أحذية شرقية متوفرة داخل متجر ستور العرب وتفاصيل كل نوع

16 يوليو 2023آخر تحديث :
أحذية شرقية متوفرة داخل متجر ستور
أحذية شرقية متوفرة داخل متجر ستور

 أحذية شرقية تشكيلة فاخرة على متجر ستور العرب، مصنوعة من أجود أنواع الجلود، وأفخم المواد على أيدي حرفيين ومهنيين من داخل الوطن السعودي أحذية شرقية مستوحاة من سحر الطبيعة، والتراث العربي مصممة بشكل جيد حتى تُناسب جميع الحفلات، والمناسبات، والحياة العادية، بالإضافة إلى أنها مناسبة لجميع الفئات العمرية من المجتمع، تحتوي على أرضية مريحة ونعال قوي ومتين مبهر في الشكل، والتصميم، تعد الأحذية الشرقية قطعة من تراث الشعوب وثقافتها المختلفة التي تعكس تاريخ، وحضارة الشعب السعودي، ويعد ستور العرب من أكثر المواقع شُهره في تداول الأحذية الشرقية.

أنواع أحذية شرقية في ستور العرب

تتعدد أنواع أحذية شرقية الموجودة داخل متجر ستور العرب حسب تصميمها،  ويوجد في ستور العرب جميع الأنواع بمختلف المقاسات، والألوان وتتميز بجودتها وصناعتها حيث أنها مصنوعة من مواد جيدة، كما يتم صناعتها وتزيينها بمواد طبيعية معروفة، مثل: الجلد، القطن، الحرير ومن أهم أنواع الأحذية المتوفرة في متجر أحذية شرقية  رجالية، هي:

  • شرقي سبورت ( رياضي).
  •  حذاء شرقي سادة. 
  •  حذاء شرقي طبي.
  • حذاء شرقي مطرز.
  • حذاء جلد طبيعي. 
  • حذاء شرقي ولادي اطفال مواليد.

 

  • حذاء شرقي بإصدار محدود من براند CLT السعودي وتم صناعته في باكستان.

ويتميز هذا النوع CLT بتعدد ألوانه، حيث أنها ألوان ونقشات حصرية ذو طابع تراثي ويتميز هذا المنتج بالآتي:

يحتوي حذاء شرقي CLT على أرضية مصنوعة من الميموري فوم حتى تشعر براحة قدمك.

يوجد بداخلة بطانة تحديدًا أعلى القدم مصنوعة من الجلد الطبيعي الطبيعي لإمتصاص العرق.

وزن خفيف ولا تشعر بالتعب أثناء ارتدائه بالإضافة أنه مناسب للاستخدام اليومي.

 

  • البلغري وهو من أشهر أنواع الأحذية الشرقية الموجودة في الدول العربية، هذا المنتج عبارة عن حذاء شرقي مسطح الشكل يتم صناعته من الجلد أو القطن الطبيعي، يتميز بزينته المتعددة حيث يتم تزيينة مواد مختلفة، مثل: الخرز، والحبال، والزخارف المختلفة ويتم ارتداء هذا الحذاء في المناسبات والحفلات حيث يرتكز استخدامة في المناسبات.

 

  • الباشوش وهو النوع الثاني من أنواع أحذية شرقية ذات أهمية من حيث الصناعة في الدول العربية، مثل: السعودية، والمغرب يعتبر هذا المنتج من الأحذية الأنيقة والبسيطة في الشكل يتم صُنع هذا الحذاء من القطن أو الجلد الطبيعي، بالإضافة إلى تزيينه بالزخارف الخيطية والتطريزات المختلفة، يتميز هذا الحذاء بشكله المميز حيث أنه مفتوح من الأمام ويغطي القدم بشكل جزئي، ويتم استخدامه في الحياة اليومية، وأيضًا المناسبات الرسمية.

 

  • الصندل الشرقي أو كما يُسمى الزوري هو أحد أنواع أحذية شرقية الذي ينتمي للدول الآسيوية، يُصنع هذا المنتج من الجلد أو الحرير أو القطن كما أنه يُزين بالخرز، وبعض الأحجار الكريمة بالإضافة إلى التطريزات المختلفة، يُصمم على شكل حذاء مفتوح من الأمام يحتوي على حزام يلتف حول كاحل القدم يتم ارتدائه عادة في فصل الصيف، والمناسبات الصيفية والأيام الحارة.

 

  • الغيتا وهو نوع من أحذية شرقية متوفر داخل ستور العرب ويتنمي إلى البلدان الآسيوية تحديدًا، يتم صناعتها من مواد طبيعية، مثل: الخشب، الجلد، بالإضافة إلى تصميمها المميز، والمختلف وأشكالها الهندسية والهندية تصميمها بسيط، وعملي تيم ارتدائه في الحياة اليومية والأعراس والمناسبات الدينية.

 

  • الجوتي وهو نوع آخر من الأحذية الشرقية يتم صناعته في الهند، ويتميز بتصميمه المميز حيث أنه يتخلف عن باقي الأنواع فهو يحتوي على كعب عالي، ونعل مسطح، ويتم صنعه من الجلد الطبيعي والحرير والقطن، ويزين بالكثير من الزخارف والتطريزات المختلفة، ويتم استخدامه عادة في الحفلات والمناسبات الرسمية.

استمتع بالراحة والأناقة مع أحذية شرقية فاخرة من ستور العرب، يعد هذا الحذاء المثالي للرجال الذين يبحثون عن التصميم العصري والراحة الاستثنائية في نفس الوقت، باستخدام نعال طبي عالي الجودة والتصميم الدقيق ذات طابع سعودي، ستحصل على منتج متميز يلبي جميع احتياجاتك اليومية ويعزز أناقتك وراحة قدميك.

ما هي مواصفات منتج أحذية شرقية داخل ستور العرب؟ 

أحذية شرقية فاخرة تتكون من جلد طبيعي ناعم الملمس متوفرة داخل المتجر بجميع المقاسات حيث يمكنك اختيار المقاس الذي تريده من خلال متجر ستور العرب ولكن عليك ملاحظة الآتي أن جميع منتجات الأحذية الشرقية قد تميل الى الصغر (إذا كان مقاسك ما بين 41 و 42 يفضل اختيار 42)

ما هي مميزات الجلد المستخدم في صناعة أحذية شرقية؟

  • أحذية شرقية فاخرة أنيقة ومميزة للغاية ذات تصميم راقي يناسبك في كافة الإطلالات والمناسبات ومزايا هذه الأحذية الشرقية تساعدك على السير بطريقة مريحة بدون تعب.
  • يمكنك ارتداء هذا المنتج أثناء العمل، فهو يساعدك على الحركة بسهولة ولا يشكل عبء على قدميك.
  • يمكن ارتدائه يومياً لأنه خفيف الوزن ومبطن من الداخل، وذو طابع ناعم الملمس.
  • يتميز بأنه ذات تصميم مختلف ومميز وتطريز شرقي.
  • أحذية شرقية ذات جودة وكفاءة عالية، ومتوفرة داخل ستور العرب بسعر مناسب مقارنة بجودته وكفاءة تصنيعه.
  • يختلف هذا المنتج عن اي تصميم تقليدي حذاء شرقي مُصنع بمهارة عالية وحرفية كبيرة.
  • أحذية شرقية مصممة من أفخر أنواع الخيوط الأوروبية ومطرزة بشكل مبهر.
  • أرضية الحذاء بها طبقة إضافية من مادة الفوم حتى تساعدك على المشي براحة.

تسوق الآن من تشكيلة أحذية شرقية فاخرة المتوفرة في ستور العرب والتي تعد ذات خامة وفخامة حصرية، قم بشراء حذاء شرقي وامنح قدميك راحة وسير خفيف مع أحذية شرقية فاخرة مصنوعة من أجود أنواع وتصاميم الاحذية الشرقية، العالية الكفاءة والفخامة التي تنال اعجاب كافة الأذواق، قد تم تصميمه على عدة مراحل بمهارة ليخرج بهذا الشكل المتميز والمختلف، الشكل الأنيق مع الوسادة المريحة، لتزيدك تميزاً بين الجميع فى كل وقت وحين، تم تصنيع هذا الحذاء باستخدام مواد عالية الجودة، مما يضمن متانته وصموده في مواجهة الاستخدام اليومي والعوامل البيئية المختلفة.

بعض الدول المصنعة أحذية شرقية

أصبحت الأحذية الشرقية شائعة في جميع أنحاء العالم، حيث يمكن العثور عليها في متاجر الأحذية والأسواق الشعبية والمتاجر عبر الإنترنت، مثل: ستور العرب واحد من أهم المتاجر لبيع أحذية شرقية رجالية، كما يُفضل العديد من الأشخاص ارتداء الأحذية الشرقية بسبب راحتها، وجمالها وتصميماتها الفريدة العصرية، والتقنيات الحديثة مع الحفاظ على الخصائص الأساسية للأحذية الشرقية التقليدية، مثل: الراحة، والحماية للقدمين، والجمالية والأناقة وتعد الدول الآسيوية هي الأشهر في تصنيع منتج أحذية شرقية بكافة أنواعة ومن أشهر هذه الدول، هما:

  • الصين وتشتهر الأحذية الشرقية بتصميماتها الفريدة والمميزة، وتتميز بالألوان الزاهية والرسومات والتطريزات الجميلة، وتستخدم في المناسبات الخاصة والاحتفالات.

 

  • اليابان تتميز الأحذية الشرقية بالبساطة، والأناقة، وتستخدم في المناسبات الرسمية والحياة اليومية، وتتضمن التصميمات الشهيرة مثل الجوتي والزوري (الصندل الشرقي).

 

  • كوريا  تشتهر الأحذية الشرقية بتصميماتها الراقية والأنيقة، وتستخدم في المناسبات الرسمية والحياة اليومية، وتشمل التصميمات المشهورة مثل الحذاء التقليدي الكوري المعروف باسم “تسريحة شعر الملكة”.

 

  • الهند، تشتهر الأحذية الشرقية بالألوان الزاهية والتصاميم المزخرفة، وتستخدم في المناسبات الاجتماعية والدينية والحياة اليومية، وتتضمن التصميمات المشهورة مثل الجوتا والكولبوري.

 

لن تجد حلاً أفضل لأناقتك وراحتك! احصل على حذاء شرقي من أشهر منتجات أحذية شرقية رجالية، المتوفرة داخل ستور العرب اليوم واستمتع بأناقة لا تقاوم وراحة استثنائية، لا تدع فرصة الحصول على هذا المنتج الرائع تفوتك، اطلبه الآن وأضف لمسة من الأناقة والراحة إلى مظهرك اليومي!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة