراكز التسوق، ويحتوي على أماكن إقامة راقية، ويتفوق على فنادق الرياض السياحية الأخرى حيث يقدم خدمات ومرافق مميزة ومثلى.

أفضل الفنادق في الرياض:

من أفضل الفنادق الموجودة في حي العليا بالرياض والتي تقدم أعلى الخدمات ومستويات متقدمة من المرافق وعوامل أخرى، وتعتبر من أرقى فنادق وسط الرياض، وتتميز بأنها جميعاً 5 نجوم فأعلى، ومن أهم هذه الفنادق ما يلي:

Exit mobile version