السعودية اليوم

one of the following activities is not mentioned in the chant بيت العلم

alt=

يبحث عدد كبير من الطلاب عن إجابة سؤال one of the following activities is not mentioned in the chant بيت العلم في مادة اللغة الإنجليزية ولذلك فإننا في هذا المقال عبر السعودية اليوم سنقدم إليكم تفاصيل هذا السؤال.

في هذا الدرس باللغة الإنجليزية يتحدث عن الأنشطة الرياضية التي يمارسها الطلاب ولذلك فإن الطالب عند دراسة اللغة الإنجليزية يجب عليه أن يفهم جيداً ما هو المطلوب من السؤال.

يمكنك القيام بترجمة العبارة بشكل حرفي أي أنك قم بالبدء بترجمة العبارة منذ البداية كلمة كلمة وبالتالي ستتمكن من فهم المطلوب من العبارة بشكل تدريجي ثم قم بوضع تخمين للإجابة في عقلك ثم انظر إلى الاختىارات المتاحة أمامك في العبارة قبل الإجابة.

إذا قمت بتخمين الإجابة في عقلك فهذا يعني أنك ستسهل على نفسك بدرجة 90% عندما ترى الاختيارات لأن هدفك سيكون واضحاً ولا تقلق فإن مادة اللغة الإنجليزية ستكون أكثر سهولة من قبل وذلك بسبب تداخل الثقافات.

حل إجابة one of the following activities is not mentioned in the chant بيت العلم

يركز بيت العلم دائماً على نشر الإجابات الخاصة بالأسئلة التي يجد الطالب صعوبة في فهمها والإجابة عنها لذلك يمكن للطلاب من مختلف المراحل متابعة بيت العلم من أجل الحصول على شروحات واستفسارات عن أي سؤال يشعرون بالحيرة أمامه.

ولذلك فإننا في هذا المقال أيضاً وضعنا إليك بعض النصائح من أجل التعرف على كيفية حل أي سؤال باللغة الإنجليزية فهي من المواد التي يحبها الطلاب بشكل كبير ويحبون الاختبارات الخاصة بها لأنها ممتعة.

أما الآن فقد وصلنا إلى الفقرة الأهم في هذا المقال وهو حل السؤال one of the following activities is not mentioned in the chant بيت العلم

الإجابة الصحيحة هي: doing karate

Exit mobile version