اماكن بيع منتجات العناية بالبشرة والاظافر | متجر ناتوريد

30 أبريل 2023آخر تحديث :
اماكن بيع منتجات العناية بالبشرة والاظافر
اماكن بيع منتجات العناية بالبشرة والاظافر

لا شك أن العناية بالبشرة والأظافر تعد من العادات الصحية الهامة التي يجب علينا الاهتمام بها، حيث تعد البشرة والأظافر علامات الجمال والصحة. ومع تزايد الاهتمام بالعناية بالبشرة والأظافر، تزداد أيضًا العروض والمنتجات المتاحة في السوق، والتي تتضمن مجموعة واسعة من المكونات الطبيعية والمركبات الكيميائية المصممة خصيصًا لتحسين صحة البشرة والأظافر. لذلك، إذا كنت تبحثين عن المنتجات المثالية للعناية بالبشرة والأظافر، فلا شك أنه يمكنك العثور على الكثير من الخيارات المناسبة لاحتياجاتك المختلفة.

أفضل اماكن بيع منتجات العناية بالبشرة والاظافر 

احصل على منتجات العناية بالبشرة واليدين والأظافر عبر متجر ناتوريد جيث تتمتع منتجات ناتوريد بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم بسبب جودتها وفاعليتها في تحسين صحة البشرة وإعطائها مظهراً صحياً ونضراً. إذا كنت تبحث عن منتجات طبيعية وصديقة للبيئة للعناية ببشرتك، فإن منتجات ناتوريد هي خيار جيد للنظر فيه.

تتميز منتجات ناتوريد بتركيبتها الخفيفة والمنعشة والمناسبة لجميع أنواع البشرة. تحتوي منتجات ناتوريد على مكونات طبيعية يتم اختيارها بعناية لتحقيق أفضل النتائج في العناية بالبشرة.

أهم منتجات العناية بالبشرة والاظافر 

هناك العديد من المنتجات المتوفرة في السوق للعناية بالبشرة والأظافر، ومن بين هذه المنتجات:

  • مرطبات البشرة: 

يحافظ سيروم الوجه بحمض الهيالورونيك  من ناتوريد على ترطيب البشرة وتمنحها نعومة ومرونة، وتخفف من الجفاف والتشقق.

سيرم الوجه من ناتوريد هو مستحضر تجميلي يستخدم لترطيب البشرة وتحسين مظهرها وصحتها. تشمل فوائده:

  1. يرطب البشرة: يحتوي سيرم الوجه من ناتوريد على مكونات فعالة مثل حمض الهيالورونيك و الجلسرين والزيوت النباتية الغنية بالدهون الطبيعية، التي ترطب الجلد وتحافظ على ترطيبه.
  2. يعزز إشراق البشرة: يحتوي سيرم الوجه على مستخلصات نباتية مغذية تعزز إشراق البشرة وتحسن نسيجها.
  3. يحمي البشرة: يحتوي سيرم الوجه بحمض الهيالورونيك من ناتوريد على مركبات مضادة للأكسدة التي تساعد في حماية البشرة من الضرر الذي يسببه التلوث والشمس والعوامل البيئية الأخرى.
  4. يحسن مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد: يحتوي سيرم الوجه على مكونات تحفز إنتاج الكولاجين في البشرة وتحسن مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
  5. يقلل من البقع والتصبغات: يحتوي سيرم الوجه على مكونات تحتوي على خصائص مفتحة للبشرة وتعمل على تخفيف البقع والتصبغات وتوحيد لون البشرة. 
  6. يعزز تجديد الخلايا: يحتوي سيرم الوجه على مكونات تعمل على تجديد الخلايا ويحفز البشرة على الاستجابة لعمليات الشفاء الطبيعية.
  • مقوي الأظافر: 
  1. يحتوي على المكونات الغذائية الضرورية لتغذية الأظافر وتقويتها.
  2. يوفر حماية مؤقتة للأظافر ويساعد على تقويتها.
  3. وبالإضافة إلى الحماية، يحتوي مقوي الأظافر ناتوريد على العديد من المكونات الفعالة، مثل الأحماض الأمينية والكيراتين والفيتامينات التي تعمل على تقوية وتغذية الأظافر. 
  4. كما يحتوي أيضاً على الكولاجين الذي يرطب الأظافر ويحميها من التشقق، والكالسيوم الذي يحميها من التكسر. 

لذا، فإن استخدام حامي الأظافر يعد خياراً مثالياً للعناية بالأظافر والحفاظ على جمالها

  • كريم مرطب لليدين: 

توفر الترطيب اللازم للأظافر وتعزز صحتها ونموها، ومن أهم فوائده:

1- ترطيب البشرة: يساعد كريم اليدين ناتوريد على ترطيب البشرة وهو مفيد للأشخاص الذين يعانون من جفاف الجلد في اليدين.

2- حماية اليدين: يساعد كريم اليدين من ناتوريد على حماية الجلد الحساس والرقيق لليدين من العوامل الخارجية الضارة كالشمس والرياح.

3- تحسين مرونة الجلد: يحتوي كريم ترطيب اليدين من ناتوريد على مكونات طبيعية تساعد على تحسين مرونة الجلد وإعادة حيويته و تجديده.

4- تقليل التجاعيد: تحتوي بعض كريمات اليدين على مكونات تساعد على تقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة في الجلد.

5- تحسين مظهر الأظافر: يحتوي كريم اليدين من ناتوريد على مكونات طبيعية تعمل على تحسين مظهر الأظافر وتجديدها.

6- التخلص من الجلد الميت: يحتوي كريم اليدين من ناتوريد على مكونات تعمل على التخلص من الجلد الميت والخشن على اليدين.

7- الشعور بالراحة: يحتوي كريم اليدين من ناتوريد على رائحة زكية ومنعشة تعطي شعورًا بالراحة والاسترخاء ومنح العناية باليد الكاملة. 

  • مزيلات المكياج

تتميز مناديل مبللة لتنظيف الوجة وإزالة المكياج  ناتوريد بتركيبتها المميزة التي تحتوي على العديد من المكونات الفعالة في العناية بالبشرة.

تحتوي على أوراق الخيار المنعشة التي تعمل على ترطيب البشرة وتنظيفها بعمق، كما تحتوي على خلاصة الصبار المهدئة التي تساعد على تهدئة البشرة وتقليل الالتهابات والحساسية. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي المناديل على أوراق الجنكة المضادة للأكسدة التي تساعد على تحسين مرونة البشرة وتقليل ظهور علامات التقدم في السن.

باستخدام هذا المنتج بشكل منتظم، يمكنك التخلص بسهولة من المكياج والأوساخ والزيوت والرواسب التي تتراكم على البشرة، مما يترك بشرتك نظيفة وصحية ومنتعشة. كما أنها تساعد على الحفاظ على رطوبة البشرة وترطيبها بشكل فعال، مما يجعلها ناعمة ومشرقة.

  • قناع الوجه:

يعمل قناع الوجه ناتوريد على تحسين خصائص بشرتك مع قناع النضارة الفورية المصنوع من المكونات الطبيعية المفيدة. فقناع الوجه الذي يحتوي على خلاصة الصبار (ألوفيرا) يعمل على تهدئة البشرة وترميمها وترطيبها للحفاظ على نضارتها والحد من الآثار السلبية. 

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي قناع النضارة الفورية الذي يحتوي على خلاصة عشبة السيكا على خصائص مهدئة ويقلل من الآثار السلبية ويحافظ على مستوى الترطيب الصحيح للحصول على بشرة ناعمة ونضرة.

 كما أن قناع النضارة الفورية المصنوع من العسل يقدم فوائد التغذية والترطيب للبشرة ويساعد على شد المسام وتقليل حجمها للحصول على بشرة مشرقة.

أخيرًا، يحتوي قناع النضارة الفورية الذي يستخدم الطين البركاني من جزيرة جيجو الكورية على خصائص مضادة للسموم والتي تساعد على شد البشرة وغلق المسام المفتوحة لتقليل ظهور البثور وحب الشباب والرؤوس السوداء وتحسين مظهر البشرة بشكل كبير.

  • مزيل طلاء الأظافر

مزيل طلاء اظافر ناتوريد هو منتج يتميز بتركيبة طبيعية وصديقة للبيئة. يحتوي على مستخلصات الفواكه والزيوت الطبيعية التي تعمل على إزالة الطلاء بلطف وفعالية، دون ترك أي بقايا أو تلف للأظافر.

من أهم مميزاته أنه خالي من الأسيتون والمواد الكيميائية الضارة الأخرى، مما يجعله مناسباً للأشخاص الذين يعانون من الحساسية والتهيج.

يمكن استخدامه بكل سهولة عن طريق وضعه على قطعة من القطن وتمريرها على الأظافر بلطف. كما يتوفر أيضاً بعدة روائح مختلفة لتناسب جميع الأذواق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة