السعودية اليوم

يقدم مطعم وجبات غذائية سريعة مكونة من نوع واحد من الفطائر مع نوع من العصير.

alt=
يقدم مطعم وجبات غذائية سريعة مكونة من نوع واحد من الفطائر مع نوع من العصير.

مادة الرياضيات من أهم المواد العلمية التي تتطلب من الطالب الكثير من التركيز، وتعتبر المسائل اللفظية من أصعب المسائل التي تواجه الطلاب، ويبحث الكثير من الطلاب عن حل سؤال يقدم مطعم وجبات غذائية سريعة مكونة من نوع واحد من الفطائر مع نوع من العصير.

إذا كان لدى المطعم نوعان من الفطائر الجبن و اللبنة و لديه نوعان من العصائر البرتقال و التفاح، فإن جميع النواتج الممكنة للوجبة السريعة هي، وهو من أكثر المسائل التي يجد الطلاب صعوبة في حلها.
ونحن من خلال السطور التالية سنقدم لكم الحل الصحيح، مع تمنياتنا لكم بدوام التفوق والنجاح عبر السعودية اليوم.

علم الإحصاء
يعتبر علم الإحصاء هو عبارة عن فرع من فروع علم الرياضيات، ويعرف الإحصاء بأنه هو العلم الذي يهتمّ بجمع البيانات الرقمية، حيث يعمل على ترتيبها وتنظيمها وتحليلها للخروج بالنتيجة معينة لتوضيح ظاهرة أو حالة ما.
أو يعرف علم الاحصاء بأنه هو العلم الذي يهتم بالطريقة التي يتم من خلالها جمع البيانات والمعلومات وتحويلها إلى صورة عددية.

ما هو مفهوم الاحتمالات
مفهوم الاحتمالات هو أحد فروع الرياضيات المختصة بتحليل الحوادث العشوائية، حيث أنه لا يمكن معرفة نتائج العملية قبل حدوثها، ولكن مع علم الاحتمالات يمكن معرفة النتائج لظاهرة ما قبل حدوثها، فمن الممكن أن تجعل التنبّؤ بالنتيجة الفعلية ممكناً بالصدفة.

يقدم مطعم وجبات غذائية سريعة مكونة من نوع واحد من الفطائر مع نوع من العصير ، إذا كان لدى المطعم نوعان من الفطائر الجبن و اللبنة و لديه نوعان من العصائر البرتقال و التفاح ، فإن جميع النواتج الممكنة للوجبة السريعة هي
وفي نهاية مقالنا طلابنا الأعزاء سنقدم لكم الحل الصحيح عن السؤال السابق، والإجابة الصحيحة هي: شطيرة جبن و عصير تفاح.
شطيرة لبنة و عصير تفاح.
شطيرة جبن و عصير برتقال.
شطيرة لبنة و عصير برتقال.

Exit mobile version