اسواق الرياضالرياض

أفضل محل لبيع طاولات الطعام بالرياض

أفضل محل لبيع طاولات الطعام بالرياض … طاولات الطعام هي الأكثر شيوعًا وشراءً لذلك تم عمل مشاريع الموبيليا وشركات لخفض الأسعار المرتفعة والآن أصبح من السهل قيام وإنشاء منزل بجميع الأثاث وخاصةً طاولات الطعام، فلا بد من وجود طاولة في منزلك أو بيتك، أحصل على طاولة طعام من أفضل محل لبيع طاولات الطعام بالرياض بأفضل الأسعار وأقلها، حيث تقوم جميع شركات الأثاث بوضع عروض خاصة لمن يقومون ويهتمون بشراء الموبيليا والأثاث.

طاولات طعام مخفضة بالرياض 

في بداية عمل وتأسيس منزل وحياة زوجية قد نحتاج إلى أقل التكاليف وعمل أشياء بسيطة وجميلة ومن الأثاث الذي يحتاج إليه هي طاولة طعام  أنيقة ومرتبة مصنوعة من أجود أنواع الخامات تتناسب الطاولة مع حجم غرفة السفرة المستخدمة وأيضًا مع مساحة البيت سواء مساحة متوسطة أو واسعة او ضيقة، وتتبع طاولات الطعام أكبر محلات وشركات الموبيليا لبيع الاثاثات المنزلية في أماكن بيع طاولات الطعام في الرياض والتي توفر أسعار خدمية مميزة، كما تقدم الشركات كافة الضمانات للمشتري كي يتأكد تتمتع معظم شركات الرياض وأماكن البيع هناك بصفة عامة بالأمانة والمصداقية .

مميزات أماكن بيع طاولات الطعام في الرياض

  • خدمات بجودة عالية، طاولات طعام مخفضة، هناك العديد من التصميمات والخيارات التي يمكنكم الحصول عليها بأقل الأسعار مع أفضل الأماكن والشركات في الرياض نظرًا لإرتفاع الأسعار فإن بعض الاسر قد تستغني عن طاولات الطعام أو ما تعرف بـ “السفرة” لذا توفر لكم أماكن بيع طاولات الطعام الرخيصة في الرياض .
  • يمكنك تصميم أفكار مثالية غير مكلفة,
  • بإمكانيات الاسرة البسيطة يمكنك التعايش مع ظروفك المادية ببساطة وشراء طاولة طعام مناسبة للمنزل من الرياض بأسعار مناسبة .

افضل محلات طاولات الطعام بالرياض

محلات ميداس

تميزت محلات ميداس ببراعة التصميم والاختيار والإبتكار تعرض أفضل منتجات وخدمات بيع طاولات طعام بأقل الأسعار وتعرض جميع أحجام الطاولات بجميع الأشكال .

العنوان : الياسمين ، طريق الملك عبد العزيز ، الياسمين ، الرياض 13322 ، المملكة العربية السعودية

محل سنتربوينت

لديه أحجام وأشكال تختلف من نوع لآخر تقدم أفضل طاولات طعام للبيع .

العنوان: طريق خريص ، الأندلس ، الرياض 13212 ، المملكة العربية السعودية .

سوق العويس

هو سوق تجاري في الرياض يوجد به محلات بيع طاولات طعام رخيصة بالرياض  يستعرض أجود أنواع طاولات الطعام للبيع في الرياض، وكذلك الخدمات والمستلزمات المنزلية (الأثاثات ) والعفش المنزلي وأهمها بيع طاولات طعام العويس  بخشب من أجود الأنواع وبسعر مناسب .

العنوان: شارع العليا، الملك فهد، الرياض 12262، المملكة العربية السعودية

محل دبليو سيتي

أفضل محل لبيع طاولات الطعام بالرياض موجود بالدائري في الرياض يعرض أفضل خدمات الموبيليا .

العنوان: طريق الملك عبدالعزيز الفرعي ، الياسمين ، الرياض 13322 ، المملكة العربية السعودية

محلات ديموس

يقدم طاولات طعام فخمة بالرياض، بالاضافة الى الروعة والأناقة إذا كنت من محبي التجديد والكلاسيك فنختار لك محلات ديموس لبيع طاولات الطعام بأقل الأسعار و خامة وجودة عالية .

العنوان: صلاح الدين ، الرياض 12432 ، المملكة العربية السعودية

محلات إيكيا 

ارقى طاولات الطعام المميزة والمصممة بتصميم عالمي وأحدث مودرن ومكلفة وباسعار خيالية تصميم وبراعة في التنفيذ محل ميداس ومحل هوم سنتر بالجزء العلوي في الرياض يتمتع ببيع طاولات طعام بأسعار مناسبة .

العنوان: الطريق الدائري الشرقي ، الفاروق ، الرياض 12863 ، المملكة العربية السعودية .

أنواع طاولات الطعام المستخدمة في الرياض 

1 ـــ طاولة طعام بإستخدام متعدد

طاولة طعام من النوع الكلاسيكي المميز مصممة بأحدث تصميم غاية من الرقي والروعة بأجود انواع الخشب حجمها متوسط تكفي مساحة غرفة السفرة أرجلها قوية ومثبتة يسهل تحريكها وقواها وسعرها حوالي 1100 ريال سعودي .  

2 ـــ طاولات طعام صغيرة الحجم 

حجم صغير من طاولة الطعام تعطي مساحة واسعة لغرفة السفرة وصالحة لوضع الشاي والقهوة عليها مصممة بدورين فقط الدور الاول منها لونه بني مصنوع من الخشب على شكل مستطيل والدور الثاني لونه أبيض مربعة الشكل وأسعارها تتراوح ما بين ال300 ريال و512 ريال سعودي

3 ــــ طاولة طعام صغيرة 

بها أرفف لحفظ الكتب والمجلات والجرائد أسفلها وأعلاها يمكنك وضع الطعام بها جودتها عالية لونها بني مائل ببيج والكافيه.

4 ــــ طاولات طعام للخدمات

طاولة عام جودة وتصميم وموديل الرقي والجودة والتميز يجتمعان معاً في طاولة طعام الخدمات مصنوعة من الخشب المضغوط بها ثلاثة أدوار يمكنك وضع الطعام عليها وتصلح لوضعها في حجرة السفرة في الدور الأول تضع الأكل المالح والدور الثاني للمحليات والدور الثالث العلوي لفناجين القهوة سعرها 197 ريال سعودي .

5 ــــ طاولات طعام كلاسيكية

مصممة بتصميم عصري وأنيق يناسب جميع الأذواق بجميع المقاسات خشبها مضغوط شكلها مستطيلة بها 6 كراسي بمقاعد مصنوعة من الإسفنج  أرجلها قوية وتتحمل الطعام بدون تخلخل وتبدأ أسعارها من 760 ريال وحتى 1500 ريال سعودي   .

أسعار طاولات الطعام في الرياض 

طاولات الطعام في الرياض لابد وأن تعرفنا عن أهم الأماكن التي تقوم ببيع طاولات الطعام بأشكال وتصاميم رائعة ومميزة وأيضاً تعرفنا على أشكال الطاولات ولا بد من التعرف على أسعار طاولات الطعام في الرياض .

نظراً لاختلاف الأسعار من يوم لآخر، فتختلف كذلك أسعار طاولات الطعام من سعر لآخر لذلك فإن موقعنا اليوم يضع لكم مقياس السعر المتوسط لطاولات الطعام بالرياض ومما لا شك فيه أن الرياض هو أفضل مكان لبيع طاولات الطعام بأسعار زهيدة ومناسبة للجميع، أشتري موبيليا منزلية كلاسيكية عصرية جودتها عالية بسعر في متناول اليد تتراوح أسعار طاولات الطعام ما بين الـ 190 ريال وحتى الـ 2000 ريال سعودي .

إذا كنت شخص تريد الزواج وليس لديك الكثير من المال لشراء عفش منزلك فقط أذهب لشراء أفضل الموبيليا المنزلية من الرياض وبالأخص من أفضل محل لبيع طاولات الطعام بالرياض في الأسواق والمحال، ويمكنك تفصيل طاولات طعام رخام بالرياض، وداعًا لغلاء الأسعار وشراء مقتنيات منزلك بسعر باهظ .

الوسوم

منار

مُهتمة بالكتابة بشكلٍ عام، وأيضًا بعلم النفس وأُحبُّ القراءة بالمواضيع المتعلقة به لدي اهتمام بالأعمال التطوعية مُحبة للعِلم والتعلُّم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x