اسواق جدةجدة

محلات بيع الدراجات الهوائية بجدة

 محلات بيع الدراجات الهوائية بجدة، تعد الدرجات الهوائية من أفضل وسائل المواصلات الموجودة في العالم، لان عند ممارستها في الأصل حفاظ على البيئة والصحة، حيث إنها لا يستخدم فيها الوقود الحفري الملوث للبيئة، بالإضافة الى إنها رياضة مفيدة للجسم، فضلا على أنها هواية للكبار والصغار.

 وقد اهتمت دول العالم بانتشار الدرجات الهوائية، وبالأخص الدول العربية وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية، ولذلك يستحق الذكر الدور الهام لمدينة جدة، حيث محلات بيع الدراجات الهوائية بجدة، وفيما يلي نكتشف أهم منافذ بيع الدراجات الهوائية بجدة.

أشهر محلات بيع الدراجات الهوائية بجدة

الجاريات للدراجات الهوائية

يتميز المتجر بوجود دراجات هوائية بكل الأنواع والتصميمات، بأجود الخامات مصنوعة من الألومنيوم، والكربون، والتيتانيوم الخفيف، بالإضافة إلى ضمان ضد عيوب الصناعة، توفير جميع قطع الغيار للدراجات، مع خدمة الصيانة الشاملة للدراجات الهوائية.

العنوان: حراء، AZ Zahra District 2937 جدة 23522 7877، المملكة العربية السعودية.

التواصل عبر الهاتف: 966530817987+

مواعيد العمل جميع أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة من الساعة 9.00 صباحا حتى الساعة 12 مساء ومن الساعة 5 مساءا حتى الساعة 10 مساءا.

عجلات وكيل دراجات تريك Trek 

ينفرد المتجر ببيع أحدث انواع الدراجات الهوائية، وهو من أفضل محلات بيع الدراجات الهوائية في جدة، متاح خدمات وإرشادات عن الدرجات الهوائية، بالإضافة للصيانة الشاملة، فضلا عن الأسعار الغير قابلة للتفاوض، مع خدمة تجربة الدراجة الهوائية بالمجان، ويوجد أيضا جميع قطع الغيار اللازمة لجميع أنواع الدراجات الهوائية.

العنوان: -: Sari Street، السلامة، جدة 23436، المملكة العربية السعودية.

التواصل عبر الهاتف 966126981302+

مواعيد العمل طوال أيام الأسبوع ما عدا الجمعة من الساعة 9.00 صباحا حتى الساعة 12 مساء، ومن الساعة 5 مساءا حتى الساعة 10 مساءا.

خطوة التنين للدراجات الهوائية 

يتميز المتجر دون غيره بمدة الضمان على الصيانة وقطع الغيار، بالإضافة لوجود كل انواع الدراجات الهوائية بتصميمات رائعة، فضلا عن الصيانة الشاملة والمستمرة، والمتابعة الدورية لضمان اعلى خدمة، جودة الخامات المصنع منها الدراجة، فهي مصنوعة من معدن خفيف، على قدر كبير من الصلابة، أيضا يوفر المتجر أفضل الإكسسوار للدراجات الهوائية.

العنوان: -شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، الروضة، جدة 23432، المملكة العربية السعودية.

التواصل عبر الهاتف 966566668818+

مواعيد العمل طوال أيام الأسبوع ما عدا الجمعة من الساعة 9.30 صباحا حتى الساعة 12 مساء. ومن الساعة 5 مساءا حتى الساعة 11 مساءا.

مؤسسة بأنور التجارية (فرع التحلية) 

يشمل المتجر جميع الخدمات المتعلقة بالدرجات، سواء صيانة، أو قطع غيار اصليه، أو انواع درجات بجودة عالية، بالإضافة الى عروض خاصة، وتخفيضات مجزية، حسن التعامل أكثر ما يميز العمال وفني الصيانة بالمتجر، فضلا عن الأسعار التي ترضي جميع الفئات من المستهلكين، مع وجود أفضل الإكسسوار.

العنوان: -: 5340 الأمير محمد بن عبد العزيز الفرعي، حي الفيصلية، جدة 23444 6664، المملكة العربية السعودية.

التواصل عبر الهاتف 966126716633 +

مواعيد العمل طوال أيام الأسبوع ما عدا الجمعة من الساعة 9.00 صباحا حتى الساعة 12 مساء. ومن الساعة 5 مساءا حتى الساعة 10 مساءا.

تحدي السباق للدراجات الهوائية موزع معتمد 

يوفر المتجر درجات هوائية رائعة وماركات عالمية، مع جميع قطع الغيار، كذلك الصيانة الدورية على الدرجات، فضلا عن الإجابة على أي استفسارات من الزبائن عن الدرجات، يوجد خدمة التجربة قبل البيع مجانا، بينما الأسعار مبالغ فيها قليلا، أيضا يوجد بالمتجر أجمل الإكسسوار والمصنوعة من خامات عالية الجودة.

العنوان-: البغدادية الشرقية، جدة المملكة العربية السعودية.

التواصل عبر الهاتف 966591606750 +

مواعيد العمل طوال أيام الأسبوع ما عدا الجمعة من الساعة 9.30 صباحا حتى الساعة 2 مساءا. ومن الساعة 5 مساءا حتى الساعة 11 مساءا.

 

نتمنى أن نكون أضفنا الكم بعض المعلومات الهامة لكل المهتمين بمجال الدراجات الهوائية، في جدة والمملكة العربية السعودية، وذلك من خلال حصر أبرز محلات بيع الدراجات الهوائية بجدة، مع ذكر العنوان، والهاتف، ومواعيد العمل.

(Visited 43 times, 1 visits today)
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى