اسواق جدة

افضل محل ملابس رجالية في جدة دليل كامل

تشتهر مدينة جدة بتقديم مجموعة من أجمل وأروع المحلات التي تقدم ملابس رجالي والتي تناسب مختلف الأذواق ومختلف المناسبات، فلا داعي للبحث كثيرا فيمكنك الاختيار بين افضل محل ملابس رجالية في جدة والتي تقدم أفضل الماركات للملابس الكاجول منها والكلاسيكي والسبور وغيرها من الملابس التي تبحث عنها وترغب في الحصول عليها.

افضل محلات ملابس رجالية في جدة

  • محل أبجد للملابس الرجالية

يهتم هذا المحل بتقديم مجموعة من أجمل الملابس الرجالي وأفخمها وخاصة لأصحاب المقاسات الكبيرة والتي يصعب توافرها في كل المحلات، ويقدم هذا المحل خدماته بشكل يومي مقسم على فترتين من السبت إلى الخميس، الفترة الأولى من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة ونصف مساء، أما الفترة الثانية من الساعة الخامسة مساء وحتى الساعة العاشرة ونصف مساء، ويوم الجمعة فترة واحدة من الساعة الخامسة وحتى العاشرة ونصف مساء.

يمكن الذهاب إلى المحل في العنوان التالي: بيشين البلد، جدة ٢٢٢٣٣، المملكة العربية السعودية.

كما يمكن التواصل على رقم: ٩٦٦١٢٦٤٤٩٨٣٢

  • محل السفير للملابس الرجالي

من المحلات التي تهتم بتقديم افخم الملابس الرجالي التي يمكن أن تناسب جميع الأذواق، هذا بالإضافة إلى الأسعار المميزة، ويهتم المحل بتقديم خدماته من السبت الخميس من الساعة العاشرة ونصف صباحا وحتى الثانية عشرة بعد منتصف الليل، كما ويعمل في يوم الجمعة من الساعة الثالثة ونصف مساء وحتى الساعة الثانية عشرة صباحا.

يمكن الذهاب إلى المحل على العنوان التالي: حي مدائن الفهد، جدة، المملكة العربية السعودية.

  • محل مهيار للملابس الرجالي بجدة

من المحلات التي حققت شهرة كبيرة وذلك لتقديمها أفضل ملابس رجالى مقاسات مختلفة، هذا بجانب توافر أطقم عمل على أكمل وجه لتقديم أفضل خدمة للزبائن، فيعمل المحل من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة ونصف صباحا وحتى الساعة الحادية عشرة مساء، كما يعمل يوم الجمعة من الثانية مساء وحتى الحادية عشرة مساء.

يمكن الذهاب إلى المحل على العنوان التالي: مول الياسمين، ٣١٢٤ شارع الاجواد، المنار، جدة ٢٣٤٦٢، المملكة العربية السعودية.

كما يمكن التواصل مع المحل من خلال الرقم: ٩٦٦٥٠٢٥٢٠٤٠٤.

  • محل الشياكة للملابس الرجالي بجدة

يقدم المحل تشكيلة مختلفة من الملابس الكاجوال والكلاسيك التي تناسب الأفراح والمناسبات، فيمكنك الاختيار بين أجمل تشكيلة جديدة متنوعة، فيعمل المحل من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة صباحا، كما يعمل يوم الجمعة من الساعة الرابعة ونصف مساء وحتى الساعة الثانية عشرة صباحا.

يمكن الذهاب إلى المحل في العنوان التالي: شارع عبدالله سليمان حي الفيحاء، جدة ٢٢٢٤٦، المملكة العربية السعودية.

كما يمكن التواصل علي الرقم: ٩٦٦٩٢٠٠٠٩٨٠٦.

  • محل black tiger للملابس الرجالي

من محلات الملابس الرجاليه الكاجوال والتي تقدم أفضل الملابس التيشرتات والبنطلونات التي تناسب الشباب، فيعمل المحل بشكل يومي من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية عشرة صباحا.

يمكن الذهاب إلى المحل في العنوان التالي: حي المحجر، جدة، المملكة العربية السعودية.

  • محل brands al ajlan branch

من محلات الملابس الرجالي التي تهتم بتقديم أفضل الماركات العالمية المعروفة، ويتميز المحل بتقديم ملابس كلاسيك وخورمال متميزة، ويقوم المحل بالعمل من السبت إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الحادية عشرة مساء، كما يعمل في يوم الجمعة من الساعة الرابعة صباحا وحتى الساعة الحادية عشرة مساء.

يمكن الذهاب إلى المحل في العنوان التالي: حنظلة الابشيمي حي السلامة، جدة، المملكة العربية السعودية.

كما يمكن التواصل على رقم: ٩٦٦١٢٦١٦٥٧٦٠.

  • محل لومار للملابس الرجالي

يهتم المحل بتقديم الملابس الشبابية الرجالي الكاجول منها، كما يوفر الملابس الكلاسيكية والاستيلات المختلفة التي تناسب أذواق الشباب، ويقوم المحل بالعمل وتقديم الخدمة من السبت إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الحادية عشرة مساء، كما توفر الخدمة يوم الجمعة في الأوقات من الساعة الرابعة ونصف مساء وحتى الحادية عشرة مساء.

كما يمكنك الذهاب إلى المحل على العنوان التالي: طريق الملك عبد العزيز، المشاتي، جدة ٢٣٤٢٤، المملكة العربية السعودية.

كما يمكن التواصل من خلال هذا الرقم وتقديم الشكاوى والمقترحات: ٩٦٦٩٢٠٠٠٠٥٥٤.

  • محل اويشو للملابس الرجالي

من أكثر المحلات جذبا للزائرين وذلك لكونه يقدم تشكيلات مختلفة ومتنوعة باستمرار تنال إعجاب الزائرين، ويعمل هذا المحل بشكل يومي من العاشرة صباحا وحتى الثانية عشرة صباحا.

ويمكن الذهاب إلى المحل على العنوان التالي: مول الأندلس، طريق الملك عبد الله.

  • محل توب مان للملابس الرجالي

من المحلات الأنيقة في عرض الملابس المناسبة للرجال، فيقدم أجمل التيشيرتات والقمصان والجينز وكذلك البدل مما يجعل الإقبال عليه متزايد، هذا بالإضافة إلى أسعاره المميزة والتي ينافس بها المحلات الأخرى.

يعمل المحل بشكل يومي من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الحادية عشرة مساء، كما يمكن الذهاب إلى المحل على العنوان التالي: شارع حراء تقاطع طريق المدينة.

  • محل Emporio أفخم الملابس

يقدم هذا المحل الملابس الخارجية والداخلية أيضاً الرجالية باختلاف مقاساتها وخاماتها، وبالرغم من أسعاره العالية بعض الشيء إلا أنه يقدم أفضل الملابس بأفضل الخامات، كما ويعمل المحل في المواعيد من العاشرة صباحا وحتى الحادية عشرة مساء بشكل يومي عدا الجمعة يبدأ العمل من الساعة الخامسة مساء.

يوجد المحل على العنوان التالي: شارع مركز الخياطة طريق الملك محمد بن عبد العزيز الأندلس.

يمكن الاتصال على الرقم: ٩٦٦١٢٦٦٩٦٩١٨.

  • مركز السامر للمستلزمات الرجالية

يوفر هذا المركز كل ما يحتاج إليه الرجال من ملابس داخلية أو خارجية أو شرابات أو أحزمة للبناطيل أو عباسيات أو غيرها من مستلزمات الرجال التي يوفرها بأسعار مميزة، فيمكن الذهاب إلى المحل يوميا من الساعة التاسعة وحتى الحادية عشرة ونصف مساء.

يوجد المركز في العنوان التالي:حي السامر، جدة، كما يمكن التواصل من خلال الرقم التالي: ٩٦٦٥٦٥٦٨١٦٠٣.

  • الكاف للملابس الرجالية

من أشهر المراكز جدة والتي يوجد به كل ما يحتاج إليه الرجل والشباب والأطفال الذكور أيضا، فيقدم كل ما يمكن أن تبحث عنه من ملابس لك ولاطفالك بأسعار مميزة وليست مكلفة، ويمكن الذهاب إليه على العنوان التالي: البكري، البلد، جدة

كما يمكن التواصل علي الرقم الخاص بهم التالي: ٩٦٦١٢٦٤٧١١٢٢.

  • محل أفضل سعر للرياضة والسبورات والأحذية بجدة

من المحلات التي تجدها تتمتع بالمصداقية الكبيرة في تعاملاتها، فيقدم أفضل الملابس المختلفة للرجال والأحذية أيضا بأسعار مميزة ورخيصة وفي متناول الأيدي، فيمكن الشراء لجميع الملابس الصيفية والشتوية بأقل التكاليف، ويعمل المحل بشكل يومي على مدار ال٢٤ ساعة، كما يمكن الذهاب للمحل في العنوان التالي: بيترومين، جدة ٢٢٤١٣، المملكة العربية السعودية.

كما يمكن التواصل علي الرقم التالي: ٩٦٦٥٤٢٣٣٩٦٣١.

  • محل دبنامز للملابس

من أفضل المحلات التي تقدم ملابس راقية، كما تهتم بملابس المناسبات والتي نجد منها الكثير من الخامات حيث إنه يقدم أفضل تشكيلات لا تتوافر في الأسواق، فيمكنك الاستفادة منها والعروض التي تقدمها باستمرار وذلك بالذهاب إلى المحل علي العنوان التالي: حي النزهة طريق المدينة، تقاطع الطريق الدائري.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع اليوم حول أفضل محلات ملابس رجالية في جدة التي يمكنك الذهاب إليها والاستفادة منها ومن عروضها وخصوماتها التي تقدمها باستمرار لزبائنها في كل مكان من أهالي جدة والسائحين أيضاً.

الوسوم

منار

مُهتمة بالكتابة بشكلٍ عام، وأيضًا بعلم النفس وأُحبُّ القراءة بالمواضيع المتعلقة به لدي اهتمام بالأعمال التطوعية مُحبة للعِلم والتعلُّم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى