عند تحريك المؤشر على ارتباط تشعبي يتغير السهم إلى يد صغيره تشير إلى الارتباط

salma14 يناير 2023آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
salma
الدمام
عند تحريك المؤشر على ارتباط تشعبي يتغير السهم إلى يد صغيره تشير إلى الارتباط
عند تحريك المؤشر على ارتباط تشعبي يتغير السهم إلى يد صغيره تشير إلى الارتباط

يتضمن هذا المقال إجابة العبارة عند تحريك المؤشر على ارتباط تشعبي يتغير السهم إلى يد صغيره تشير إلى الارتباط، وحتى نتمكن من التوصل إلى الإجابة النموذجية فلابد من أخذ نظرة على درس الارتباط التشعبي في مادة تكنولوجيا الحاسوب عبر السعودية اليوم.

ما هي أهمية دراسة مادة تكنولوجيا الحاسوب في المدارس

لقد أصبحت مادة التكنولوجيا إحدى أبرز المواد الدراسية في العديد من دول العالم التي خصصت وقتاً كبيراً من أجل تعلمها، ومن أبرزها المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب التطور التقني الهائل في هذه الأيام.

فمن خلال دراسة علوم الحاسوب سيتمكن الطالب من تعلم التصميم والبرمجة وتطوير البرامج الحاسوبية والتطبيقات الذكية، كما يمكن للطالب من خلال هذه المادة تعلم كيفية إصلاح مشكلات جهاز الكمبيوتر ومعرفة كيف يمكن التعامل مع جهاز الكمبيوتر بشكل عام.

وبالتالي من خلال هذه المادة يتم تأسيس الطالب من أجل انطلاقه نحو عالم جديد أساسه تقنية المعلومات والذكاء الاصطناعي ومن أبرز ما يمكن تعلمه من خلال مادة الحاسوب هي كيفية الحفاظ على النظم الحاسوبية والبرمجيات وكيفية استخدام جهاز الكمبيوتر في العمليات التجارية.

ومن أبرز مايمكن تعلمه في مادة الحاسوب هو درس الارتباط التشعبي وهو يعني أن يتم فتح أكثر من تبويب للموقع الإلكتروني من خلال صفحة واحدة بدلاً من تكدس الصفحات في مؤشر ابدأ وجعل الجهاز بطيئا واستجابته أقل بسبب كثرة المواقع المفتوحة.

وبالتالي يتم ذلك بكل سهولة من خلال الخطوات التالية:

  • قم بالنقر بالزر الأيمن للماوس على الرابط الذي ترغب عمل ارتباط تشعبي له
  • ثم انقر على فتح في تبويب جديد
  • سيتم فتح الموقع الجديد إلى جانب الموقع الإلكتروني السابق الذي قمت بفتحه

وبهذا نكون قد تحدثنا بشكل مفصل حول الارتباط التشعبي وأهمية دراسة مادة الحاسوب للطلاب في المدارس وحانت فقرة الإجابة عن السؤال: عند تحريك المؤشر على ارتباط تشعبي يتغير السهم إلى يد صغيره تشير إلى الارتباط

الإجابة الصحيحة: عبارة صواب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
x