سوق الجملة بجدة للملابس الرجالية | و جملة الملابس الداخلية

11 سبتمبر 2022آخر تحديث :
سوق الجملة بجدة للملابس الرجالية
سوق الجملة بجدة للملابس الرجالية

احتياجات الناس لا تنتهي ولا تتوقف بل كل يوم في حاجة وزيادة في الحصول على منتجات ومواد غذائية وملابس مختلفة تناسب جميع الفئات ومختلف الأعمار. هذا ما يوفره سوق الجملة بجدة للملابس الرجالية يقدم السوق أفضل أنواع الأقمشة والملابس بجودة عالية وأسعار رخيصة بخامات ذات جودة في خلال السطور التالية نعرض لكم قائمة بأفضل الأسواق وأرخصها.

سوق الجملة بجدة للملابس الرجالية

يشتهر سوق الجملة بجدة للملابس الرجالية بيع أفضل الملابس الجاهزة لكل الفئات والأعمار بخامات ممتازة. تقدم لكم مجموعة من المحلات التجارية وأبرزها:

  • الوسام للملابس الرجالية بالجملة

احدث الملابس الرجالية والشبابية، بجانب ملابس الأطفال الولاد على أحدث صيحات الموضة والكلاسيكيات. تقوم ببيع الملابس بالجملة بأسعار منافسة بجودة عالي، كما يتميز المكان بالمعالمة الودودة مع الزبائن. ملابس خروج، بيتى، ملابس رياضية، ملابس افراح والبدل للمناسبات.

العنوان: مركز شمسان بلازا، الدور الأول، باب شريف، البلد، مدينة جدة، المملكة العربي السعودية.

الهاتف: 966126430808

مواعيد العمل: من الساعة 9 صباحًا -10 مساءً.

  • الحارثي لبيع الملابس الرجالية بالجملة

متاح داخل المحل أفضل الملابس الرجالية بأسعار الجملة، يشهد الكثير من الزوار بنظافة المكان ومعامل مديرة المكان الراقية التي تتميز ترحيبها للعملاء في عرض المنتجات والملابس. يستخدم المحل القطن المعتمد من المنظمات التي تراقب المواد الخام للملابس والنسيج مدى مطابقتها مع الجودة.

العنوان: التمار، حي البلدة، جدة، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 966554862030

مواعيد العمل: يبدأ من الساعة 9.30 صباحًا – 11 مساءً.

  • الفرج الملابس الرجالية

شركة الفرج للملابس الرجالي لبيع الجملة من أفضل المحلات التجارية التي تقوم ببيع ملابس الرجال الصيفي والشتوي. ملابس الرجال الرياضية، ملابس المناسبات والبدل ذات جودة عالية. على الرغم من توفير كافة أنواع الملابس لجميع الفئات والأعمار إلا أن أسعار الملابس تنافسية.

العنوان: مركز الحبيب التجاري، التمار، باب جدة، شريف، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 966126441174

مواعيد العمل: 9 صباحًا – 9.30 مساءً

  • مكتب الهجيني للملابس الرجالية بالجملة

يضم سوق الجملة بجدة للملابس الرجالية على العديد من المحلات التي تقوم ببيع الملابس الرجالى والشبابية. إلا أنه مكتب الهجيني يُعد من احد المراكز والمحلات التي تعرض ملابس الرجالي بخصومات وعروض شهرية مما يجعلها من المحلات المناسبة للأسعار وتكون تنافسية عن غيرها من المحلات.

العنوان: مركز الكورنيش التجارية، البلدة جدة، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 966126435667

مواعيد العمل: يبدأ من الساعة 10 صباحًا – 10 مساءً.

تعرف ايضا علي : افضل محل ملابس رجالية في جدة

جملة الملابس الرجالية الداخلية في جدة

يتميز سوق الجملة بجدة للملابس الرجالية بتنوع الملابس منها الملابس الرياضية، الخروج،المناسبات، الملابس البيتي، بالإضافة إلى الملابس الداخلية والتي سوف نعرضها السطور التالية.

  • سوق محمود سعيد

يعتبر سوق محمود سعيد أشهر الأسواق الموجودة في مدينة جدة التي تتميز بعرضها للملابس العائلية الفاخرة بذات جودة عالية. يضم المحل مجموعة كبيرة من الملابس والمنتجات الرجالية الداخلية بأفضل الخامات.

العنوان: سلمي بن ربيعة، الفيصلية، مدينة جدة، المملكة العربية السعودية.

مواعيد العمل: يبدأ من الساعة 9.30 صباحًا – 12 منتصف الليل.

  • سوق الشاطئ

يحتوي سوق الشاطي على العديد من المحلات التي توفر الملابس الداخلية للرجال، بجانب الملابس المختلفة المتنوعة التي تتميز بالخامات والجودة المتميزة. علامات تجارية لكل أنواع الملابس للرجال والنساء والأطفال بخصومات واسعار تنافسية.

العنوان: أحمد العطاس، الزهراء، مدينة جدة، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 966126113320

مواعيد العمل: 10 صباحًا – 12 منتصف الليل.

ارخص اسواق الجملة بجدة

يبحث الكثير من الناس عن أماكن وأسواق توفر ملابس رخيصة وسعرها مناسب في متناول اليد والأن نقدم لكم تلك الأسواق التي توفر الملابس بجودة عالية بالإضافة إلى أسعارها المنخفضة وعليها عروض وخصومات.

  • سوق الامير متعب الشعبي 

يُعد السوق الأمير متعب الشعبي من اكبر وأشهر الأسواق في مدينة جدة التي تقوم ببيع المنتجات المختلفة لجميع الناس. يضم السوق مجموعة من المحلات التجارية التي تبيع ملابس للنساء والرجال والأطفال بجانب ذلك محلات المواد الغذائية والمنتجات. 

العنوان: سوق الامير متعب، مدينة جدة، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 966503031733

مواعيد العمل: 9 صباحًا – 11 مساءً.

  • مؤسسة اليزيدى للتجارة

مؤسسة اليزيدى للتجارة من موزعين ملابس جملة التي يملكها نايف بن عبد الرب بن صالح اليزيدي الذي يشتهر بمعايير وجودة بيع الملابس الرجالية والنسائية والأطفال. تقدم المؤسسة خدمة بيع الملابس بالجملة والتجزئة بأسعار خيالية عليها عروض وخصومات تناسب جميع الفئات.

العنوان: البلد، شارع الذهب، حي البلد، مدينة جدة، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 966126489800

مواعيد العمل: يبدأ من الساعة 8 صباحُا – 9 مساءً.

  • سوق باب شريف

يُعد من الأسواق السياحية الاستثنائية التي تتميز بالثقافات القديمة والعصرية لكل من يزور السوق سوف استمتع بتجربة فريدة. يضم أيضًا السوق مجموعة من الانشطة المتنوعة مثل المتاجر الملابس، محلات صناعة الجلد، شراء الأدوات المنزلية.

العنوان: سوق باب شريف، مدينة جدة، المملكة العربية السعودية.

مواعيد العمل: يبدا ساعات العمل من الساعة 8 صباحًا – 9 مساءً.

  • مكتب الفتح الذهبي للملابس الرجالية

من اكبر المكاتب التجارية التي توفر مجموعة وتشكيلات عصرية وكلاسيكية للملابس الرجالي والحريمي، بالإضافة إلى ملابس الأطفال. يحتوي أيضا على مجموعة من المحلات التجارية المختلفة التي تساعد الزوار في الحصول عليها بجانب الملابس التي تتميز بجودة فاخرة.

العنوان: حي البلد، مدينة جدة، المملكة العربية السعودية.

مواعيد العمل: يبدأ من الساعة 9 صباحًا – 9 مساءً.

يشهد السوق إقبال كثيف كل يوم من قبل الناس لشراء الملابس الكلاسيكية والعصرية بأرخص الأسعار مع جودة عالية. سوق الجملة بجدة للملابس الرجالية هو نقطة التقاء ومركز لكل محبي التسوق في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والعالم العربي. فإذا كنت من زائري المملكة يمكنك الذهاب والتجوال داخل السوق.

شاهد ايضا :

محلات أقمشة في جدة رخيصة

محلات بيع الاقمشة بالجملة في جدة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
x