سناب منوشه الرسمي سناب شات

24 أغسطس 2023آخر تحديث :
سناب منوشه الرسمي سناب شات
سناب منوشه الرسمي سناب شات

يعتبر تطبيق سناب شات أحد أبرز مواقع التواصل الاجتماعي، التي يفضل استخدامها الملايين من الأشخاص من حول العالم، وهناك الكثير من الحسابات المشهورة، ونحن عبر موقع السعودية اليوم سوف نتحدث عن سناب منوشه الرسمي سناب شات.

من هي منوشة 

تعد منوشة سناب شات واحدة من أكثر الشخصيات شهرة على موقع التواصل الاجتماعي الرسمي سناب شات، وهذا بسبب المحتوى المميز الذي تشاركه منوشة مع متابعيها على موقع سناب شات، كما أنها تشارك متابعينها العديد من الأنشطة اليومية المتنوعة.

فهي تعمل على مشاركة الكثير من الصور والفيديوهات التي تتعلق بحياتها الشيخية عبر صفحتها الشخصية على سناب شات، ولهذا لاقت الناشطة ميوشة إقبالا كبيراً من قبل الجمهور العربي الذي أحب متابعة يومياتها التي تشاركها على الصفحة مع اصدقائها ومتابعيها.

سناب منوشه الرسمي سناب شات 

حقق حساب سناب منوشه الرسمي سناب شات على عدد كبير من المتابعين نظراً للمحتويات والقصص المتنوعة التي تعرضها ميوشة عبر صفحتها على سناب شات، وميوشة هي فتاة شابة من مواليد 1996 وتبلغ من العمر 27 سنة، واتخذت من مواقع التواصل الاجتماعي وسيلة لتعبير عن شخصيتها ومواهبها.

كورس انجليزي اونلاين مجانا من الصفر

اقرأ أيضاً: كورس انجليزي اونلاين مجانا من الصفر

من هي منوشة سناب شات

هي فتاة جميلة سعودية تشارك حياتها اليومية واهتماماتها ونشاطاتها، وهي تعمل كناشطة اجتماعية وصانعة محتوى وراقصة وعارضة أزياء، وحالتها الاجتماعية عزباء، وتقوم منوشة بنشر الكثير من مقاطع الفيديو والصور عبر صفحتها على سناب شات، واسمها الحقيقي منى عماد.

حيث أنها تقدم العديد من الموضوعات التي تقوم بها على صفحتها في تطبيق سناب شات، وتتنوع الموضوعات التي تقدمها منوشة عبر صفحتها، فهي تتحدث عن الموضة والجمال والأزياء، وتشارك متابعينها أهم وأحدث الصيحات العالمية في عالم الموضة، ولهذا فإن غالبية متابعين منوشة سناب شات هم من الفتيات.

وهذا بسبب المحتوى الذي تقدمه الذي يتعلق بالموضة والمكياج والسفر، وتمتلك في حسابها أكثر من 300 ألف متابع، ولكن في الآونة الأخيرة تصدرت محركات البحث جوجل البحث عن سناب منوشة الرسمي سناب شات، وهذا بسبب الفيديو الغير الأخلاقي الذي نشرته منوشة عبر صفحتها الرسمية على سناب شات.

ما هي حقيقة فيديو منوشة سناب شات

يعد أن نشرت منوشة سناب شات على صفحتها الرسمية فيديو غير أخلاقي، وهذا الفيديو يحتوي على ألفاظ وإيحاءات غير أخلاقية، لا تتناسب مع المجتمع العربي وبوجه الخصوص المجتمع السعودي، مما عرض منوشة لأن تكون عرضة لهجوم كبير من قبل متابعينها.

وبعد الهجوم الذي تعرضت به الناشطة منوشة سناب شات من جمهورها، قامت بنشر فيديو أخر لها وهي تعتذر من جمهورها على مختلف تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي، مبررة أن هذا الفيديو الذي نشرته، هو يمثل لحظة غضب تملكتها بسبب تجادلها مع صديقتها لذا ازداد البحث عن سناب منوشه الرسمي سناب شات.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة