اسواق الرياضالرياض

محلات بيع أدوات صيد السمك في الرياض

تعد هواية صيد الأسماك من الهوايات الأكثر انتشارا في العالم بالأخص الدول التي تطل على مجاري مائية مثل الأنهار، والبحار، ليست فقط هواية بل في معظم الأحيان تكون بمثابة مصدر رزق للعمل بها، لذا فكان لمدينة الرياض الاهتمام بمجال بيع مستلزمات صيد الأسماك، حيث يوجد محلات بيع أدوات صيد السمك في الرياض، وهذا ما سوف نكتشفه بعد قليل عبر مجموعة من السطور المكونة مقالنا التالي.

الأدوات المستخدمة لصيد الأسماك

تختلف أدوات الصيد باختلاف طريقه الصيد والهدف منه، في الصيد بغرض الاستمتاع وقضاء وقت ممتع لا يحتاج لأدوات معقدة كثيرة، قد يقتصر الأمر على مكينة للصيد (صنارة)، وبعض الطعوم صناعية أو طبيعية، وبعض مستلزمات الصيد، أما الصيد بغرض العمل فيتم على نطاق أوسع وقد يحتاج مركب مخصص للصيد معدل بالأدوات اللازمة للصيد على حسب نوع الكائن البحري المستهدف اصطياده، ومنها الشباك والرافعات، والمصايد الحديدية وغيرها، وكلها تتوفر في محلات بيع أدوات صيد السمك في الرياض.

أشهر محلات بيع أدوات صيد السمك في الرياض

متجر لوازم وأدوات الصيد 

يعد من أفضل محلات بيع أدوات صيد السمك بالرياض، حيث انه يقدم جميع انواع ماكينات الصيادة مع ضمان لبعض الأنواع المسجلة ماركات عالمية، صيانة لكل مكائن صيد الأسماك، بالإضافة الى أفضل انواع الطعوم الصناعية والبيولوجية (الحية)، اسعار جيدة تنافس استغلال التجار، وبعض خدمات التعليم المجانية للتعامل مع المعدات للصيد.

العنوان: – 3476-3504 الغاط، المصيف، الرياض 12468، المملكة العربية السعودية.

التواصل عبر الجوال 966556388826+

مواعيد العمل طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة من الساعة 4.00 مساءا حتى الساعة 11.00 مساءا.

مكة مخزن الأسماك محل بيع مستلزمات الصيد البحري

لدية كل ما يلزم لصيد الأسماك، ويتوفر ليهم عروض خاصة على المعدات للصيد البحري، بالإضافة إلى خدمة الصيانة الشاملة لمعدات الصيد، وضمان على الصيانة، فضلا عن الأسعار التي ترضي جميع فئات المجتمع، أيضا يعد من أفضل محلات بيع أدوات صيد السمك في الرياض، من تنظيم رحلات جماعية لمحبي هواية الصيد البحري.

العنوان: –  محمد بن الأمير، الديرة، الرياض 12634، المملكة العربية السعودية.

مواعيد العمل طوال أيام الأسبوع بدون إجازات من الساعة 8.00 صباحا حتى الساعة 12.00 مساءا.

أسماك زهرة اللؤلؤ متجر لبيع مستلزمات الصيد البحري

يعد المتجر من أفضل محلات بيع أدوات صيد السمك في الرياض، والأكثر التزاما، حيث يقدم الصيانة على كل ماكينات الصيد مع ضمان على أخطاء الصيانة، يوجد بع عروض وتخفيضات على معدات الصيد، أيضا أسعاره تنافسية غير قابلة للتفاوض، يوفر المستلزمات لصيد الأسماك لجميع المستويات سواء كان محترف أو مبتدئ، مع تقديم التعليمات المهمة في حالة المبتدئين.

العنوان: – شارع أبي بكر الرازي، السليمانية، الرياض 12232، المملكة العربية السعودية.

التواصل عبر الجوال 966112916422+

مواعيد العمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 9.00 ص حتى الساعة 11.00 مساءا.

Fish Shop متجر مستلزمات صيد الأسماك

يقدم المتجر معدات صيد حديثة، مع مجموعة شاملة الطعوم الصناعية التي تناسب انواع وأحجام أسماك مختلفة، يقدم أيضا قسائم تخفيضات للزبائن الدائمين للمتجر، بالإضافة إلى تنظيم للرحلات للراغبين في مزاولة هواية الصيد. ويعتبر من أفضل محلات صيد السمك في الرياض.

متجر ريم شادن للوازم الرحلات

تتعدد الأدوات بالمتجر، حيث أنها لا تقتصر على بيع الأدوات لصيد الأسماك فقط، بل ينظم أيضا رحلا ت التخييم والصيد، يوفر للزبائن أفضل انواع مكائن الصيد ماركات عالمية، فضلا عن جودة الخامات المصنع منها الأدوات اللازمة للصيد، فهو يندرج بقائمة أفضل محلات بيع أدوات صيد السمك في الرياض.

العنوان: – المغيرة بن شعبة، الملك فهد، الرياض 12273، المملكة العربية السعودية.

مواعيد العمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 9.00 صباحا حتى الساعة 12.00 مساءا.

وهكذا وصلنا الى أخر المقال، وقد عرضنا عليكم أشهر محلات بيع أدوات صيد السمك في الرياض، كذلك طرق التواصل معهم، وهذا لتيسير الأمر على محبي هواية صيد السمك، والراغبين في مزاولتها، والمقيمين منهم في المملكة العربية السعودية، العاصمة مدينة الرياض.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x