أفضل مشاريع الساحل الشمالي 2024

6 مايو 2024آخر تحديث :
أفضل مشاريع الساحل الشمالي 2024

 

هناك مجموعة متنوعة من أفضل مشاريع الساحل الشمالي وكل منها يشتمل علي المرافق والمميزات الرائعة بما يخدم العملاء وما يرغبون في الحصول عليه للاستمتاع وقضاء الوقت الترفيهي المناسب واليوم سوف نقدم لكم ملخص عن أبرز المشروعات في الفترة الأخيرة.

أفضل مشاريع الساحل الشمالي

الساحل الشمالي واحد من أهم المناطق السياحية ليس في مصر فقط بل في العالم وذلك لامتلاكها الكثير من المقومات والمميزات تجعلها أفضل من غيرها بشكل كبير ولذلك هناك انجذاب للحصول علي أي من الوحدات المتاحة فيها في الوقت الحالي لقضاء الوقت المناسب والاستمتاع بالأجواء والمناظر الطبيعية.

كل شركة من شركات التطوير العقاري تعمل علي التنافس فيما بينها من أجل الوصول إلي الرضا للعملاء وضمان جذب الكثير من العملاء لشراء الوحدات.

قرية هاسيندا حنيش

حرصت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري علي أن يتم إطلاق واحد من أهم المشروعات في الساحل الشمالي وذلك من خلال إنشاء قرية هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي Village Hacienda sidi Heneish North Coast وهو مناسب بشكل كبير مع متطلبات واحتياجات السوق العقاري في مصر في الوقت الحالي.

تم بناء المشروع علي مساحة ضخمة جداً وهذا ساعد علي أن يتم توفير كل الخدمات والمرافق المتنوعة بما يوفر للعميل تجربة استثنائية قد لا يجدها في مناطق أخرى وعلاوة علي ذلك فإنه قد تم تحديد موقع استراتيجي للبناء في الكيلو 247 وهو ما يجعله علي مسافة قريبة من العديد من المناطق الحيوية والهامة والتي يمكنها أن تزيد من نجاح المشروع.

منحت الشركة المطورة إلي المشروع تصميمات معمارية فريدة من نوعها وذلك بفضل الاعتماد علي مجموعة من أفضل المصممين والمعماريين أصحاب الخبرات الكبيرة وهو ما ساهم في أن يتم تنفيذ كافة التفاصيل الدقيقة بشكل دقيق حيث أن كل التصميمات تجمع بين الأفكار المعمارية الحديثة والكلاسيكية وبالتالي يكون التصميم مميز ومختلف.

قرية ليف سيزار الساحل الشمالي

أطلقت شركة جيتس Gates Developments في منطقة الساحل الشمالي واحد من المشروعات الرائعة وهو Lyv Ras El Hekma في موقع استراتيجي وقوي جداً في قلب راس الحكمة الكيلو 201 وهي من أرقي المناطق وتتمتع بمقومات فريدة من نوعها وتم بناء المشروع علي مساحة ضخمة تصل إلي 206 فدان وهو ما نجحت في أن يتم استغلاله بالشكل المناسب من خلال التقسيم علي مراحل متنوعة عن طريق توفير مجموعة فاخرة من الوحدات السياحية المتنوعة من شاليهات وفيلات بأفضل سعر ممكن وبكامل التشطيبات والمرافق والخدمات.

تم الاهتمام بالمنتجع ليكون الأفضل علي الاطلاق وذلك من خلال توفير تصميمات عصرية مميزة وتم اختيار شركة DMA كمصمم هندسي رئيسي للمشروع وهو ما جعله يظهر مثل تحفة فنية معمارية لا مثيل لها وبهذا جذبت عدد كبير من العملاء لشراء الوحدات بالإضافة إلي أنه قد تم توفير التناسق المناسب من خلال المساحات الخضراء الطبيعية المحيطة به والإطلالة علي البحر الأبيض المتوسط وهو ما ساعد علي التعزيز من الشعور بالاسترخاء والبهجة.

قدمت الشركة في مشروع  لكل العملاء مجموعة متنوعة من برامج التقسيط السهلة من خلال أقل مقدم مع التسهيلات الكبيرة لمدة من الوقت تصل لأطول فترة سداد ممكنة وبدون اى فوائد على الاطلاق ولهذا ما عليك الآن إلا اختيار الوحدة المناسبة لك والتواصل معنا ومعرفة التفاصيل والأسعار المناسبة للشراء.

قرية سمر الساحل الشمالي

إذا كنت ترغب في قضاء الوقت المناسب للاستمتاع فإنه يُمكنك الآن الذهاب إلي قرية سمر الساحل الشمالي Village Summer North Coast وهي تُقدم تجربة استثنائية في وسط الطبيعة الخلابة علي ساحل البحر الأبيض المتوسط إذ أنها تُمثل مزيج بين الطبيعة والهدوء للاستمتاع بتجربة مميزة تكون عبارة عن المزيج بين الأمواج الزرقاء والرمال الذهبية وهي الوجهة المثالية لكل من يبحثون عن العطلة الصيفية الفريدة والمميزة.

تتواجد القرية في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي وتحديدا عن الكيلو 222 من طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي وتُعتبر أنها قريبة للعديد من المناطق الحيوية وتتمتع بالإطلالة المباشرة علي البحر كما أنها تكون بالقرب من كافة المناطق الخدمية والمرافق الهامة وهي تتواجد بالقرب من كل المحاور والطرق الرئيسية تجعل من السهل الوصول من وإلي القرية بكل سهولة.

حرصت شركة الأهلي صبور على أن تكون Summer Ras Elhekma تحفة فنية معمارية متميزة من حيث التصميمات الأفضل علي الاطلاق مع توفير المساحات الخضراء الواسعة في كافة الأماكن بما يضمن الوصول إلي الاسترخاء المناسب والاستمتاع مع الأهل والأصدقاء بالشكل المناسب ولم تكتمل روعة القرية بدون توفير الخدمات والمرافق الراقية وهو ما يُساهم في تلبية احتياجات القاطنين.

وبخلاف ذلك تم تشييده علي مساحة ضخمة جداً وصلت إلي 864 فدان وذلك من أجل توفير باقة متنوعة من الوحدات السكنية متنوعة بين استوديوهات وفلل وشاليهات بمساحات مختلفة وبأسعار تنافسية تكون مناسبة مع جميع الميزانيات وأنظمة السداد المرنة تجعلك تكون قادر علي اختيار الوحدة المناسبة علي أطول مدة ممكنة.
فيديو عن مشروع خاسيندا حنيش الساحل الشمالي .

 

 

https://youtu.be/xAi93MsJQgU?si=rkL2ihpYK2AUlgO8

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة