محلات الورد محايل عسير

7 مارس 2023آخر تحديث :
محلات الورد محايل عسير
محلات الورد محايل عسير

تتميز مدينة محايل عسير بتوفير أنواع مختلفة من الزهور التي تباع في محلات الورد محايل عسير بأشكال مختلفة وألوان زاهية وروائح جذابة، وتنتشر محلات بيع الورد في أماكن كثيرة من شوارع محايل عسير حيث يعرض كل متجر خدماته المميزة لجذب الزبائن والعملاء إليه عن طريق توظيف المتميزين من منسقي الزهور و المتمكنين من تغليف الهدايا على أحدث طراز من التغليف، كما تهتم متاجر بيع الورد في محايل عسير بتوظيف موظفين ذو أسلوب راقٍ في التعامل أثناء تقديمهم لخدمة العملاء الخاصين بالمتجر.

محلات الورد محايل عسير

تتسابق محلات الورد محايل عسير على تقديم أفضل الخدمات ضمن التميز الذي تعتني بالظهور به في خدمة عشاق الزهور والورود، ولا تقتصر الخدمات المتوفرة على تنسيق الورود فقط بل تسعى أكثر المحلات لجذب العملاء إليها عن طريق خدمة تغليف الهدايا، ومن أهم المحلات في منطقة محايل عسير ما يلي:

  • محل دنيا الأفراح للورود والهدايا

وهو من متاجر الهدايا الخاصة بالورد المتميزة في منطقة محايل عسير، كما أنه يحتوي على خدمة توصيل الطلبات السريعة إلى الزبائن، حيث يمكن للزبون اختيار التنسيق أو الألوان التي يريد أن يطلبها ويقوم العامل في المتجر وتنسيقها وإرسال شكلها النهائي له عبر الواتس أب.

رقم التواصل: 0533658291

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس في الفترة الصباحية من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 2:00 ظهرًا، وفي الفترة المسائية من الساعة 4:00 عصرًا حتي 12:00 في منتصف الليل، أما مواعيد يوم الجمعة فتكون من الساعة 1:30 ظهرًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

العنوان: البلد في مقابل البنك الأهلي، محايل عسير في المملكة العربية السعودية

  •  محل دوج روز

من ضمن محلات الزهور الموجودة في محايل عسير التي تحصل على تقييم مرتفع المستوى وللخدمة، ويقدم المتجر خدمة التجول داخله والانتقاء من مختلف أنواع الزهور كما أنه يعتني بتنسيق الزهور بالشكل الذي يفضله العميل.

رقم التواصل: 0557262608

مواعيد العمل: من السبت إلى الجمعة يفتح المتجر أبوابه في تمام الساعة 4:00 مساءً وغلقها الساعة 11:00 مساءً.

العنوان: الفيصلية، منطقة محايل عسير، في المملكة العربية السعودية.

محلات الورد في محايل عسير

أيضًا تضم منطقة محايل عسير العديد من محلات بيع الورود وتنسيق الزهور وتغليف الهدايا المختلفة الأخرى، كما تقدم بعض المتاجر خدماتها الخاصة بالاستعداد التام لتنظيم أماكن المناسبات والاحتفالات بديكورات الورود المختلف، ومن ضمن هذه المتاجر ما يلي:

  •  متجر مفتاح الورد

يقدم متجر مفتاح الورد خدمة التسوق داخل المتجر مع إمكانية طلب خدمة التوصيل إلى المنازل ويتميز متجر مفتاح الورد بديكور هادئ يساعد على جذب الأنظار إليه والشعور بالراحة أثناء التواجد داخله.

رقم التواصل: 0559110738

مواعيد العمل: من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 3:30 عصرًا إلى تمام الساعة 11:30 مساءً.

العنوان: أمام نادي الحياة أجمل للرياضات النسائية، منطقة محايل عسير في المملكة العربية السعودية.

  •  متجر أزهار لينا

يقدم متجر أزهار لينا كذلك خدمة التوصيل إلى منازل العملاء ويتميز متجر أزهار لينا بتقديمه خدمة إضافية وهي خدمة تزيين المنازل وقاعات الأفراح بالورود الخاصة بلمسة فنية من المختصين العاملين لديه.

رقم التواصل: 0530531837

مواعيد العمل: يفتح المتجر أبوابه من يوم السبت إلى الخميس في تمام الساعة 9:30 صباحًا، بينما تنتهي مواعيد العمل في تمام الساعة 11:30 مساءً، ويبدأ الدوام في يوم الجمعة في الساعة 1:30 بعد الظهر إلى الساعة 11:30 مساءً.

العنوان: مجمع أغراب، في الخالدية، في منطقة محايل عسير، في المملكة العربية السعودية.

  •  متجر الوردة السوداء

يقدم المتجر خدمة تنسيق الزهور وتغليف الهدايا بأكثر من تنسيق وتغليف مختلف، ويعد متجر الوردة السوداء الخاص بالورود من أرقى المتاجر الموجودة في منطقة محايل عسير الخاصة بتنسيق الورود وتغليف الهدايا.

رقم التواصل: 0507285066

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 في منتصف الليل، أما مواعيد العمل يوم الجمعة فتبدأ من الساعة 1:00 بعد الظهر إلى الساعة 12:00 في منتصف الليل.

العنوان: طريق الأمير سلطان، البلد، محايل عسير، في المملكة العربية السعودية.

أشهر محلات الورد محايل عسير

لم تنتهي بعد قائمة أفضل محلات بيع الورد في منطقة محايل عسير التي تشتهر بتعدد أنواع الزهور المعروضة في المحلات وتميز كل محل عن الآخر بالخدمات التي يقدمها، بل تعدى الأمر إلى خدمة التنسيق عبر الهاتف او باستخدام الواتس أب، كما يتم توفير العديد من كروت التهنئة المختلفة حتى يختار منها العميل، ومن ضمن متاجر الورد في محايل عسير ما يلي:

  •  متجر برنسس نايت

من أكثر محلات الورود المميزة بأسعارها المناسبة للجميع في منطقة محايل عسير بالإضافة إلى تقديمه خدمة التوصيل إلى منازل العملاء، ويقدم المتجر خدمة تنسيق رائعة للزهور بأياد فنية من العاملين لديه.

رقم التواصل: 0557684899

مواعيد العمل: من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل، ومواعيد يوم الجمعة من الساعة 1:00 بعد الظهر إلى 12:00 بعد منتصف الليل.

العنوان: طريق جدة، بجوار تحطيم الأسعار، مقابل مزايا الجنوب، منطقة محايل عسير، في المملكة العربية السعودية.

  •  متجر هدايا عسير

من المحلات التي تحصل على تقييم مرتفع في محرك البحث جوجل، ويتميز بالتعامل باحترافية في خدمة تنسيق الزهور، كما يقدم المتجر خدمة التوصيل إلى المنازل في وقت قياسي، ويعتني المتجر أيضًا بتغليف الهدايا للعملاء بطريقة تميزه عن غيره من المتاجر.

رقم التواصل: 0536260691

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس في الفترة الصباحية من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 12:00 مساءً، ومن الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل، أما يوم الجمعة فيفتح المحل أبوابه فترة واحدة تبدأ من الساعة 4:00 عصرًا وتنتهي في الساعة 12:00 صباحًا.

العنوان: طريق الملك فيصل، الخالدية، منطقة محايل عسير، في المملكة العربية السعودية.

  •  متجر ريفان روز 

يسعى متجر ريفان روز في محايل عسير لتقديم أفضل الخدمات عبر تميزه بعمل كوشات الأفراح والمناسبات فى المنازل أو قاعات الأفراح أو في المحلات أو أعياد الميلاد ومختلف المناسبات الأخرى.

رقم التواصل: 0559958773

مواعيد العمل: يفتح المتجر طوال أيام الأسبوع من الساعة 4:00 عصرًا وحتى الساعة 12:00 صباحًا.

العنوان: الخلية، منطقة محايل عسير، في المملكة العربية السعودية.

  • متجر ترافل بلان 

يتيح متجر ترافل بلان لزبائنه خدمة التسوق داخل المتجر وانتقاء الورود والأزهار والهدايا بشكل واسع، كما يقدم المتجر خدمة التوصيل إلى الأماكن المختلفة بأسعار مميزة بالنسبة لغيره من المتاجر.

رقم التواصل: 0551920900

مواعيد العمل: يعمل المتجر طوال أيام الأسبوع من الساعة 4:30 مساءً إلى الساعة 12:00 منتصف الليل.

العنوان: طريق الملك فيصل، الفيصلية، منطقة محايل عسير، في المملكة العربية السعودية.

يمكن للباحثين عن محلات الورد محايل عسير الاستعانة بالمقال السابق من حيث التواصل الهاتفي مع المتاجر، أو معرفة مواعيد العمل، وكذلك التمكن من الوصول إلى عنوان كل متجر بسهولة والاطلاع على الخدمات المختلفة التي تميز كل متجر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
x