البحرين

جزيرة الريف البحرين المعلومات الكاملة حول الجزيرة

جزيرة الريف البحرين هي جزيرة اصطناعية رائعة تقع في أرخبيل البحرين على بعد حوالي 2 كم (1.2 ميل) إلى الشمال من عاصمة البلاد ، المنامة.  تقع بشكل مثير للإعجاب على امتداد خصب من طريق إحياء الحديقة الذي يطل على المياه والمنامة أيضًا.

تاريخ جزيرة الريف البحرين

تم تطوير الجزيرة من قبل شركة اللولو للسياحة ، وهي منظمة تأسست في عام 2002 كمشروع مشترك متساوٍ بين حكومة البحرين ومجموعة معوض ، جزيرة الريف هي أول تطوير رئيسي ووحيد يتم تنفيذه كشراكة بين القطاعين العام والخاص في  البحرين.

كانت الجزيرة في مكانها سابقًا هي جزيرة اللولو ، ولكن النسخة التي أعيد إطلاقها ستكون أكثر فخامة وتحتوي على وسائل الراحة مثل مركز التسوق ومركز المعارض والمرسى ونادي اليخوت وعدد كبير من المساحات الخضراء التي ستكمل البحيرة الجميلة.  سيكون هناك ارتفاع واحد فقط في مشروع شركة اللولو للسياحة ، والأبراج الأخرى لا يزيد ارتفاعها عن 13 طابقًا.

مواصفات جزيرة الريف البحرين

تعتبر جزيرة الريف من أهم مناطق الجذب السياحي والاستثماري في مملكة البحرين.

تقع جزيرة الريف على بعد دقائق قليلة من قلب المركز التجاري الرئيسي في مدينة المنامة ، ويوفر الموقع الاستراتيجي لجزيرة الريف لسكانها وزوارها إمكانية الوصول الفوري إلى حياة المدينة الصاخبة من جهة مع منحهم القدرة على الاستمتاع بالهدوء الآسر لشواطئها.  وإطلالة ساحرة على المياه.

تُعد جزيرة الريف هي جنة من صنع الإنسان في البحرين حيث تضم أكثر من 1217 شقة من بين 39 مبنى سكني و 65 فيلا و 49 شاليه و 250 غرفة فندق وسبا 5 نجوم. 

مساحة جزيرة الريف البحرين

 الجزيرة عبارة عن مشروع سكني راقي تم بناؤه على مساحة 579000 متر مربع من الأراضي المستصلحة ومصمم لاستيعاب المباني السكنية والفيلات والمتنزهات ومنتجع شاطئي وفندق ومنتجع صحي ومركز تسوق.

تصميم جزيرة الريف البحرين

 تم تصميم جزيرة الريف لتكون معيارًا للمعيشة الفاخرة والصفاء والاسترخاء في البحرين ، وتقدم لعملائها المميزين تجربة المعيشة الحصرية في جزيرة مرجانية مبنية لهذا الغرض ونوع من أحدث وسائل الراحة التي توقعوها.  احتضن روعة الهدوء في جزيرة الريف واحتضن الحياة بالطريقة التي ينبغي أن تعيش بها

 يوجد في هذه الجزيرة مشاريع سكنية رائعة من بين العقارات المعروضة للبيع في جزيرة الريف وتطورات الضيافة التي تتكون من منتجع فندقي متميز من فئة الخمس نجوم ونادي لليخوت وشقق مذهلة على الواجهة البحرية وشقق لاجون وفيلات فخمة وشقة من ثلاثين طابقًا  برج ، ومتاجر تجزئة ، وتجارة التجزئة البحرية ، وفندق سبا ، ومسرح / قاعات عرض مثيرة ومرسى خلاب.

تعد العقارات السكنية مزيجًا انتقائيًا من الأساليب الحديثة التي تجلب ندرة عالمية إلى الحياة في المنطقة.  توجد فيلات فخمة في جزيرة الريف تضع معايير للرفاهية في البحرين.

خدمات جزيرة الريف البحرين

توفر جزيرة الريف لسكانها وضيوفها كل وسائل الراحة من خلال سهولة الوصول إلى مدينة عالمية صاخبة تكملها هدوء ملاذ جزيرة استوائية. 

  • فندق ومنتجع جزيرة الريف البحرين 
فندق ومنتجع جزيرة الريف البحرين
فندق ومنتجع جزيرة الريف البحرين

تقدم الجزيرة لزوارها تجربة فريدة من نوعها في فندقها ذو الخمس نجوم الذي يحمل نفس الاسم والذي يضم غرفًا فاخرة بمساحة متوسطة تبلغ 50 مترًا مربعًا ، بالإضافة إلى شقق فندقية مخدومة.

بالإضافة إلى خيارات الإقامة المعروضة ، يضم الفندق العديد من وسائل الراحة الراقية والمرافق الترفيهية بما في ذلك المطاعم ذات المستوى العالمي وصالة الألعاب الرياضية والمحلات التجارية.  كما يضم الفندق مرسى خاص ونادي لليخوت.

  • مركز جزيرة الريف الطبي

تضم الجزيرة مركزًا طبيًا على مستوى عالمي يوفر لزواره خدمات طبية ورعاية صحية تلبي أعلى معايير الجودة وتستخدم أحدث التقنيات والمعدات والتقنيات الطبية التي يديرها أطباء ومتخصصون من ذوي الكفاءات العالية.

  • مركز تسوق

حيث يمكنك زيارة وجهة البيع بالتجزئة الخاصة بالجزيرة والتي تمتد على أكثر من 30 ألف متر مربع من الأراضي التي تضم متاجر تضم أفضل وأفخم العلامات التجارية والمطاعم والمقاهي في العالم

  • التنزه داخل جزيرة الريف البحرين

تضم جزيرة الريف ممشى طويل مع إطلالة خلابة على البحر ومساحات خضراء مفعمة بالحيوية والتي تعتبر مثالية للاسترخاء في نزهات جيدة حيث يمكنك الحصول على بعض الهواء النقي الجيد والشعور بالهدوء المطلوب.

  • Reef Clubhouse & Lagoon Beach

يقع في مكان مثالي في جزيرة الريف ، ويطل على مناظر بانورامية لأفق البحرين.  على الرغم من أن النادي هادئ للغاية ، إلا أنه لا يزال قريبًا بشكل مدهش من صخب حي الأعمال والتسوق بالمدينة .. وهو أكثر إثارة ، حيث يضم النادي 75476 مترًا مربعًا.

يتميز هذا النادى بالهندسة المعمارية الأنيقة والديكورات الداخلية الأنيقة والفن الزخرفي الفريد واللوحة الجديدة التى تخلق متعة بصرية رائعة لكل من يزوره.

موقع جزيرة الريف في البحرين

  تقع جزيرة الريف في مكان مثالي في قلب المنامة والخليج وواحدة من أسرع المراكز المالية نموًا في العالم.

جزيرة الريف التي تقع في قلب مدينة المنامة. حيث تقع على بعد 10 دقائق من مطار البحرين الدولي ، 5 دقائق من مراكز التسوق والمراكز المالية ، 5 دقائق من المنامة ، 15 دقيقة من جسر السعودية و 20 دقيقة من سباق البحرين الدولي

يقع منتجع ريف الخلاب داخل جزيرة الريف الواقعة على الشاطئ الشمالي للمنامة ، على بعد دقائق من مرفأ البحرين المالي.

تعد جزيرة الريف هي أفخم مشروع للتملك الحر في البحرين في قلب المدينة، وهي من المناطق التي يُسمح فيها لغير البحرينيين بتملك العقارات.  وهذا يجعله استثمارًا مربحًا أكثر وجاذبية لافتة للمغتربين والمستثمرين الأجانب.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق