اخبار محلية

افضل انواع الشاي الاحمر في السعودية

في المملكة العربية السعودية هناك الكثير من أنواع الشاي الأحمر التي يحتار الكثير من الأشخاص في اختيار الأفضل من بينهم، لذلك سوف نعرض لكم من خلال موقعنا السعودية اليوم، وفي الأسطر القليلة القادمة أفضل أنواع الشاي الأحمر في السعودية، تابع معنا.

افضل انواع الشاي الاحمر في السعودية

يوجد أنواع متعددة من الشاي الأحمر المنتشرة داخل أسواق المملكة السعودية، لذلك سوف تجد عدد كبير من أنواع الشاي الأحمر المختلفة في الأسعار والنكهات المميزة والمتنوعة التي سوف تستطيع الاختيار من بينهم ما يناسب ميولك الشخصي.

 سوف نقدم لكم مجموعة متميزة من أفضل أنواع الشاي الأحمر التي تستطيع الاستمتاع بها كل مرة تتناوله لتستمتع بأهدي جلسة فريدة مع كوب لذيذ من الشاي الأحمر ومنها:

  • شاي Lipton:

يعد شاي ليبتون من أشهر وأفضل أنواع الشاي في المملكة العربية السعودية، كما أنه يعد من أشهر الماركات التجارية الموجودة في الوطن العربي ويلاقي العديد من الاستحسان من العديد من الأشخاص في مختلف أرجاء المملكة وخارجها.

شاي ليبتون سوف تجد منه العديد من النكهات المختلفة ذات المذاق الفريد والمتميز، يعود تاريخه إلى أكثر من  125 عام، بمعنى أنه من أقدم الماركات التجارية التي تجدها بكثرة في مختلف الأسواق السعودية.

تختلف أسعار شاي ليبتون بحسب اختلاف حجم العبوه أو باختلاف النكهات المتعددة لشاي ليبتون في المملكة السعودية، لكنه يعد من أفضل الأسعار وأرخصها نظرا لجودته، حيث يصل من  9.95  ريال سعودي لأقل سعر الى 30.34 ريال سعودي لأعلى سعر.

  • شاي Tetley

شاي تتلي يعد من أشهر وأفخم أنواع الشاي الأحمر في المملكة العربية السعودية، فهو يتميز بأفضل الماركات العالمية الإيطالية للشاي في مختلف أنواع العالم من ضمنهم المملكة السعودية، سوف تجده في أكثر من أربعين دولة مختلفة، كما أنه يتميز بالعديد من النكهات المختلفة التي تنفرد بمذاقها الرائع الفريد.

شاي تتلي يساعد على تهدئة الأعصاب والاسترخاء فهو متوافر بالنوعين الأحمر والأخضر للتمتع بفوائده الكثيرة، يعد من أغلى أنواع الشاي الأحمر في السعودية يصل سعر العبوة الصغيرة منه الى ما يقرب ل200 دولار فأكثر لهذا النوع من الشاي.

  • شاي Darjeeling Tea

أحمد تي يعد من أشهر وأجود أنواع الشاي التي توجد في المملكة العربية السعودية، هذا الشاي من أفخم الأنواع، حيث ينمو على جبال الهيملايا ومن ثم يقدم مستخلص من أجود أنواع الشاي، بالإضافة إلى أنه يتميز بالعديد من الفوائد كمضادات للسرطان، حارق للدهون، ومنظم لضربات القلب، بالإضافة الى مقوي ومنشط للذاكرة.

يصل سعر عبوة شاي الى ما يقارب 103.00 ريال سعودي لشاي أحمد تي العبوة الصفيح 200gm.

  • شاي Dilmah

أكبر العلامات التجارية في العالم للشاي الأحمر، يعد شاي دلما من أفضل وأجود أنواع الشاي الأحمر في المملكة العربية السعودية، يعود بدء صناعته لعام 1974 من التطور المستمر وتنوع الأذواق سوف تجد الكثير من الوصفات والنكهات المتنوعة المتميزة التي تلاقي اقبال العديد من الأشخاص.

يوجد شاي دلما في ما يقرب حوالي 92 دولة حول العالم وكانت المملكة السعودية واحدة من أكثر الدول المستوردة لهذه الماركة المتميزة، يتوافر في جميع الأسواق السعودية تتفاوت أسعارها حسب حجم العبوة أو النكهة يصل سعر العبوة 200 gm الى ما يقارب لحوالي 19.25 ريال سعودي. 

  • شاي Da – Hong – Pao

شاي دا هونغ باو يعد من أغلي أنواع الشاي الأحمر الموجود في العالم، يطلق عليه أسم شاي “الرداء الأحمر الكبير”، يعود ذلك الى لأسرة مينغ التي تعود أصولها إلى عصر الأساطير في الصين، لذلك يصل سعرة المالي الى ما يقارب 1.250.000 دولار أمريكي للجرام الواحد فقط منه أي ما يعادل سعره 30 مرة من الذهب الخام، فهو شاي مخصص فقط للملوك والامراء السعودية، أو رجال الأعمال والسلطة في البلد. 

لم تتوقف مميزات شاي دا هونغ باو الأحمر على كونه فقط شاي تاريخي فقط بل يوجد له العديد من الفوائد الصحية، ومنها الآتي:

  1.       منشط حيوي للجسم.
  2.       يمنع الإصابة بمرض السرطان نظرا لما يحتويه من مضادات للأكسدة.
  3.       يعمل على زيادة التركيز. 
  • شاي TWININGS

يعد شاي تويننجز الإنجليزي من أكثر الماركات العالمية شهرة في معظم أنحاء البلاد، منا أنه يعد من أقدم أنواع الشاي يعود بدء عمله منذ سنة 1906م، يقدم العديد من النكهات المميزة الفريدة.

سوف تجد له العديد من الموزعين حول العالم، متوفر في جميع المحلات والأسواق المملكة السعودية ويلاقي العديد من الاستحسان من قبل العديد من الأشخاص، يصل سعر العبوة ال200gm الى ما يقارب 74 ريال سعودي.

أسماء ماركات افضل أنواع الشاي الأحمر في السعودية

  • شاي وراكشيرو

من أشهر الماركات الموجودة داخل أسواق المملكة، تم انتاجه منذ عام 1886، ومازال عالي الصيت في جميع دول الخليج ، يوجد منه العديد من الأنواع المميزة .

  • شاي غوان بين

يعد من أفضل أنواع الشاي لخسارة الوزن الذائد، يحتوي على العديد من العناصر الغنية المفيدة للجسم، ما يميزه انك تستطيع استخدامه عدة مرات دوت فقد النكهة الخاصة به أو خصائصه في كل مرة تستخدم الظرف الخاص بالشاي، يعد من أغلي أنواع الشاي الموجود داخل المملكة العربية السعودية حيث يصل سعره في الأسواق الى 1500 دولار امريكي لكل 1000 غرام.

  • شاي الكابوس

يعد من أشهر أنواع الشاي السعودي في المملكة، يصل سعره الى 15 ريال سعودي.

  • شاي الإفطار الإنجليزي

من أفضل الأنواع في المملكة، سعره يصل الى 8.75 ريال سعودي.

  •   Rishi Tea

وهو شاي عضوي، يوجد منه العديد من الأنواع المختلفة، سعره يصل الي 30 ريال سعودي. 

قدم اليكم السعودية اليوم عبر السطور الماضية مقال عن افضل انواع الشاي الاحمر في السعودية ، فإذا كنت تبحث عن مقال مناسب لهذا الموضوع فلا تبحث كثيرا فنحن قدمنا إليك كل ما تود معرفته بالتفاصيل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x