أحذية شرقية جديدة من شاكوش استور

18 يوليو 2023آخر تحديث :
أحذية شرقية جديدة من شاكوش استور
أحذية شرقية جديدة من شاكوش استور

الحذاء الشرقي العربي المطرز هو نوع من الأحذية التقليدية التي تستخدم في الثقافة العربية والإسلامية ويشتهر هذا النوع من الأحذية بتصميمه الفريد والمزين بالتطريز الجميل والملون.
تختلف أشكال وأنواع الأحذية الشرقية حسب المنطقة والثقافة التي يتم ارتداؤها فيها. ومن الأشكال الشائعة للحذاء الشرقي العربي المطرز هي الأحذية ذات النعل المستدير، والتي تتميز بتصميمها الفريد والمزين بالتطريز الجميل والملون.
كما يتميز الحذاء الشرقي بالمرونة والراحة، مما يجعله مناسباً للارتداء في المناسبات الخاصة والحفلات والأعراس.
يتم صناعة هذه الأحذية من مواد طبيعية مثل الجلد والشمواه، ومن ثم تزيينه بالتطريز الجميل والملون المستوحى من الفنون والتقاليد العربية.
حيث تستخدم تقنيات مختلفة للتطريز، مثل التطريز بالخيط الذهبي والفضي والخيوط الملونة، بالإضافة إلى استخدام الخرز والأحجار الكريمة في بعض التصاميم الفخمة.
يمكن ارتداء الحذاء الشرقي مع العديد من الأزياء التقليدية العربية، مثل الجلابية والثوب الشرقي والبشت والكندرة، ويمكن أيضاً ارتداؤه مع الأزياء الحديثة لإضفاء لمسة تقليدية وجميلة على المظهر العام.

أنواع الأحذية الشرقية العربية:

تتوفر العديد من أنواع الأحذية الشرقية العربية، وتختلف حسب المنطقة والثقافة ومن بين الأحذية الشائعة ما يلي:

  • صنادل البابوش:

وهي صنادل من الجلد الناعم والمرن، يتميز بتصميمه المفتوح من الأمام والخلف، ويتم ربطه بواسطة حبل أو شريط جلدي حول الكاحل.

  • النعال:

وهي أحذية شرقية عربية بسيطة وعملية، تتكون من قطعة خشبية مسطحة مع ثلاثة أحزمة جلدية للتثبيت على القدم.

  • الجزمة:

وهي حذاء شرقي عربي مصنوع من الجلد السميك والقوي، يتميز بتصميمه المغطى للكاحل، وتتوفر بتصاميم مختلفة مثل الجزمة البسيطة والجزمة الزخرفية.
يمكن شراء هذه الأحذية الشرقية العربية السادة من متاجر الأحذية التقليدية في المناطق العربية أو من خلال المتاجر الإلكترونية المتخصصة في بيع الأحذية الشرقية العربية ألق نظرة على أفضل الأحذية الشرقية المستوحاة من الذوق العربي والشرقي الفخم من خلال متجرنا الإلكتروني

منتجات من الأحذية الشرقية صنعت بأيدينا:

هناك العديد من المنتجات الرائعة المتوفرة لدى متجرنا الإلكتروني من الأحذية الشرقية والتي ننفرد بتواجدها لدينا جميعها إليك معظم الأنواع التي لدينا:
أحذية سنيكرز رجالية:
تتوفر العديد من أنواع أحذية السنيكرز الرجالية، وتختلف في التصميم والمواد المستخدمة والشركات المصنعة ومن بين

أشهر أنواع أحذية السنيكرز الرجالية:

  • أحذية السنيكرز الكلاسيكية: وهي أحذية رياضية بسيطة وأنيقة، تتميز بالجزء العلوي المصنوع من الجلد أو النسيج، والنعل الخارجي المطاطي المتين.
  • أحذية السنيكرز العالية: وهي أحذية رياضية تمتد فوق الكاحل، وتوفر الدعم الإضافي للقدمين، وتتميز بالتصميم العصري والأنيق.
  • أحذية السنيكرز الخفيفة: وهي أحذية رياضية مريحة وخفيفة الوزن، تتميز بالجزء العلوي المصنوع من النسيج الشبكي الذي يسمح بتهوية القدمين.
  • أحذية السنيكرز الجلدية: وهي أحذية رياضية مصنوعة من الجلد الطبيعي، تتميز بالمتانة والجودة العالية، ويمكن ارتداؤها في المناسبات الرسمية والحفلات.
  • أحذية السنيكرز الرياضية: وهي أحذية رياضية مصممة خصيصًا للأنشطة الرياضية، تتميز بالدعم الإضافي للقدمين والنعل الخارجي المطاطي المتين.

يمكنك شراء أحذية السنيكرز الرجالية من متاجر الأحذية الرياضية والمتاجر العامة، كما يمكن شراؤها عبر الإنترنت من خلال المتاجر الإلكترونية المختصة في بيع الأحذية الرياضية، يجب اختيار الحجم والتصميم المناسبين للحصول على الراحة والأداء الأمثل متوفرة لدى متجر شاكوش ستور بأسعار مميزة.

أحذية جلد طبيعي:

وهي عبارة عن نوع من الأحذية عالي الجودة يصنع من مواد طبيعية وهي جلود الحيوانات المختلفة مثل الأبقار والماعز وكذلك حوافر النعام التي تستخدم في صنع نعال شرقي رجالي مميزة، تساعد هذه الجلود الطبيعية في الحفاظ على جودة الحذاء مدة طويلة جدا من الزمن كما أنه يصنع غالبا بطريقة يدوية وهي التي تراعى دقة تفاصيل التطريز وأنواع الخيوط المتعددة والمستخدمة بعناية
اطلب هذه الأحذية المميزة بجودة عالية من متجرنا الإلكتروني شاكوش ستور بضغطة واحدة جربها الآن.

أحذية شرقية ولادي:

وهي أحذية شرقية مناسبة للأولاد في الأعمار المختلفة من حيث الشكل والجوهر والتصميم الرائع الذي يناسب الأولاد في مراحلهم العمرية المختلفة بالإضافة إلى حصولهم على الجودة العالية لحذاء أنيق يدوم لمدة أطول من الحذاء العادي بالإضافة إلى متانة في الصنع وأصالة في التصميم تطابق الذوق الشرقي العربي.
توجد لدينا جميع المقاسات من الأحذية الشرقية حتى تناسب قدم طفلك بالإضافة إلى الراحة التي تضيفها الأحذية الشرقية أثناء المشي أو الجري.

حذاء شرقي سبورت:

يتم العناية جيدًا بالأحذية الشرقية التي صنعت من أجل ممارسة الرياضات المختلفة نظرًا إلى المجهود الذي يفترض بها أن تتحمله، يمتلك متجرنا الإلكتروني تشكيلة حصرية رائعة ومتميزة من أفضل الأحذية الشرقية الرياضية وأيضًا بأسعار تناسب الجميع اختر المقاس الذي يناسبك واطلبه فورًا من شاكوش ستور الآن.

أحذية شرقية سادة:

صممت هذه الأحذية لتناسب الأذواق الفخمة والراقية نظرًا لأنها لا تحتوي على أية نقوشات أو تطريزات ولكنها في نفس الوقت مميزة بألوانها الزاهية والمبهرة التي تجعل منها أحذية مناسبة جدًا للمناسبات الرسمية.
يتم استخدام خيوط مميزة تتوافق ألوانها مع لون الحذاء ببراعة عالية ويعطيها مزيدًا من الرقي والأناقة والتميز ومتانة الصنع تعطى مزيجًا مبهرًا من الجودة العالية والفخة في نفس الوقت اختر مقاسك وجرب هذا النوع الرائع من الأحذية المتوفرة لدينا بألوان غاية في الروعة.

أحذية شرقية مطرزة:

وهو عبارة عن حذاء شرقي مطرز حيث يتم تطريز التصميمات المختلفة عليه ويختلف شكل التصميم حسب ذوق المصمم ولكنها في النهاية تشبه الذوق العربي الشرقي.
اختر التصميم الذي يناسبك والشكل الذي تريده واحصل عليه فورًا لدى شاكوش ستور

أحذية شرقية طبية:

وهي نوع من الأحذية المشهورة التي صنعت لمن يعانون من مشاكل في القدم أو الشير حيث أن هذه الأحذية صنعت طبقًا لمواصفات صينية طبية بحيث أنها تساعد على الحركة بكل سهولة وفى نفس الوقت تساعد على الشفاء الرياضي بشكل سريع.
تختلف مواصفات الأحذية الشرقية الطبية حسب نوع الحذاء والتصميم والشركة المصنعة، ولكن في العادة تتضمن المواصفات التالية:

  • الجلد الطبيعي: تصنع الأحذية الشرقية الطبية من الجلد الطبيعي الذي يوفر المتانة والراحة والتهوية للقدمين.
  • النعل الطبي: يتم استخدام النعل الطبي المصمم خصيصًا لتوفير الدعم اللازم للقدمين وتوزيع الوزن بشكل صحيح وتخفيف الضغط على المناطق الحساسة في القدمين.
  • الأحزمة الجلدية: توفر الأحزمة الجلدية الثبات اللازم للقدم وتمنع الانزلاق داخل الحذاء.
  • الكعب المنخفض: يتم استخدام كعب منخفض لتقليل الضغط على الكعب وتوفير الراحة للقدمين.
  • التصميم المريح: تصمم الأحذية الشرقية الطبية بطريقة توفر الراحة للقدمين وتحسن الدورة الدموية وتحد من الآلام في القدمين.

يجب الانتباه إلى اختيار الحجم المناسب للحذاء والتأكد من تناسبه مع شكل القدم، كما يجب اتباع إرشادات العناية بالجلد والنعل الطبي للحفاظ على الأحذية بحالة جيدة والتخفيف من أي مشاكل صحية في القدمين.

مقاسات كبيرة

شاكوش ستور هو أكبر متجر أحذية شرقية رجالية يوجد به أشكال متعددة من كل نوع من أنواع الأحذية بالإضافة إلى مقاسات متعددة لجميع الأنواع وخصوصًا المقاسات الكبيرة والتي لا تستطيع أن تجدها بسهولة حيث يعاني من لديه قدم كبيرة من هذا الأمر الآن ليس لديك أي حرج.
اختر المقاس الذي يناسب قدمك بدون تردد واحصل عليه بأفضل سعر موجود لدى متجر شاكوش الإلكتروني وأيضًا خدمة توصيل لدينا أكثر من رائعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة