خدمات جدة

شركات تنظيم المعارض والمؤتمرات في جدة

يوجد العديد من شركات تنظيم المعارض والمؤتمرات في جدة وسوف نذكر في هذا المقال بعض من هذه الشركات وما يقدمون للعملاء من خدمات وخبرات وإمكانيات مختلفة بشكل وتنظيم احترافي حيث تعمل هذه الشركات على تقديم خدمات مميزة للعملاء عن طريق تنظيم مؤتمرات سياحية وتجارية بشكل مميز للغاية ولا يقتصر الأمر على المؤتمرات بل يوجد معارض وافتتاحات وأحداث متميزة سنذكرها بالتفصيل في هذا المقال.

أفضل شركات تنظيم المعارض والمؤتمرات في جدة

  • شركة خيال لتنظيم المعارض والفعاليات 

هي شركة مشهورة تقوم بتنظيم المؤتمرات والمعارض وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال عملها وتتميز بالشفافية وتقدم خدمات متميزة وتنظم جميع الافتتاحات والأحداث الترفيهية و تقيم حفلات موسيقية ذات أفكار مبتكرة للعملاء والمنتجات والموضوعات والبرامج الإبداعية لديها قوية للغاية مما أدى إلى ثقة العملاء بها.

تستطيع هذه الشركة القيام بإدارة الأحداث المختلفة وافتتاح المحلات التجارية والحفلات رسمية كما تعمل على تمثيل المنصات للشركات بداخل المملكة وخارجها.

تقوم هذه الشركة بعمل مؤتمرات تجارية وسياحية لشركات الهدف منها الوصول إلى أكبر قدر من العملاء كما تعمل على إقامة المعارض بشكل مميز ولها خدمات في إدارة الواجهات رائعة و تقوم بإطلاق المنتجات بطرق مبتكرة.

تعمل هذه الشركة على تنظيم الحفلات والمعارض وتقدم عروض الأزياء كما لها باع كبير في المهرجانات وتقديم الجوائز والندوات والمؤتمرات المختلفة.

  • شركة أجواء المعارض لتنظيم المعارض والمؤتمرات

توجد هذه الشركة في العزيزية بجدة وتقدم العديد من المميزات للعملاء حيث لها القدرة على إقامة المعارض والحفلات وأهم شيء لديها هو إرضاء العميل وكسب الثقة ويمكن التواصل مع هذه الشركة من خلال رقم هاتف 06570 9200 966+.

  • شركة آفاق التميز لتنظيم المعارض والمؤتمرات

تقدم هذه الشركة العديد من الخدمات المميزة في مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات حيث يوجد عنوانها في الامير محمد عبد العزيز 2,607 الموجود بجدة في المملكة العربية السعودية ويمكن التواصل معها من خلال هذا الرقم 9050 013 50 966+.

  • مؤسسة الإباء والرقي لتنظيم المعارض والمؤتمرات

تقدم خدمات جليلة للعملاء في مجال تنظيم الحفلات والمؤتمرات ويمكن التواصل معها من خلال

رقم هاتف 9210 288 12 966+.

  • مؤسسة الأنفال العربية لتنظيم المعارض والمؤتمرات

تستطيع من خلال هذه الشركة تنظيم العديد من المؤتمرات والمعارض ويمكن الوصول لعنوانها عن طريق الذهاب لشارع يحيى المعلمي الربوة جدة 23533 في المملكة العربية السعودية والهاتف لهذه الشركة الذي يمكن للعميل التواصل من خلاله من أجل الاستفادة من خدماتها هو   9588 126 55 966+.

  • مؤسسة السباع لتنظيم المعارض والمؤتمرات 

توجد بالمملكة  العربية السعودية من أجل تنظيم المعارض والمؤتمرات والحفلات وعنوانها هو 4817 محمد الشبل حي المروة في مدينة جدة وتقدم خدمات مميزة لعملائها وعروض رائعة.

  • الشركة المطورة لتنظيم المعارض والمؤتمرات 

تقدم هذه الشركة العديد من الخدمات لتنظيم المؤتمرات والمعارض حيث يوجد عنوانها في الزهراء بجدة داخل السعودية وتغلق هذه الشركة في الحادية عشر مساءا و تستطيع التواصل من خلال رقم هاتف 5596 534 55 966+.

  • شركة الرايات الدولية لتنظيم المعارض والمؤتمرات

 تستطيع من خلال هذه الشركة إقامة معارض ومؤتمرات وخدمات و عروض ترويجية مدهشة و تقدم عروض مميزة للعملاء وقامت ببناء ثقتهم وتوجد في طريق الملك فهد الفرعي العزيزية بجدة رقم الهاتف لها هو 4499 671 12 966+.

  •  مؤسسة الخبراء لتنظيم المعارض والمؤتمرات

 تقدم هذه الشركة المميزة خدمات رائعة في تنظيم المؤتمرات والمعارض وهي موجودة بجدة والعنوان بالتفصيل هو حي مشرفة ويمكن التواصل من خلال هاتف 9210 288 12 966+.

  • شركة بلان لتنظيم المعارض والمؤتمرات

تقدم أفضل خدمات لتنظيم الحفلات والمعارض والمؤتمرات تستطيع التواصل مع هذه الشركة من خلال عنوانها وهو عوض المرجاوي تقاطع شارع أحمد هزازي ورقم الهاتف لهذه الشركة هو 8445 457 54 966+.

ذكرنا في هذا المقال العديد من شركات تنظيم المعارض والمؤتمرات في جدة بطرق الوصول إليها، تسهيلًا عليك للاختيار من بينها والحصول على أفضل الخدمات التي تريدها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى